مشروع جديد لا يعرفه المستثمرون ولا التجار ولم ينفذه أحد

إنشاء مشروع جديد على السوق, لمنتج لا يعرفه المستثمرون, ولا التجار والمستهلكين ولم ينفذه أحد. الفكرة حديثة والمنتج يخدم شريحة كبيرة جداً, لن يتردد أي شخص من الحصول عليه.

فرصة كبيرة سنضعها بين أيديكم للحصول على مشروع العمر, والإنطلاق نحو آفاق مشاريع مبتكرة وجديدة واعدة, لم يعلم بها أحد حتى الآن.

تتمثل الخطوة الأولى لتأسيس افكار مشاريع صغيرة مربحة جديدة في معرفة نوعية المشروع الذي تريد البدء به. أيضا دراسة السوق المستهدف للتوزيع والتسويق, وتوفير كافة السبل من أجل نجاحه واستمراره.


مشروع جديد


افكار مشاريع جديدة


نحرص دائماً على تقديم افكار مشاريع جديدة على السوق لها مستقبل لم تخطر على البال, ولا يعلم بها أحد, ولم يقم بتنفيذها أي شخص حتى الآن.

من هذه الأفكار ما يتعلق بالمنتجات المبتكرة الحديثة, كذلك افكار مشاريع لم تنفذ من قبل صناعية جديدة على التجار والمستهلكين. يمكن من خلال هذه الأفكار بناء مشاريع صغيرة مربحة جداً وجني ثروة طائلة.

وبما أن الجميع يبحث عن افكار مشاريع صغيرة مربحة جديدة على السوق, سنوفر لكم مجموعة من هذه المشاريع التي تستطيعون البدء بتنفيذها فوراً وعلى وجه السرعة.


قبل البدء بتنفيذ مشروع جديد


قبل أن تفكر بالبدء بتنفيذ مشروع جديد , عليك أن تسال نفسك عن ماهية بعض الأشياء التي ينبغي عليك مراعاتها أثناء اختيار مشروعك الصغير المستقبلي وهي كالتالي:

  • - هل يتوافق المشروع مع هوايتك وميولك الشخصي؟
  • - ماهي المهارات التي تتمتع بها؟
  • - هل تمتلك مقومات أساسية لبدء تنفيذ المشروع؟

لعل هذه أكثر الأسئلة التي يجب عليك في البداية محاولة إيجاد إجابة شافية وكافية لها.

لا تقلق.. نحن هنا نضع النقاط على الحروف, ونقرب المسألة بالنسبة لك, ونضعك بشكل مباشر ضمن أولوياتنا في مساعدتك لإتمام حلمك المستقبلي.

قد يصل البعض منكم إلى مرحلة حرجة أثناء تنفيذ فكرة مشروع, وقد يرتاب في اتخاذ بعض القرارات, لذلك لاحرج في أخذ استشارة من ذوي الخبرة في أي مجال وإتمام مسيرة بناء المشروع.


منتجات جديدة على السوق


الحصول على منتجات جديدة على السوق مبتكرة حديثاً لا يعرفها الكثير من الناس, أمرٌ في غاية الأهمية إذا ما أردنا النجاح وتذوق الأرباح الكبيرة. والأهم من ذلك كله هو الحرص على أن تكون هذه المنتجات ذات طلب كبير من التجار والمستهلكين على حدٍ سواء.

فيما يلي شرح كامل لمنتج لا يعرفه الكثير من الناس  يعتبر من أهم المنتجات الصناعية والتجارية التي يمكنكم الحصول عليها من مصدرها والبدء بتوزيعها كتجار جملة أو وكلاء حصريين.


واقي اشعة الشمس لسائقي السيارات


منتج واقي الضوء صغير يستخدم لوقاية سائقي السيارات من أشعة الشمس أثناء قيادة السيارة, لن يتردد أحد من السائقين عن شرائه والحصول عليه.

الأمر لا يقتصر على ذلك فقط, فهو يقوم بحماية العنين للسائقين من الضوء العالي للسيارات الآتية من الإتجاه الآخر في الطرقات. وذلك عبر إرسال ظل خفيف لموازنة الضوء والرؤية الطبيعية بتقنية ذكاء اصطناعي رائع.


مشروع جديد


من منا لا يعاني من حدوث تعتيم على النظر أثناء القيادة سواءً من أشعة الشمس أو من الأضواء الساطعة أثناء سواقة السيارة.

لذلك هذا المنتج من أفضل المنتجات الجديدة التي يمكنكم الحصول عليه وشراءه بكميات كبيرة والبدء بالمتاجرة به في بلدانكم. كما يمكنكم الحصول على وكالة حصرية لمنتج تجاري مهم في السوق ومربح جداً.


كيف يعمل الواقي الشمسي أثناء قيادة السيارة


الواقي الضوئي عبارة عن لوحة LCD شفافة مزودة بكاميرا عالية الدقة مدمجة, يتم تركيبه بطريقة سهلة في الجهة الأمامية لزجاج السيارة من الداخل. يتم وضعه في نفس مكان الواقي الشمسي العادي الذي يأتي مع أي سيارة.

يقوم هذا المنتج بتحليل الوجه عن طريق برنامج مدمج, مهمته هو معرفة المعالم الموجودة على وجه السائق, ويتم التركيز على مكان العينين. يقوم هذا البرنامج بإرسال ظل خفيف على العينين, يعمل على توازن النظر مع ماتراه العين من اشعه قوية أو ضوء ساطع يأتي من الأمام.

يعمل حاجب الشمس الذكي على تتبع أشعة الشمس وتحديد مكان العينين للسائق, ووضع ظل خفيف حول العينين لتخفيف حدة الرؤية.

الخلاصة أن فكرة عمل هذا المنتج هي نفس فكرة عمل الواقي الشمسي المصنوع من القطع الخشبية أو البلاستيكية في بعض المركبات. الذي يستخدمه السائقين أثناء القيادة عند مواجهة اشعة الشمس من الأمام.


مميزات المنتج


بما أن هذا المنتج جديد ولا يعرفه الكثير من المستثمرين والتجار كذلك الناس, لذلك فإن درجة المنافسة في السوق ستكون صفر. ولهذا نؤكد مجدداً أنه يمكنكم تأسيس مشروع جديد لمنتج يمتلك مميزات وخصائص قوية تساهم في نجاح الفكرة بنسبة 100%, ومن أهم مميزات هذا المنتج أنه:

  1. المنتج جديد على السوق وفرصة الحصول عليه في المتناول.
  2. درجة المنافسة عليه = صفر.
  3. المنتج لا يحجب الرؤية على السائق كونه شفاف. بعكس حاجب اشعة الشمس العادي.
  4. سعره رخيص ومناسب لكل سائق سيارة.
  5. يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحليل اشعة الشمس والأضواء الطبيعية.
  6. حجمه نفس حجم حاجب الشمس الذي يأتي أعلى زجاج مقدمة السيارات.
  7. الطلب عليه كبير جداً بل ستكون مبيعاته بالملايين في حال توفيره في أي دولة.
  8. توزيعه سهل جداً والتسويق أبسط مما تتخيلوه.
  9. سهل الاستخدام ولا يوجد أي تعقيدات أثناء استخدامه.
  10. يعمل على تقليل التعرض للحوادث بشكل كبير جداً أثناء القيادة للسيارات.


طريقة تنفيذ مشروع جديد على السوق


لكل مشروع جديد على السوق طريقة خاصة في التنفيذ, ولكي تقوموا بتنفيذ هذه الفكرة عليكم معرفة من أين ستحصلون على المنتج.

تنفيذ مشروع بيع منتج حاجب الشمس للسيارات يتم بثلاث طرق وعليكم اختيار ما يناسبكم وهي كالتالي:

- الطريقة الأولى: عن طريق فتح محل خاص بكم والبدء ببيعه للمستهلك بصورة مباشرة, ويمكن فتح عدة فروع في عدة مدن أو محافظات في بلدكم وستجدون الاقبال عليه بشكل كبير.

- الطريقة الثانية: عن طريق جلب المنتج وبيعه بشكل مباشر لتجار الجملة والتجزئة فقط.

- الطريقة الثالثة: يتم عن طريق دمج الطريقتين السابقتين معاً, أي يتم بيعه بالجملة, كذلك للمستهلك مباشرة عن طريق فتح محلات خاصة بكم.


الحصول على المنتج


توجد الكثير من المتاجر حول العالم التي بدأت بعرض منتج حاجب اشعة الشمس للسيارات الذكي, وما عليكم سوى البحث عن تاجر والتواصل معه لتوفير كمية من الطلب للمنتج وشحنه إلى بلدكم.

كما يمكنكم التواصل مع المصنع الرئيسي لصناعة المنتج لكنهم في الأغلب سيحولونكم إلى الوكلاء الحصريين الاقليميين. لكن هذا لا يمنع التجربة والتواصل معهم.

بعد حصولكم على كمية كبيرة من المنتج ابدأوا بعمل خطة تسويقية ناجحة للمنتج على سبيل المثال: عمل مدونة الكترونية تشرح مميزات المنتج. يتم شرح كافة التفاصيل ووضع أرقام التواصل عبر الجوال معكم كوكيل أو كتاجر جملة.

أيضاً قوموا بعمل صفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي, وابدأوا بعمل منشورات خاصة بالمنتج وشرح كافة التفاصيل.

وقبل كل شيء ينبغي عليكم عمل حملة دعاية وإعلان في جميع الوسائل في بلدكم مثل: التلفزيون, اعلانات جوجل ادسنس واستهداف المهتمين في بلدانكم, حملة دعائية عبر الصحف والمجلات والإذاعات.

وكون الفكرة عبارة عن مشروع جديد لا يعرفه أحد حتى الآن في السوق من المهم عمل كل ذلك لتعريف الناس بالمنتج وتحفيزهم على شرائه.


شراء منتج Virtual Visor


يمكنكم شراء منتج Virtual Visor أو ما نسميه الحاجب الشمسي الخاص بالسيارات, عن طريق الانتقال إلى موقع السوق الخاص به, والذي حصلنا عليه بصعوبة عبر الرابط الذي سأضعفه لكم آخر هذه الفقرة.

يمكنكم تصفح الموقع ومعرفة العديد من المعلومات حول المنتج, كما يمكنكم شراءه مباشرة من خلال هذا الموقع, كذلك التواصل مع الدعم والتفاهم معهم حول الحصول على كميات حسب الطلب أو وكالة حصرية بالمنتج في بلدك في حال لم يكن أحد قد سبقكم.

يمكنكم مراجعة سوق الحاجب الذكي لأشعة الشمس للشراء والحصول على كافة المعلومات.


فكرة مشروع جديد مربح


تحدثنا عن فكرة إنشاء مشروع جديد 2022 مربح جداً, صغير كونه غير مكلف وسهل التنفيذ, كبير في أرباحه. نحاول بقدر الإمكان تقديم أفكار مشاريع لم تخطر على البال ولم تنفذ من قبل. نصب جل اهتمامنا على حصولكم لأفكار مشاريع ريادية ناجحة حول العالم لها مستقبل مضمون, سواءً من المنزل أو تجارية كذلك صناعية. ونراعي أثناء تناولاتنا مقدار ما تمتلكون من رأس مال ونعي جيداً أن نضع لكم حلولاً مبتكرة لتحقيق النجاح والإنطلاق بمشاريعكم نحو الريادة.

ننصحكم بتجربة هذا المشروع كونه جديد, والطلب على المنتج كبير, وهذا ما يساعد على نجاح الفكرة وضمان الحصول على تحقيق أرباح ممتازة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/13/2023

    كيف أستطيع الحصول على المنتج والاستثمار فيه

    إرسال ردحذف