مشروع جديد لم يخطر على البال ولم ينفذ من قبل 2023

مشروع جديد لم يخطر على البال ولم ينفذ من قبل, مصروفات المشروع منخفضة جداً وبأرباح شهرية بالآلاف, فكرة مبتكرة وفريدة من نوعها 2023.

أفضل المشاريع الاستثمارية الصغيرة هي التي لم ينفذها أحد, أي أنها أفكار مشاريع لها مستقبل كبير, خارج الصندوق المتعارف عليه.


مشروع جديد


نحن أمام ابتكار منبثق من أفكار مشاريع لم تخطر على البال أوروبية غير منتشرة في الوطن العربي, تم تجربتها في ألمانيا وفرنسا وهولندا والسويد, كذلك في اليابان وامريكا.


الفكرة ناجحة جداً, والمشروع مربح وغير مكلف, سنتحدث عن معايير نجاح المشروع وأسرار العمل, وتكاليف التجهيزات الشاملة له في دراسة جدوى مبسطة يمكن الاستناد عليها.


مشروع جديد ومربح


كل مشروع جديد لا يحتاج سوى اكتشاف أساس الفكرة النادرة, التي لم تخطر على البال, وتكون فريدة من نوعها عندما لم ينفذها أحد من قبل.

من هذه المشاريع ما يخدم المجتمع, وأخرى لأغراض التسلية والترفيه أو مشاريع تجارية مربحة وصناعية, أي تلك الأفكار التي يزيد الإقبال عليها بشكل كبير, وتنمو بسرعة عالية.

هذا الأمر يساعدها في ضمان جني أرباح كبيرة لأصحابها, وتحقق نسبة كبيرة من النجاح والاستمرار والنمو والتطور في المستقبل.


مشروع ألعاب فيديو متنقل جديد لم يخطر على البال


امتلاك مشروع ألعاب فيديو صغير متنقل يعتبر فكرة جديدة, لم يتطرق لها أحد من قبل ولم ينفذها إلا القليل, ولكن ليس في مجتمعنا, وإنما في بعض المجتمعات الأوروبية والأجنبية.

سنتحدث عن كيفية تأسيس المشروع, وماهي متطلباته, وكيف يتم العمل, والأماكن الأكثر اقبالاً يمكن استهدافها.


مشروع الألعاب المتنقل له مستقبل كبير, ومتاح أمام الجميع للبدء به فوراً, في أي مكان, وما عليكم سوى توفير بعض الاحتياجات التي سنشرحها لكم بالتفصيل, وبالتالي البدء بالتنفيذ.


متطلبات تأسيس مشروع جديد


احتياجات أي مشروع فريد يتطلب البحث والتنقيب عن كافة المتطلبات الأساسية للبدء بتنفيذه, لذلك كان لزاماً علينا وضع كافة المعلومات المتعلقة به, خدمةً لكل متابعينا وقراء موقع "افكار مشاريع صغيرة مربحة".

فيما يلي سنتطرق في البداية إلى الاحتياجات, وبعد ذلك سنتحدث عن طريقة تأسيسه, وأهم الأسرار التي ستساعدكم على ضمان نجاحه.

وأهم المستلزمات الأساسية للمشروع هي الاحتياجات التالية:


1- حافلة متوسطة الحجم


يمكنكم شراءها بالتقسيط, وإذا كنتم تمتلكون رأس مال قليل ستجدونها بسعر مناسب, ليس بالضرورة أن تكون جديدة وإنما يمكن شراءها مستعملة نظيفة.
سيتم وضع كافة المتطلبات الأساسية الأخرى داخل الحافلة بطريقة تضمن الحفاظ عليها وسنشرح الطريقة تالياً.


2- أجهزة ألعاب بلاستيشن


يتم شراءها من المحلات التجارية التي تبيع ألعاب الفيديو أو البلاستيشن, وهي أجهزة خاصة ومعرفة لدى الكثير منكم. حيث يمكن الحصول عليها مع شاشة لكل جهاز, وكذلك الأدوات الخاصة بها مثل التوصيلات الكهربائية وأدوات التحكم واللعب.


