أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

15 تجارة سريعة ومربحة دخلها اليومي ممتاز

تجارة سريعة ومربحة بعضها مبتكرة والأخرى تُعَد من افضل انواع التجارة , إليكم أفضل 15 فكرة تجارية تتميز بسرعة دورتها المالية دخلها اليومي ممتاز.

تقوم هذه الأعمال على نظرية استثمر بمبلغ من المال واجنِ ارباحك في غضون فترة زمنية قصيرة, من خلال مجموعة من أهم الطرق الاستثمارية التي يستخدمها التجار المحترفين.


تجارة سريعة ومربحة


قد تبدو فكرة الربح السريع لدى البعض غير محببة, حيث يميل جزء منهم إلى الاستثمار طويل الأجل, لكنها تمثل عند البعض الآخر فرصة ثمينة لكسب المزيد من المال بشكل أسرع من المعتاد.


فيما يلي مجموعة من الفرص التجارية التي يمكنك البدء بتنفيذها غداً, ستحصل على تجارة مربحة تحقق دخل يومي متفاوت المكاسب حسب طبيعة المشروع.


تجارة سريعة ومربحة


إذا كنت ترغب بالفعل في تحقيق الحرية المالية, فأنت تخطو في الإتجاه الصحيح, وبدورنا نؤكد لك أنه ليس من المستحيل الحصول على تجارة سريعة ومربحة دخلها يومي وثابت.

علاوة على ذلك مكاسبها مضمونة, قليلة المخاطر, سهلة التنفيذ, البعض منها يحتاج إلى راس مال صغير, وعقل يخطط ويدبر الأمور بشكل جيد لضمان نجاحها.


صالة مناسبات وأعراس


مشروع ناجح يغفل عنه الكثير من الناس الذين يرغبون في استثمار المال, وحصد أرباح شهرية هائلة.

ومن مميزاته أنه بمجرد بناء الصالة وتأثيثها وتجهيزها بالديكور والمستلزمات الأخرى, ليس عليك سوى انتظار العملاء لاستئجارها. علاوة على ذلك فإن برنامج الحجوزات تصل إلى بضع أشهر طوال العام.

والجميل في الأمر أنه يتم استئجارها بمبلغ ممتاز وفي بعض الأحيان يصل إلى 1000 دولار لعدة ساعات في اليوم فقط لاغير.

نعدكم بأن تنتناول هذا المشروع في دراسة جدوى شاملة ومفصلة لتكاليف بنائه وتأسيسه واحتياجاته ومقدار ماستجنون من أرباح شهرية محتملة في المستقبل القريب.


استراحة على طريق سفر


يتوق كل مسافر على خطوط السير الطويلة, للوصول إلى أقرب استراحة لتخفيف عناء السفر, لذلك استثمار استراحة على طريق طويل أفضل فكرة لامتلاك تجارة سريعة ومربحة.

لكن بشرط أن تحتوي الاستراحة على ميني ماركت, حمامات عامة, هوتيل صغير, تموين بنزين إن أمكن, هذه الأشياء ستساعد على تسريع جني الأرباح بشكل يومي وكبير.


نقطة توزيع مياه شرب جملة


المياه أحد الحاجيات الضرورية للحياة, ولا يمكن لأي شخص الاستغناء عنه, وعمل مشروع نقطة بيع مياه الشرب المعدنية بالجملة في أحد الأسواق التجارية, يساهم في توفيرها لتجار التجزئة.

توريد المياه المعدنية سيكون بشكل يومي نظراً لكمية الطلب الكبير عليه, وهو أهم فكرة لتحقيق تجارة سريعة مربحة وغير مكلفة.

مجرد استئجار محل تجاري قريب البقالات والسوبر ماركات وتجار التجزئة, والتعاقد مع مصانع المياه -وما أكثرها- وبالتالي توريدها يومياً للمحل.

قد تحتاج للإطلاع على دراسة جدوى مشروع مصنع مياه الشرب وفيها كل التفاصيل للتأسيس.


مطعم متنقل


عمل مشروع مطعم وجبات سريعة من أنجح المشاريع, ناهيك عن كونه متنقل, حيث يمكنك استهداف جميع الأماكن الراقية والشعبية التي يكثر الطلب على وجبات سريعة بسعر ممتاز.

الاحتياجات عبارة عن عربة أو سيارة تحتوي على كافة أدوات الطبخ, يمكنك التخصص في تجهيز وجبه واحدة على سبيل المثال:

  • وجبة بروست.
  • ساندوتشات بمختلف أنواعها.
  • عصائر وتحضير القهوة.

كون هذا المشروع متنقل, سيساعدك في إنتقاء المكان المناسب الذي يكثر فيه عملية الطلب لهذه الوجبات, وبالتالي الحصول على دخل يومي مضمون.


تجارة مربحة من المنزل


هل أنت جاهز لبدء عمل تجارة سريعة ومربحة من البيت؟ إليك 5 افكار تجارة مربحة من المنزل بمبالغ قليلة والأرباح مضاعفة.

حيث يمكنك تحقيق دخل يومي مضمون من خلال التجارة في المجالات التي سنذكرها لكم بالتفصيل وهي كالتالي:


التجارة أونلاين


أسرع تجارة مربحة تقوم على أساس العمل أونلاين, حيث تتم عملية الشراء والبيع واستلام أرباحك في وقت قصير جداً.

علاوة على ذلك فإن العمل في التجار الإلكترونية من أنجح الأساليب المتبعة في الوقت الحالي, حيث أصبحت تدرس بشكل كبير.

حقق الكثير من الأشخاص نجاحاً باهراً في هذا المجال وكسب أموال تقدر بآلاف الدولارات في ضرف أيام معدودة.

يمكنكم التعلم بسرعة لكيفية التجارة الإلكترونية, من خلال أخذ كورسات والمشاركة في دورات عن طريق الانترنت, وفي ظرف فترة بسيطة يمكنكم البدء بالعمل من البيت.


بيع الخدمات المصغرة


الكثير من المواقع المتوفرة في الانترنت مثل: (خمسات , Upwork , كفيل , موقع مستقل للعمل الحر , Freelancer) يمكنك الربح منها وجني المال من خلالها عن طريق بيع الخدمات المصغرة مثل:

  • - أعمال التصميم للكتب والمجلات.
  • - تصميم اعلانات خاصة بالشركات والمنتجات, وتصميم أغلفة منتجات.
  • - تصميم بروفايل للشركات مقابل مبلغ محترم لا يقل عن 200 دولار لكل بروافيل مصور احترافي.
  • - إذا كنت تجيد تصميم القوالب للمدونات والمواقع يمكنك بيعها من خلال هذه المواقع.

تتم العملية بطريقة بسيطة وسهلة, من خلال إنجاز طلبات العملاء, حيث يقومون بوضع وصف مختصر للطلب مع المبلغ الذي يمكنهم دفعه بعد إنجاز المهمة.


تجارة أعواد البخور


تشتهر بلداننا العربية باستخدام البخور على نطاق واسع, بل أن بعض الحضارات القديمة قامت على هذه التجارة مثل الحضارة اليمنية التي اعتمدت على تجارة البخور لعدة قرون من الزمن.

لكن مع مرور الوقت انحسرت هذه التجارة وأصبحنا نستورد هذه المادة من بلدان خارجية, لذلك هي فرصة ثمينة لبناء مشروع صغير مربح لصناعة أعواد البخور من المنزل.

الاحتياجات الخاصة بالمشروع عبارة عن ماكينة صغيرة سعرها لا يتعدى 750 دولار, بالاضافة إلى المواد الخام وهي الأعواد الخشبية, والبخور.

تقوم الآلة بصناعته بسرعة فائقة جداً حيث تبلغ قدرتها الانتاجية حوالي 250 عود بخور في الدقيقة, يمكنك كسب أكثر من 1000 دولار شهرياً تقريباً.

يمكنك مراجعة دراسة جدوى مشروع صناعة اعواد البخور من المنزل ستجد تفاصيل الاحتياجات والتكاليف والأرباح بالأرقام.


التدوين


آلاف المدونين يحققون دخل يومي يتراوح بين 10 - 20 دولار يومياً من خلال التدوين وكتابة المواضيع.

يتم ذلك بعدة طرق, إما عن طريق إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني ونشر المواضيع الحصرية وربطه مع جوجل ادسنس وهي شركة إعلانية مشهورة.

أيضاً يمكن تنفيذ العمل من خلال كتابة المواضيع وبيعها أونلاين, حيث تتيح بعض المواقع مثل خمسات أو مواقع أخرى تعمل بنظام بيع الخدمات المصغرة.


التداول


يفضل الكثير من الناس الاستثمار في التداول بالعملات الورقية أو الرقمية, كذلك بيع وشراء الاسهم عن طريق شركات وساطة فوركس معتمدة.

الدورة المالية لهذا النوع تجارة سريعة ومربحة جداً, وبالرغم من انه يحمل القليل من المخاطر, إلا أنه يمكن التغلب عليها بالتخطيط السليم ووضع حدود للربح والخسارة.


يمكنك مراجعة أيضاً:

كيف استثمر في سالك.

افضل سهم استثماري طويل الأجل.

افضل منصات التداول.

افضل عملة رقمية للاستثمار.


الاستثمار في الإعلام


إذا كنت مستثمر وترغب في الحصول على تجارة سريعة مربحة وجني المكاسب أسبوعياً, عليك بهذه الفكرة, وجني أرباحاً اسبوعية.

حيث يمكنك الاستثمار في مجال الاعلام والصحافة, وهناك طرق عدة للاستثمار في هذا المجال على سبيل المثال:


تأسيس صحيفة أو مجلة


تأسيس صحيفة أو مجلة تصدر أسبوعياً, ومهما كان توجهها ستجد الدعم الكافي لإصدارها بشكل منتظم كل اسبوع.

فإذا كنت عضواً في نقابة الصحفيين, سيوفر عليك عناء البحث عن هيئة تحرير لإدارتها. أما إذا كنت مستثمر, قد تضطر لإيجاد شخص لرئاسة تحريرها مع هيئة التحرير المكونة من مدير وسكرتير التحرير والاستعانة ببعض الكتاب والمحررين.

الاستثمار في هذا المجال مربح جداً, علاوة على ذلك ستستفيد من التعاقد مع الشركات والجهات الخاصة والعامة لعمل اعلانات مبوبة فيها.

كما يمكنك استقطاب بعض الجهات الحزبية أو التجارية للحصول على دعم تشجيعي شهري, كراعي رسمي لإصدارها.


مكتب توزيع صحف ومجلات وكتب


تأتي فكرة توزيع الصحف والمجلات مكملةً لنجاح مشروع إنشاء صحيفة أو مجلة, حيث تحتاج إلى التعاقد مع مكتب يقوم بمهمة توزيعها إلى كافة الأكشاك المنتشرة في جميع المدن في البلاد.

هذه الفكرة تدر لأصحابها الملايين, مقابل توزيع الكتب والمجلات والصحف مقابل عمولة تقدر من 20 - 30% من القيمة الاجمالية للمبيعات.


دخل تجاري سريع


سنفتح لكم الآن أحد الأبواب التجارية ذات المكاسب العالية, التي تتيح لكم بناء تجارة سريعة ومربحة في فترة زمنية قصيرة.

حيث يمكن العمل من خلالها في كسب ثروة كبيرة دورتها الاستثمارية وجيزة, والدخل بشكل يومي ومستمر. وتتمثل في تجارة المواشي مثل الأغنام والعجول والأبقار واللحوم والدواجن والبيض.


تجارة المواشي


هل تعلم أنك تستطيع الربح من تجارة المواشي مثل الأغنام والعجول خلال فترة لا تتعدى 60 يوماً مبالغ تصل لآلاف الدولارات.

يتم ذلك من خلال شراءها بعمر لا يتعدى ثلاثة أشهر, أو شهرين, وتربيتها لمدة شهرين آخرين, وبيعها بمبالغ مضاعفة عن قيمة الشراء.


مزرعة دواجن


من المشاريع التجارية سريعة الربح هي إنشاء مزرعة دواجن لاحم وبيّاض, حيث يمكنكم الاستفادة من بيع الدجاج بالجملة, وبيع البيض كتجارة سريعة ومربحة.

سبق وأن تناولنا كيفية تأسيس مشروع مزرعة دواجن عليكم الرجوع إليه ومعرفة كافة التفاصيل من بناء هنجر المزرعة, حتى توزيع الدواجن, مروراً بالتكاليف والارباح.


محل جزارة


من الافكار المتعلقة بتجارة المواشي هي عمل مشروع محل جزارة لبيع اللحوم الطازجة, سواءً كان مسلخاً لبيع لحوم الأغنام والعجول, أو الدجاج.

يمكنكم جني مكاسب يومية سريعة وكبيرة وتحقيق دخل يومي 200 ريال من خلال هذه الفكرة, حيث يزداد الطلب على اللحم يومياً.

لمعرفة كيف يتم الاستفادة من هذا النوع من التجارة عليك مراجعة المواضيع التالية:
دراسة جدوى مشروع تربية الأغنام.
دراسة جدوى مشروع مزرعة دواجن.
مشروع تجارة البيض.


نصائح تضمن نجاح مشروعك


لتضمن تحقيق نتائج إيجابية لمشروعك التجاري, فأنت بحاجة لمعرفة النصائح التالية:

  • - وضع أهدافاً واضحة وصريحة لنمو مشروعك.
  • - قم باختيار الأدوات المناسبة لمراقبة نمو وتقدم المشروع.
  • - تعزيز وبناء قاعدة التواصل الفعّال مع عملائك.
  • - اختر فريقك بعناية بحيث يكون مرن, ويمتلك مهارات خاصة بمجال العمل.
  • - بناء علاقة وثيقة ومرنة مع فريق العمل.
  • - المحافظة على تحفيز أعضاء فريق العمل بقدر الاستطاعة.

تنفيذك للنصائح آنفة الذكر فأنت ستضمن استمرار نمو مشروعك, وتحقيق أهدافه, وستكون لك بمثابة النور الذي ستهتدي به في طريقك نحو النجاح.


افكار تجارية مربحة


تناولنا فيما سبق 15 فكرة متنوعة, تؤسس لبناء تجارة سريعة ومربحة في زمن قياسي, معظمها تحقق دخل يومي يتراوح من 50 ريال إلى 200 ريال.

يمكنكم معرفة تفاصيلها باستفاضة موسعة من خلال الضغط على الكلمات الملونة باللون الأزرق, ستجدون دراسات جدوى مفصلة بالأرقام.

للحصول على المزيد من المشاريع التجارية, عليكم العودة إلى صفحتنا الرئيسية لموقع افكار مشاريع تجارية مربحة يمكنكم تصفحها والاستفادة منها لتأسيس مشاريعكم المستقبلية.

افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية مربحة, موقع إلكتروني يقدم خدمة عمل دراسات جدوى مشاريع متنوعة للرجال والشباب وللنساء بعضها صغيرة مربحة وغير مكلفة, وأخرى برأس مال قليل. كما نقوم بنشر أساسيات التسويق بمفهومه الحديث لكافة المنتجات والخدمات, كذلك طرق استثمار المال وبناء مشاريع منزلية وتجارية وصناعية تحقق دخل يومي مضمون, وأرباح شهرية ممتازة.
تعليقات