مشروع ناجح براس مال بسيط

مشروع ناجح براس مال بسيط يمنحك بطاقة العبور باستحقاق إلى عالم البزنس من البيت, بماكينة صغيرة لتصنيع مئات المنتجات التي لاتخطر على البال.

أنتم أمام افضل فكرة مشروع ريادة اعمال جاهز سنجهزها ونعد لكم دراسة للاحتياجات وطريقة العمل وكيفية الاستثمار في المشروع وجني أرباح هائلة.

أهم مافي الفكرة أنها ناجحة بكل القاييس, وهذا يرجع لعدة عوامل سنفصلها لكم لاحقاً, كما أنها من الافكار التجارية التي تتطلب الابتكار لتنويع المنتجات حسب الطلب وحاجة السوق.

تستطيع الآلة تصنيع المئات من المنتجات, وبيعها وتوزيعها وتسويقها بسهولة لعدة أماكن, والأهم في الأمر أن سعرها مناسب جداً, سنضع لكم رابط الحصول عليها في هذه المقالة.


مشروع ناجح براس مال بسيط


مشروع ناجح براس مال صغير


مَن منّا لا يتمنى معرفة كيف نستثمر بمبلغ صغير وتنفيذ مشروع ناجح براس مال بسيط , اليوم سنحقق هذه الأمنية للكثير من الشباب والنساء والرجال بأقل تكلفة.

باستطاعة الجميع تنفيذ مشروع مربح من البيت أو من أي مكان على سبيل المثال فتح محل صغير خاص بالمشروع بمنطقة صناعية أو في شارع تجاري.

لن نخفي عليكم أية معلومات حول تنفيذ المشروع, وسنضع لكم عصارة فكرنا وكافة المعلومات حول تنفيذه وماهيته, اضافة إلى بعض النصائح التي تضمن نجاحه.


مشروع ناجح من البيت


أي مشروع ناجح --- لابد أن يمتلك مقومات الاستمرارية والنمو والتطور, وفي مشروعنا هذا وجدنا كافة العوامل المساعدة لتحقيق ذلك.

على سبيل المثال: طريقة تنفيذ المشروع سهل من البيت, مشروع مربح غير مكلف , سهل التصنيع, الآلة متوفرة في عدة أماكن, تصنيع المئات من المنتجات حسب رغبتكم.

كل هذه العوامل ستجعل من هذه الفكرة ناجحة غير قابلة للفشل أو الركود إن شاء الله.


مشروع تصنيع منتجات السليكون


ماكينة المشروع خيالية, فهي تستطيع تصنيع كل ما يخطر على بالك من المئات من المنتجات السليكونية بألوان عدة, وبسرعة فائقة, وعملية إنتاج بسيطة وسهلة.

فكرة مشروع منتجات السلكون من الأفكار الرائدة التي لها مستقبل تجاري واعد, حيث يتم تصنيعها بمادة خام وهي السيليكون السائل, مع مزجها ببعض المواد التي تجعلها أكثر تماسكاً وبألوان زاهية وجذابة.

ومن المنتجات التي تقوم بتصنيعها الماكينة هي:

  • - صناعة الاحذية والشبشب البلاستيكي بأحجام وأشكال مختلفة.
  • - أغلفة حماية أجهزة الموبايل.
  • - الميداليات والشعارات للشركات.
  • - الأساور وحبال الزينة.
  • - الدمى وألعاب الأطفال.
  • - محافظ النقود.
  • - حقائب اليد.
  • - علامات الملابس والأمتعة.
  • - العلامات التجارية.
  • - منتجات بلاستيكية متدلية.
  • - مجسمات شخصيات كرتونية.
  • - منتجات PVC.

كل هذه المنتجات تستطيعون تصنيعها بواسطة آلة مشروع ناجح براس مال بسيط من البيت.

وهناك المئات من المنتجات التي لاتخطر على بالنا في هذا الوقت, ولكن عليكم إطلاق مخيلتكم وابتكار منتجات يزداد عليها الطلب بشكل كبير في بلدانكم.


مستلزمات تنفيذ مشروع ناجح براس مال قليل


لا يوجد أي مشروع بدون احتياجات حتى وإن كان مشروع ناجح براس مال بسيط , ولكن قد تختلف الاحتياجات حسب طبيعته ونوع المنتج.

سنخبركم الآن عن أهم المتطلبات الأساسية لتنفيذ المشروع والتي لابد من توفيرها حتى تكتمل صورة المنتج النهائي المراد تصنيعه.


أولاً: مكان المشروع


بما أن الآلة عبارة عن ماكينة صناعية حجمها مناسب جداً لوضعها في غرفة بالمنزل تتراوح مساحتها من 30 إلى 40 متر مربع, لذلك فإن المشروع يمكن تنفيذه من البيت.

هذا الأمر يساعد على توفير مصاريف الإيجار للمحل أو المكان, وكذلك يوفر الكثير من المصاريف المرافقة له.


ثانياً: الآلة والمعدات


الآلة خرافية بكل ماتعنيه الكلمة من معنى, فهي تحمل العديد من المواصفات التي تمكنكم من تأسيس مشروع ناجح براس مال بسيط وغير مكلف. ومن أهم مميزاتها:

  1. - سعرها رخيص ومناسب للجميع, حيث يتراوح سعرها من 3 آلاف إلى 5 آلاف دولار فقط لاغير.
  2. - تقوم بتنصيع الكثير من المنتجات وبعدة أشكال حسب القوالب المرفقة.
  3. - تمتلك ذاكرة تخزين كبيرة تصل إلى 2 جيجا بايت, سهلة التركيب والتشغيل.
  4. - المحرك عالي الجودة يتميز بسلاسة التشغيل وسرعة المعالجة, وتحتوي على نظام تحديد المواقع عالي الدقة لضمان جودة المنتج.
  5. - يمكنها تصنيع منتجات السليكون بألوان عديدة تصل إلى 12 لون, وتحتوي على 12 إبرة لتنقيط السلكون حسب التصميم المرفق.
  6. - تعمل بشكل تلقائي ولستم بحاجة إلى وجود عمالة.
  7. - تتولى الشركة الموردة تركيب الآلة والتدريب بواسطة مهندسين مختصين.
  8. - منحك العديد من القوالب المخططة والجاهزة للرسم والتنقيط.
  9. - توفر الشركة قطع الغيار للآلة وخدمة الصيانة.
  10. - منح المشتري للآلة ضمانة لمدة عام كامل.


مشروع ناجح براس مال بسيط


أما بالنسبة لتوفيرها يمكنكم الحصول على آلة صناعة منتجات السيليكون السائل بسهولة من خلال البحث عن الموردين في بلدكم. أو من خلال سوق علي بابا , يمكنكم التواصل مع التجار والحصول على أفضل عرض.


ثالثاً: المواد الخام


المادة الخام عبارة عن "السيليكون السائل" وهو عبارة عن خليط من السيليكون وجزئيات أخرى تمنحه السيولة والليونة.

يتم اضافة مادة المصلب التي تساعد على جعل السيليكون السائل متماسك وقوي على شكل مطاط. كما يمكن اضافة الملونات للخليط لمنحها ألواناً جذابة حسب الطلب.


التسويق والتوزيع


أهم مافي المشروع هو التسويق, لذلك يجب عليكم معرفة أماكن التوزيع للمنتج وماهي الطريقة المثالية لتنفيذ العملية بنجاح.

وقبل ذلك يجب عليك النزول إلى السوق ومعرفة المنتجات الأكثر طلباً, وكذلك التجار الذين يرغبون في شراء المنتجات منكم, ليس هذا وحسب, بل أنكم قادرون على استهداف الشركات التجارية التي ترغب في صنع شعاراتها كدعاية خاصة بالشركة.

قوموا بأخذ كافة المعلومات التي تحتاجونها للتواصل معهم مستقبلاً, وبناء قاعدة بيانات خاصة بكم وتوفير كافة البيانات للعملاء.

كما يمكنكم توزيع المنتج للمكتبات, ومحلات الزينة, محل بيع الورود, والتحف والهدايا, والسوبرماركات والبقالات, ومحلات ألعاب الأطفال, ومحلات زينة السيارات.

بهذه الطريقة ستضمنون بناء قائمة عملاء كبيرة, وتصنيع المزيد من المنتجات, والحصول على حملات اعلانية للشركات والمصانع التجارية بمبالغ كبيرة من المال.


مشروع استثماري ناجح


وضعنا لكم دليل شامل لتأسيس مشروع ناجح براس مال بسيط , واستعرضنا كافة المعلومات اللازمة لتنفيذه من البيت بأقل الامكانات.

الفرصة قائمة للجميع, ويستطيع تأسيس المشروع كل شخص يمتلك فكرة لصناعة منتج معين أو عدة منتجات مصنوعة من مادة السيليكون السائل, وه قابل للتنفيذ من المنزل للنساء للرجال للشباب للفتيات بتكاليف قليلة.

يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسية لموقعنا افكار مشاريع تجارية صغيرة مربحة وستجدون مئات الأفكار مع دراسات جدوى جاهزة لأغلب المشاريع.

افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
كاتب المقال : افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية مربحة, موقع إلكتروني يقدم خدمة عمل دراسات جدوى مشاريع متنوعة للرجال والشباب وللنساء بعضها صغيرة مربحة وغير مكلفة, وأخرى برأس مال قليل. كما نقوم بنشر أساسيات التسويق بمفهومه الحديث لكافة المنتجات والخدمات, كذلك طرق استثمار المال وبناء مشاريع منزلية وتجارية وصناعية تحقق دخل يومي مضمون, وأرباح شهرية ممتازة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق