دخل يومي مضمون بأفكار سهلة وبسيطة

تحقيق دخل يومي مضمون من 100 إلى 200 ريال يومياً, بأفكار سهلة وبسيطة في متناول الجميع, للرجال والنساء والشباب, بتكاليف تكاد تكون معدومة.

يستطيع أي شخص ضمان الحصول على مصدر دخل شهري ممتاز, من خلال أفضل افكار التجارة والأعمال الحرة التي سنتحدث عنها, والتي تتكون من عدة محاور بمقدور أي شخص البدء بها في أي وقت.


دخل يومي مضمون


هذه الأفكار تناسب مع ذوي الدخل المحدود, ممن يعملون في وردية دوام نصف نهار, فيما يستطيع كسب أجر يومي من أعمال أخرى يستطيع القيام بها خارج دوامه الرسمي.


دخل يومي مضمون


هناك أفكار عدة تساعدك على كسب دخل يومي 200 ريال مضمون , ومن بين هذه الافكار مايرتبط بالمهارة التي تمتلكها, وقدرتك على تنفيذ الأعمال.

أيضاً يمكنك تحقيق ذلك من خلال التخصص الذي تجيد العمل به, كذلك عن طريق القيام بواجبات خارج إطار عملك الأساسي.

كل هذا يساعدك على جني المزيد من المال, كدخل إضافي لما تجنيه من عملك الأساسي. وهذا ما سنشرحه لك بالتفصيل, مع طرق التنفيذ في هذا الموضوع.


أفضل مصادر الدخل اليومي 


أقوى مصدر دخل يومي مضمون هو التخصص, تستطيع من خلاله ضمان الحصول على مبلغ من المال يومياً, وبشكل مستمر.

فمهما كان تخصصك فأنت قادر على استغلاله بالشكل الأمثل والبدء بامتلاك عمل حر مستقل خاص بك, وبالتالي جني المزيد من الأموال اليومية.


دخل يومي من العمل الحر


أهم مصادر الدخل اليومي المضمون هي الأعمال الحرة, حيث تعتبر مجالاً خصباً لامتلاك مهارات تمكنك من حيازة دخل يومي مضمون.

من هذه الأعمال ما يتعلق بالمهن الصغيرة, والقدرة على إتمام المهام الحرفية بكفاءة عالية. منها على سبيل المثال:


العمل في مجال البناء والتشييد


يزداد الحاجة للحصول على عمال يمتلكون مهارة البناء والتشييد بشكل يومي, سواءً العقاري كتشييد المنازل وترميمها وتشطيبها. أو في المجال الإنشائي المعدني, مثل تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات المعدنية, والسواتر والشبوك والسياجات.

يحتاج المقاولون إلى أيادٍ عاملة تمتلك مهارة وخبرة كبيرة في هذه المجالات, وفي الغالب يتم تسليم أجورهم بشكل يومي.

يمكنك مشاهدة: تركيب مظلات أفضل فكرة مهنية


وايت مياه منزلية


إن كنت تمتلك شاحنة متوسطة الحجم, فأنت قادر على استبدال صندوقها الخلفي بخزان مياه يتم تثبيته على الشاحنة.

يمكنك استخدام هذه الفكرة لبيع المياه في المناطق التي لاتوجد فيها مشاريع مياه للمنازل, هذه الفكرة صالحة للتنفيذ كأفضل مشاريع الريف والقرى.


يتم بيع وايت المياه بمبلغ يتراوح من 20 إلى 30 دولار للخزان الواحد, يمكنك تفريغ أكثر من 3 خزانات وبيعها يومياً, وتستطيع الحصول على مبلغ يومي يتراوح من 50 إلى 80 دولار يومياً.

شاهد أيضاً: دراسة جدوى مشروع حفر بئر ارتوازي


العمل كمدرب شخصي:

في حال كنت تمتلك مهارة في مجال معين كاللياقة البدنية, أو العلاج النفسي, أو التغذية والصحة, في الموسيقى, ابدأ بتقديم مهاراتك كمدرب شخصي.

قم بتحديد أسعار الجلسات التدريبية, وتحديد المدة الزمنية, على سبيل المثال, يتم الدفع يومياً قبل أو بعد كل جلسة تدريبية. هذا يساعد على تقليل التكلفة بالنسبة للمتدرب وفي نفس الوقت أنت ستجني دخلاً جيداً بشكل يومي.

مصمم جرافيك:

إذا كنت تحترف التصميم وأعمال الجرافيك بالكمبيوتر, تستطيع خلق فرصة لجني أموالاً بشكل يومي, ماعليك سوى الاشتراك في أحد مواقع تقديم الخدمات المصغرة مثل: إنجاز, أو مستقل, والنظر في طلبات العملاء, والدخول معهم في دردشة بشكل مباشر.

أخبرهم أنك قادر على تنفيذ الخدمة التي يرغبون في تصميمها, وقم بتحديد المدة الزمنية مع سعر تقديم الخدمة.

تستطيع انجاز الكثير من أعمال التصاميم يومياً, وبالتالي كسب المال عبر الإنترنت من البيت بطريقة سهلة وبسيطة.


يمكنك الإطلاع كذلك على: مشروع مربح من المنزل للرجال


دخل إضافي يومي من وظيفتك:


الكثير من الموظفين يستخدمون هذه الطريقة لنيل مكافأة يومية من خلال العمل الإضافي خارج الدوام الرسمي.

حيث تحتاج الكثير من المرافق العامة والخاصة أو الشركات والمصانع لزيادة ساعات العمل الإضافية يومياً, فيضطرون إلى الاستعانة ببعض الموظفين لإنجاز مهام خارج ورديتهم المعتادة.

هذا الأمر يساعد في حصول هؤلاء الموظفين على دخلاً إضافياً, يتم احتسابه أحياناً بالساعات, أخرى بالأجر اليومي.


افكار دخل يومي من الأطفال


أفضل فكرة للحصول على دخل يومي مضمون هي من خلال استهداف الجمهور الصحيح, حيث يعد الأطفال أحد الفئات الشائعة التي يمكنك كسب الأموال منها بطريقة غير مباشرة.

هناك عشرات الأفكار التي التي تجذب الأطفال إليها, مثل ابتكار لعبة خاصة بالصغار في حي سكني شعبي, أو تقديم خدمات خاصة لتعليم الصغار وتنمية قدراتهم. وغيرها من الأفكار التي سنتطرق لها وهي كالتالي:


التدريس الخصوصي للصغار:


الكثير من الاسر تلجأ إلى حصول أطفالهم على التعليم التمهيدي قبل تسجيلهم في المدرسة, والكثير منهم يطمح لدخول أولادهم المدرسة وهم يعرفون على الأقل الحروف الهجائية, وكيفية حل المسائل الحسابية.

لذلك في حال كان لديك مهارة التعليم والقدرة على تدريس الصغار, فهذا العمل مناسب جداً لك, حيث يمكنك استهداف الأهل والأقارب والجيران في البداية لتعليم أطفالهم الأصول الأساسية تمهيداً لدخولهم المدارس.

في حال حصلت على 20 طالب على الأقل يمكنك البدء بتدريسهم في البيت, مقابل دفع كل طالب مبلغ لا يقل عن 10 ريال كل يوم, ستحصل على مبلغ لا يقل عن 200 ريال يومياً. يمكنك استغلال هذا العمل أثناء العطل الرسمية للمدارس.


بناء أرجوحة للأطفال:


أجمل فكرة بسيطة جداً, تضمن لك دخلاً يومياً ممتازاً هي بناء لعبة يهتم بها شريحة الأطفال الصغار, هي عبارة عن بناء أرجوحة صغيرة أمام منزلك.

بواسطتها ستجذب الكثير من الأطفال في الحي الذي تسكنه, سيرغبون في تجربتها والتمرجح بها, يمكنك تنظيم وإدارة الفكرة عن طريق اللعب مقابل دفع مبلغ من المال.

يمكن تحديد اللعب بالدقائق, وكل مازادت عدد الدقائق, زاد بالتالي السعر, وهكذا تستطيع جني دخل يومي مضمون من هذه الفكرة البسيطة وغير المكلفة.


دخل يومي مضمون


ألعاب شائعة للأطفال:


توجد العشرات من ألعاب الأطفال التي تجعلك تحوز على مبلغ مالي محترم, قم بتوفير بعضها وربح دخل يومي ممتاز.

إذا كنت غير قادر على استئجار محل فهذا لايهم, يمكنك اختيار واحدة من الألعاب ووضعها أمام منزلك والبدء بكسب المال, منها على سبيل المثال:

    • - لعبة كرة الجيم.
    • - لعبة النط والقفز.
    • - طاولة بلياردو.

وغيرها من الألعاب, ابدأ بواحدة في البداية وستجد أنها تجذب الكثير من الأطفال والشباب, وبالتالي تحقيق مبلغ مالي جيد يومياً.


شاهد أيضاً: دراسة جدوى مشروع صالة بلياردو


أفكار تجارية


ثمة أفكار تجارية تساعدك في الحصول على دخل يومي مضمون يصل في غالب الأحيان إلى 200 ريال سعودي.

جميعها أفكار تجارية صغيرة, سنساعدك في معرفتها وكيفية تطبيقها على أرض الواقع, وبعد إكمال قراءتها ستجد داخلك شغفاً كبيراً للبدء بتنفيذها فوراً, وهي كالتالي:


توزيع البيض


سنختار لكم قائمة لأفكار مشاريع تجارية تحقق دخل يومي, منها توزيع بعض المنتجات التي يكثر عليها الطلب باستمرار.

من هذه الافكار على سبيل المثال, توزيع البيض, يمكنك التعاقد مع أحد مزارع الدواجن أو مصانع تجهيز البيض, وبناء نموذج خطة تسويقية سوشيال ميديا لاستهداف الجمهور المناسب من التجار والباعة بالجملة والتجزئة.

ماعليك سوى شراء البيض من المصدر الرئيسي لها, وتوزيعها على التجار, والحصول على هامش ربحي ممتاز, هذا الأمر يساعدك على تحصيل مبلغ مالي أسبوعياً.


يمكنك الإطلاع على: دراسة جدوى مشروع توزيع البيض


توزيع حفاظات الأطفال

من أكثر المنتجات التجارية طلباً في السوق هي حفاظات الأطفال, العمل في مجال توزيعها مربح جداً ويحقق دخلاً يومياً ممتازاً.

يتم ذلك بنفس الخطة التسويقية للمشروع السابق, ستحقق مكاسب جيدة, ولكن تعلم كيف تسوق وتحصل على عملاء دائمين. وتأكد أن العمل في هذا المنتج مربح للغاية.


إطلع على: دراسة جدوى مشروع توزيع حفاظات الأطفال


بيع الذرة المسلوقة والمشوية

واحد من الأفكار التجارية التي تحقق دخل يومي جيد. يمكنك تنفيذ الفكرة بخطوتين فقط لاغير, وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: الحصول على الذرة الشامية من المزارع رأساً, هذا يساعدك على شراءها بأسعار قليلة جداً.
  • الخطوة الثانية: قم بشراء عربة متنقلة صغيرة, فيها مستلزمات الشوي بالفحم, أو السلق بالماء الساخن, وبيعها للناس بأسعار مضاعفة.

هل جربت يوماً تناول ذرة شامية مشوية أو مسلوقة, أنصحك بتجربتها, لأنها لذيذة, ولا تقاوم, وستعجبك كثيراً.


بيع الفوشار وغزل البنات


تنفيذ المشروع بآلتين صغيرتين قيمة كل واحدة منها لا يتعدى 200 دولار, لصنع الفوشار وكذلك غزل البنات, وبمواد خام متوفرة ومعروفة لدى الجميع.

الفكرة بسيطة والمشروع مربح ويحقق دخل يومي أكيد, علاوة على ذلك أن تنفيذه سهل جداً, وهو من الافكار الشائعة والمجربة.


إقرأ تفاصيل: دراسة جدوى مشروع تكاليفه 400 وأرباحه الشهرية 800 دولار


دخل يومي مضمون

دخل يومي مضمون عبر الإنترنت


لا يقتصر الإنترنت على البحث عن المعلومات فقط, بل يمكنكم تحقيق الربح منه بطريقة سهلة وبسيطة ومن البيت.

يتميز هذا الأمر بسهولة تحقيق دخل يومي مضمون يحقق لك الاكتفاء الذاتي في غالب الأحيان, بل أنه يغنيك عن وظيفتك التقليدية ذات الروتين الممل.

سنذكر لكم مجموعة من الأساليب التي تمكنك من جني دخل يومي مضمون, والعمل سيكون من المنزل, من بين هذه الأساليب التي يستخدمها المحترفين:


امتلاك موقع إلكتروني


امتلاكك موقعاً إلكترونياً, ونشر محتوى حصري, يؤهلك للإشتراك في إحدى الشركات الإعلانية مثل "جوجل أدسنس", وهي شركة عالمية متخصصة في نشر الاعلانات مقابل إعطاءك مبلغ من المال يومياً.

يمكنك إنشاء مدونة بلوجر أو وورد بريس, والبدء بالتخصص في نشر محتوى حصري وفريد, وربطه مع الشركة الاعلانية والبدء بربح المال عبر الإنترنت.


قناة على اليوتيوب


أفضل فرصة متاحة للجميع لتحقيق الربح من الإنترنت بشكل يومي, هي إنشاء قناة على اليوتيوب, يربح اليوتيوبر مبالغ مالية يومياً ممتازة, من خلال نشر المحتوى الحصري غير المنسوخ.

وعند تحقيق الشروط المطلوبة منك, تستطيع ربطها مع ادسنس, وتصبح حينها مؤهل لتحقيق الدخل اليومي المضمون, فإذا كنت تتمتع باللباقة والفصاحة, يمكنك إنشاء قناة والبدء بربح المال بسهولة.

ثمة أفكار كثيرة تساعدك من الحصول على مبلغ مالي بشكل يومي, مثل:

    • - التداول بالفوركس.
    • - البيع عبر الإنترنت.
    • - التسويق الإلكتروني.
    • - التسويق بالعمولة.

وهي من أشهر ربح المال عبر الإنترنت الشائعة, التي تحقق أرباحاً يومية جيدة.


مشاريع صغيرة تحقق دخل يومي مضمون


كل ما سبق شرحه في هذه المقالة بمثابة مشاريع صغيرة مربحة تحقق دخل يومي مضمون , وجميعها تكاد تكون تكاليفها معدومة وقليلة جداً.

في الأخير, نضع لك حق الاختيار لأحد تلك الأفكار, والبدء بتطبيقها وكسب المال من خلالها, ولكن يجب عليك مراعاة ميولك الشخصي ومهارتك العملية, حتى يتسنى لك اختيار الأفضل بالنسبة لك. وتحقيق النجاح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق