أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشروع صغير بآلة صناعية سعرها لا يتعدى 70 دولار فقط

فكرة مشروع صغير مربح يدخل ذهب, تنفذه بواسطة آلة صناعية صغيرة لاتحتاج إلى خبرة سهلة الاستخدام, سعرها رخيص جداً لا يتعدى عن 70 دولار فقط لاغير.

غالباً ما نجد افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة وبسيطة, وهذا المشروع يندرج ضمن هذه الافكار, ويعتبر أقلها تكلفة وأسلها تنفيذاً, بحجم مصنع كامل.


مشروع صغير

مشروع صغير مربح


الجميل في المشروع أنه يحمل في طياته الكثير من المميزات, وبالرغم من كون الآلة رخيصة الثمن إلاّ أنها تستخدم في تسهيل العمل في عشرات المشاريع المنزلية الصغيرة.


لذلك.. اليوم أنتم على موعد مع افضل المشاريع المربحة ذات التكلفة اليسيرة, والأرباح الممتازة جداً. سنشرح كافة التفاصيل وكيفية استغلال هذه الماكينة في خلق عدة أفكار مجدية.


فكرة المشروع الصغير


كما عودناكم دائماً سنبدأ الآن بتعريفكم بفكرة المشروع, وماهيته, وكيفية البدء بتنفيذه. وطبيعة الفكرة تتمحور حول الحصول على آلة صناعية صغيرة, ثمنها قليل. حيث يقدر سعرها بحوالي 70 دولار ومن عدة مصادر سنذكرها لكم لاحقاً.


المشروع عبارة عن تعبئة وتغليف العبوات الصغيرة, للعديد من المنتجات المصنعة إما منزلياً أو في أي مكان. وأهم ميزة في هذه الآلة أنها تعمل بكهرباء البيت أي "220" فولت, وهذا يساعد على إمكانية التنفيذ من المنزل.


ماكينة باستخدامات متعددة


ما يميز هذه الآلة أنها قادرة على تغليف العبوات البلاستيكية التي تحتوي على أي منتج يستهلك في السوق كمنتجات سائلة أو لزجة, على سبيل المثال:

  • عبوات منتجات السوائل والعصائر.
  • الأكواب البلاستيكية التي تحتوي على الجيلي.
  • يمكنها تغليف عبوات القشطة, الشوكلاته.
  • تغليف عبوات البهارات, والمكسرات بكل أنواعها.
  • تغليف الأكواب الورقية.
  • غلق علب الزيوت المستخلصة منزلياً بإحكام مثل زيت الزيتون, وعباد الشمس, والفول السوداني.
  • تغليف عبوة زبدة الفول السوداني.

وبمقدورها القيام بتغليف الكثير من المنتجات التي لم تخطر على بالكم, بواسطة هذه الآلة الرائعة يمكنكم بناء عدة مشروعات صغيرة مربحة بأقل التكاليف.


شرح مكونات الآلة الصناعية الصغيرة


نحن أمام آلة مشروع صناعي صغيرة الحجم متعددة المهام وكبيرة الامكانيات, ورغم ذلك فإن استخدامها أسهل مما تتصورون.

حيث توجد بنوعين مختلفين, ماكينة تعمل بشكل تلقائي وأخرى يدوي, اليوم نحن أمام ماكينة تغليف العبوات التي تعمل بشكل يدوي وبسيط وسهل جداً.


تحتوي الماكينة على شاشة ديجيتل يمكنك من خلالها التحم في درجة السخونة أثناء الكبس والتغليف. كما أن القدرة الإنتاجية للآلة حوالي 25 كوب في الدقيقة الواحدة, وهذا يجلها ذات جدوى اقتصادية مناسبة لتأسيس أي مشروع تعبئة وتغليف.

يمكنها تغليف منتجين مختلفين في آن واحد حيث توجد عدة أماكن لوضع الرول البلاستيكي, ويمكها تغليف الاكواب الورقية أو البلاستيكية في وقت واحد. ويمكنها الانتهاء من التغليف خلال ثواني قليلة فقط.


كيفية عمل ماكينة المشروع


طبيعة عمل الماكينة أنها تعمل بتقنية التغليف الحراري, وتبدأ بدرجة تسخين 50 درجة مؤية, إلى 310 درجة مؤية.

يمكنكم التحكم بها من خلال دائرة مصنوعة من الاستانلس استيل ومهمتها وضع الكوب البلاستيكي أو الورقي أو أي عبوة داخلها.

قم بإرجاع الدائرة للخلف بعد وضع الكوب, وبواسطة المقبض العلوي الذي يعمل بشكل يدوي يمكنك تغليف الكوب بقطعة بلاستيكية موجودة على شكل لفة أعلى الآلة.

بعد ذلك يمكنكم اخراج الكوب مغلف بطريقة محكمة وجاهز للتوزيع والبيع. والجميل في الماكينة أنك يمكن التحكم في عرض وطول القطر للغلاف البلاستيكي, حيث تحتوي على عدة مقاسات يمكنك اختيار ما يناسب حجم العبوات.

ويمكنكم الحصول على آلة تغطية الأكواب أونلاين وستجدون كافة المعلومات المتعلقة بها وسعرها وكافة التفاصيل.


تسويق المنتجات


المهم في هذا الأمر هو اختيار منتجات ذات الطلب والاستهلاك الكبير, ويعتمد هذا على نوع الفئة المستهدفة. حيث يمكن استهداف منتج خاص بالأطفال الصغار مثل الجيلي والحلويات والعصائر. ويمكن استهداف فئة النساء من خلال تغليف أدوات التجميل, وهكذا.

اختيار نوع المنتج يسهل عليكم عملية التسويق والتوزيع والبيع, ويمكن توزيع المنتجات على تجار الجملة والتجزئة وبأسعار مناسبة ومنافسة في السوق.

كذلك يمكنكم بيعها بشكل مباشر للسوبرماركات والبقالات في حال كان المنتج غذائي, ومحلات أدوات التجميل في حال كان المنتج خاص بالنساء. وغيرها من الأماكن الكثيرة التي لاحصر لها.


افكار مشاريع صغيرة


من خلال هذه الفكرة يمكنكم الحصول على افكار مشاريع تجارية صغيرة مربحة جداً, سنضع لكم تالياً توليفه بسيطة يمكنكم من خلالها إنشاء مشروعات ممتازة من المنزل وهي كالتالي:

  1. مشروع صناعة اللبن "الزبادي".
  2. فكرة تعبئة زيت الطبخ بأحجام صغيرة, وهذا يساعد الأسر الفقيرة على امتلاك قنينات زيت متعددة الاحجام يناسب قدرتهم الشرائية.
  3. مشروع تعبئة وتغليف البطاطس المقرمشة داخل عبوات ورقية مع طباعة شعار خاص وبألوان زاهية وملفتة.
  4. فكرة تعبئة الفخفخينة المشكلة من الفواكة اللذيذة.
  5. تعبئة وتغليف جميع أنواع بهارات الطبخ, مع وضع معلومات كل منتج على العلبة.
  6. مشروع تعبئة وتغليف الشيكولاته من المنزل.

كل هذه افكار مشاريع صغيرة يمكنك الرجوع إليها للحصول على دراسة جدوى لكل مشروع, ويمكنكم من خلالها البدء بتنفيذ أحدها وجني ثروة ممتازة ومن البيت وبرأس مال قليل.


مشروع منزلي صغير ناجح



لضمان امتلاك مشروع صغير ناجح من البيت يمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على منتج عالي الجودة, ذات منظر جذاب وملفت.

حيث يمكنكم طبع شعار خاص على الرولات البلاستيكية الخاصة بالتغليف للمنتجات, ويتم تصميمه بشكل جذاب يبهر المستهلك عند رؤية المنتج.

ويمكنكم الطلب من المصانع الخاصة بالرولات البلاستيكية والمغلفات بطباعة تصميم معين خاص بكم على هذه الرولات قبل اللف.

قبل تنفيذ الفكرة حاول بقدر الإمكان ابتكار منتج جديد على السوق, وحتى تستطيع تأسيس مشروع صغير لم يخطر على البال عليك النزول الميداني للسوق واختيار المنتج المناسب.

افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية مربحة, موقع إلكتروني يقدم خدمة عمل دراسات جدوى مشاريع متنوعة للرجال والشباب وللنساء بعضها صغيرة مربحة وغير مكلفة, وأخرى برأس مال قليل. كما نقوم بنشر أساسيات التسويق بمفهومه الحديث لكافة المنتجات والخدمات, كذلك طرق استثمار المال وبناء مشاريع منزلية وتجارية وصناعية تحقق دخل يومي مضمون, وأرباح شهرية ممتازة.