3- تفصيل أدوات حماية للأجهزة خاصة


بما أنه مشروع نادر ومبتكر, لذلك من الضروري جداً أن تكون شاشات الألعاب مثبتة خلف المقاعد في الحافلة, بطريقة تشبه الشاشات المثبتة على مقاعد الطائرات.

وهنا يجب الحرص على شراء شاشات حسب مقاس الكراسي, ليس بالضرورة أن تكون كبيرة وإنما يمكن قياس مساحة خلفية المقعد, وشراء الشاشة الناسبة.


يتم تثبيتها بطريقة آمنة لحفظها من الكسر والخدش, سواءً أثناء اللعب أو التنقل بالحافلة, ويتم عن طريق صناعة أعمدة فولاذية مغطاه بطبقة من القماش المبطن بالاسفنج, توضع على الحواف الخارجية لشاشة اللعب.

كذلك يمكن تفصيل إطار ماسك أفقي, يتم وضع يد اللعب عليها بعد الانتهاء, أيضاً صاج فولاذي مبطن بالاسفنج سحاب لتغطية الشاشات أثناء الانتهاء والتنقل. وهذا يضمن سلامة كافة الأدوات الخاصة بالمشروع.


4- مولد كهرباء صغير مع محول الطاقة


لتأسيس أي مشروع جديد متنقل بالتأكيد ستحتاجون إلى مولد كهربائي صغير الحجم من 2- 3 كيلو, وسعره مناسب جداً.

المولد سيوفر الطاقة الكهربائية المطلوبة لتشغيل حوالي 16 شاشة مع ملحقاتها بكل سهولة, وهنا يجب امتلاك عبوات بلاستيكية لتعبئة الوقود عدد ثلاث عبوات بسعة 20 لتر.


مشروع جديد

طريقة جديدة وفريدة لتنفيذ المشروع


كون هذا مشروع جديد لم يخطر على البال, لذلك فإن طريقة تنفيذه ستكون كذلك مبتكرة وحديثة, وسيتم تنفيذه بعدة طرق مختلفة.
سنشرح كل طريقة على حده, وجميعها طرق مربحة جداً, ومبتكرة, تضمن تنفيذه بسهولة وجني أرباحاً خيالية دون عناء وبدون عمالة ولا استئجار محل ولا وجع قلب, وهي كالتالي:


أولاً: استهداف الرحلات المدرسية


من المعروف أن جميع المدارس تقوم بتنظيم رحلات مدرسية خاصة, وأغلبها تكون إلى خارج المدن الرئيسية أي مناطق الأرياف القريبة منها.

لذلك فإن امتلاك حافلة من هذا النوع تضم مقاعد خاصة, وتوفير خدمة ألعاب الفيديو عليها, ستكون فكرة جديدة لم تخطر على بال الطلاب الصغار والكبار.


وهذا يساعد على جعل هذه الرحلات الطلابية أكثر إثارة وتنوع, وجميع المدارس لن تتردد بالموافقة على التعاقد معكم, مقابل مبلغ مادي محترم.

يمكنكم ابرام عقود مع جميع المدارس المتوفرة في المدينة التي تسكنون فيها, إما بالإيجار اليومي, أو بمبلغ ممتاز حتى العودة من الرحلة.

هذه الطريقة ممتازة جداً, وستخلق لكم فرصة جيدة لجني أرباح شهرية وسنوية كبيرة وخيالية.

ثانياً: تنسيق رحلات عائلية


الكثير من العائلات ترغب في الحصول على الخصوصية أثناء قيامهم بالرحلات الترفيهية. لذلك تجتمع أكثر من عائلة لاستئجار حافلة متوسطة الحجم لفترة زمنية تمتد من 3 أيام إلى أسبوع وأكثر مقابل مبلغ مالي محترم لصاحب الحافلة.


الجميل في المشروع أنه عند معرفتهم بأنك تمتلك حافلة جديدة تحتوي على كل وسائل الترفيه للصغار والكبار, فإنهم سيرغبون في استئجارها. ليس هذا وحسب, بل أنهم سيتواصلون معك على الدوام متى ما رغبوا في تنظيم رحلة خاصة بهم.


ثالثاً: استهداف الحدائق والمتنزهات


لعل الكثير من الناس يذهبون إلى الحدائق بغرض التنزه والترفيه, ولذلك فإن فكرة استهداف الحدائق العامة وأماكن الترفيه, سيجلب لكم الكثير من الشباب الراغبين في خوض مغامرة ألعاب الفيديو.

يتم طباعة دفاتر صغيرة كتذاكر للعب وتحديد مدة للعب إما بالساعة, أو عند الخسارة أثناء اللعب. مقابل مبلغ من المال.


هكذا تستطيعون تأسيس مشروع جديد دخل يومي مستمر على مدار اليوم, وبالتالي حصد أرباح شهرية وسنوية خيالية.

لذلك نؤكد بأنكم اليوم أمام مشروع مربح وفكرة مبتكرة لم تخطر على بال أحد, وتندرج ضمن قائمة مشاريع لها مستقبل سهلة التنفيذ.


رابعاً: التنقل في الأحياء السكنية


بالطبع ستجدون في بعض الأوقات من العام انخفاض الطلب على تنظيم الرحلات الخاصة. لذلك التجول بالحافلة داخل الأحياء السكنية سيوفر لكم فرص للحصول على زبائن جدد من الصغار والكبار لغرض اللعب على البلاستيشن المتنقل.

ستجدون اقبالاً كبيراً منهم وهذا بحد ذاته سيكون مصدراً مهماً لتشغيل المشروع الجديد, وبالتالي جني أرباح كبيرة وممتازة.


أسرار ضمان نجاح أي مشروع جديد


لضمان نجاح أي مشروع ينبغي معرفة كافة الاسرار التي تضمن استمراره ونموه وتطوره, لذلك فإننا سنخبركم بكافة الأسرار التي تساعد على نجاحه وهي كالتالي:

  • - عدم شراء أجهزة بلاستيشن جديدة, ويمكن شراءها مستعملة نظيفة يتم تجربتها بعد تركيبها مع الضمان.
  • - أثناء عمل التجهيزات ينبغي عليكم التعاقد مع أحد الحدادين الماهرين بمبلغ مالي, لتركيب كافة وسائل الأمان المذكورة أعلاه.
  • - قوموا بشراء المواد اللازمة لتنفيذه بنفسكم, لا تعتمدون على أحد, وقبل الشراء زوروا أكثر من مكان للحصول على أفضل سعر.
  • - يجب عليكم طباعة لاصق على الحافلة ووضع تصميم مناسب للبنر يشرح ماتقدمونه من خدمات.
  • - عليكم استهداف كافة الأماكن الخاصة بالترفيه والتنزه مثل الحدائق العامة والشاليهات والسواحل, وأماكن النقاهة والسياحة, أيضاً الأماكن الجاذبة للرحلات.
  • - يجب الحصول على قاعدة بيانات خاصة بكم, لكل الجهات الراغبة في تنظيم رحلات خاصة, وتدوين كافة البيانات مثل الاسماء وأرقام التلفونات للتواصل معهم.
  • - يجب عليكم عمل دراسة جدوى مالية شاملة لتكاليف المشروع, وننصح هنا باختيار حافلة مستعملة ونظيفة, حتى بمديل قديم ولكن شكلها يكون مقبول لدى الناس.

المشروع جديد ومبتكر له مستقبل


لكل فكرة ناجحة عنصر مبتكر, واليوم قدمنا لكم مشروع جديد لم يخطر على البال ولم ينفذه أحد من قبل. وهذا بحد ذاته أهم عنصر لضمان النجاح وامتلاك مشروع استثماري صغير قابل للتنفيذ خلال العام 2023.

شرحنا لكم ماهيته والمتطلبات الأساسية لتنفيذه, والطرق المبتكرة لسير العمل وأسرار ضمان نجاحه بالتفصيل.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في طرح تفاصيله, وأن تكونوا قد استفدتم ووجدتم ماتبحثون عنه, عليكم بالفكرة فإنها تحقق أرباح هائلة لن تتخيلوها في أي مشروع صغير آخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق