مشروع تجاري مربح جداً برأس مال قليل لمنتج كثير الاستخدام والطلب على مدار العام



مشروع تجاري مربح


مشروع تجاري مربح
مشروع تجاري مربح برأس مال قليل..



مشروع تجاري مربح, برأس مال قليل يعتبر من المشاريع التجارية ذات الشعبية الكبيرة لمنتج كثير الاستخدام وكثير الطلب على مدار العام..

بإمكان أي شخص القيام بهذا المشروع التجاري المربح والممتاز برأس مال قليل في البداية وبعد أن تجني المزيد من الارباح قم بتمويل المشروع وتطويره وستصبحون من التجار الكبار مستقبلاً إن شاء الله..
سنتحدث عن مشروع تجاري بالتفصيل عن ماهيته وعن كيفية تنفيذه خطوة بخطوة من البداية وحتى جني الأرباح..


مشروع محل مفروشات



يعتبر مشروع محل مفروشات من المشاريع التجارية المربحة وأرباحها مجدية والعمل في مجال تجارة المفروشات مربح جداً لقلة التكاليف وكثرة الارباح والعوائد المادية..

سنتحدث عن كيفية البدء بتأسيس محل بيع مفروشات من شراء المفروشات إلى جني الارباح في دراسة شاملة للمشروع..


احتياجات المشروع



سنتحدث في البداية عن طريقة تنفيذ المشروع وتشمل الاحتياجات اللازمة توفرها لبدء فتح محل مفروشات وكيفية شراء المنتجات وماهي انواع المفروشات التي يمكنكم التجارة بها وهي كالتالي:


استئجار محل مفروشات



في البداية أنتم بحاجة لفتح محل على الأقل فتحتين يتم تجهيزه بكل الاحتياجات اللازمة من تخشيبة وديكور وإضاءة وإنارة ممتازة تجذب الزبائن لشراء المنتجات..

كما ينبغي عليكم طلاء المحل من الداخل والخارج بطلاء خفيف على العين تسر الناظرين وألوان يرتاح إليها الزبون أو العميل المحتمل..
يجب أن يكون المحل في منطقة تجارية راقية أو داخل سوق شعبي أو عام أو داخل مول تجاري مشهور ومعروف يزوره الكثير من الناس يومياً.. لأن هذا يزيد من فرصة بيع منتجاتكم بكميات كبيرة وعلى مدار اليوم..

ويمكنكم عمل تجهيزات المحل الخارجية بحيث تكون ملفتة للنظر وعمل لوحة جذابة مكتوب عليها اسم المحل ورقم الموبايل لصاحب المحل للتواصل معه في أي وقت من قبل العملاء والزبائن..


شراء المفروشات



يمكنكم شراء المفروشات من مكانين إما من المصنع بشكل مباشر في حال توفره في بلدانكم.. أو من تجار الجملة والتجار الموردين للمفروشات بجميع أنواعها..

ويفضل أن يتم شراءها من المصانع حتى لو تم استيرادها من الخارج في حال عدم توفرها في بلدانكم وهذا سيزيد فرصة المنافسة في الاسعار مع بقية التجار..


الأوراق المطلوبة لتنفيذ المشروع



من الضروري الحصول على الوثائق والأوراق اللازمة لبدء تأسيس محل مفروشات كونه محل تجاري يحقق أرباح عالية جداً ويعتبر من المشاريع التي لاخسارة فيها وأرباحها مضمونة..

ومن تلك الأوراق: - الحصول على السجل التجاري - تراخيص البلدية - تراخيص مزاولة المهنة من جهات الاختصاص سواءً من وزارة الصناعة والتجارة أو من هيئة الاستثمار في بلدانكم مهما كانت التسمية مختلفة إلا أن الجهات هي نفسها..


أنواع المفروشات



توجد الكثير من المفروشات والعمل في مجال تجارة المفروشات متشعب وكبير جداً لا ينحصر على منتج واحد فقط وإنما عدة منتجات وهي كالتالي:

1- مفارش السرير: ومنها طراحات, ملايات, المخدات, أغطية المخدات, حشوات المخدات والفرش, فرش السرير سواءً اسفنج او مضغوط.. أيضاً مفارش سرير الأطفال, بطانيات الاطفال وغيرها..
2- مفارش الأرضيات: وهي عبارة عن مفارش السجاد للغرف والصالات.. والموكيت - مفارش بلاستيكية "مشمعات".. مفارش مداخل الغرف.. وغيرها من المفارش الخاصة بالأرضيات..
3- البطانيات: وتوجد العديد من أنواع البطانيات مثل: بطانيات الأطفال, بطانيات رجالية, بطانيات أبوتفاحة, بطانيات شتوية, بطانيات صيفية, بطانيات أسرة وغرف نوم وغيرها وتوجد بعدة خامات مختلفة ومتنوعة..
4- الستائر: ستائر شبابيك, ستائر بعدة خامات مختلفة شفافة ومعتمة.. ستائر شيفون خفيفة وغيرها..
5- أغطية وملايات: أغطية طاولات - أغطية صالات طعام - أغطية دواليب - أغطية طاولات مزخرف صغيرة..
6- مناشف الاستحمام - مناشف اليدين والوجه رجالي ونسوي وأطفال..

مشروع محل مفروشات
مشروع محل مفروشات, مشروع تجاري مربح,



طريقة تنفيذ المشروع



سنتحدث الآن عن طريقة تنفيذ المشروع والآلية التي ستعملون عليها لضمان نجاح المشروع وتحقيق أكبر قدر من الأرباح..
من المعروف أن الربح في أي مشروع تجاري هو من الشراء وليس البيع.. وهذه هي القاعدة الأساسية التي يعتمد عليها الكثير من التجار الناجحين في أي مجال تجاري..
حيث يمكنكم شراء المفروشات من المصانع بشكل مباشر وستوفرون مبالغ كبيرة مقارنة بشراءها من التجار..

وبهذه الطريقة ستنافسون بشكل مريح وستضعون لكم اسم في السوق وشهرة ليس على مستوى التجار وإنما على مستوى الناس والعملاء والزبائن..

بعد شراءكم المفروشات من المصانع تقومون برصفها وترتيبها في محلكم التجاري وعرضها بطريقة حديثة وعصرية تسر الناظرين..
ابرزوا قوتكم الشرائية من خلال تحقيق الجاذبية وهو الهدف الأسمى لأي محل تجاري لجذب المزيد من العملاء وإجبارهم لزيارة محلكم التجاري بمجرد النظر إليه من الخارج..
سيشترون منكم البضاعة كونكم ستقدمون اسعار منافسة كما اسلفنا لأن الربح من الشراء للبضاعة وليس الربح من البيع كون سعر البيع عادة متساوي وقريب من محل إلى آخر وهذا هو كلمة السر للربح الكبير والنجاح المضمون لأي مشروع تجاري مربح..


مشروع مربح



مشروع محل تجارة المفروشات.. مشروع مربح, وعوائده المالية كبيرة جداً ولن تتخيلوا مقدار الأرباح التي يجنيها من يمتلكون مثل هذه المشاريع لعدة أسباب منها: أن المفروشات كثيرة الطلب ولا يمكن لأي منزل الاستغناء عنها.. كما ان التجهيزات المنزلية من المفروشات تجذب ربات البيوت والكثير منهن يرغبن بشدة على تغيير بريستيج منازلهن كل فترة وأخرى..

معدل نسبة الأرباح لمشروع محل مفروشات = 40% من تكاليف وسعر شراء المنتج..

ستحتاجون في البداية إلى مبلغ وقدرة = 2000 دولار فقط لملئ محلكم التجاري بالمفروشات والبضاعة بشتى أنواعها..

مقدار الارباح التي ستجنونها بعد البيع من 800 إلى 1000 دولار صافي أرباح..
وهذا المبلغ قد تجنونه خلال أيام قليلة مستقبلاً حسب انواع الخامات المعروضة التي ينبغي أن تكون فاخرة.. وقد تجنونه من عميل واحد فقط يرغب في تجهيز منزله..


نصائح لضمان نجاح المشروع



سأضع لكم مجموعة من النصائح التي ينبغي عليكم مراعاتها لضمان نجاح مشروع محل مفروشات راقية وهي كالتالي:

- ضرورة فتح المحل في مكان مناسب وراقي وحي تجاري أو سكني مناسب لمثل هذه المشاريع.
- عمل صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي أو عمل (مدونة بلوجر) أو مدونة على (وورد بريس) وتفعيل موقع النشاط التجاري على موقع ومحرك البحث جوجل google لإثراء المصداقية وإشهار نشاطك ومحلك التجاري في خريطة الأنشطة التجارية في مدينتكم وبلدانكم.. ويتم وضع أرقام الجوالات للتواصل معكم من قبل الزبائن وكذلك تحديد اتجاهات السير على خريطة جوجل لمعرفة مكان وموقع محلكم التجاري على الخارطة..

- البدء بنشر صور ومقاطع في صفحاتكم ومواقعكم للمنتجات وعرضها بطريقة جذابة ووضع ارقام الموبايل والعنوان للمحل التجاري للتواصل معكم بكل سهولة..

- شراءكم للبضائع يجب أن يكون بأسعار تستطيعون المنافسة من خلالها بكل أريحية.
- مراقبة السوق وما يرغب في شرائه الناس من الاسواق بالنسبة للمفروشات بكافة اشكالها وأنواعها وخاماتها..
- قوموا بشراء البضائع من المصانع مباشرة وستكون بأسعار تنافس اسواق وتجار الجملة.

هذه مجموعة من النصائح في حال تطبيقكم لها ستجدون أن مشروعكم محل بيع المفروشات يزدهر ويتطور وتزداد الأرباح رويداً رويداً وستصبحون في يومٍ ما من أكبر تجار المفروشات في البلد إن شاء الله..


مشاريع تجارية مربحة



تحدثنا في موقعنا عن الكثير من الافكار والمشاريع التجارية المربحة سنضعها أمامكم باختصار وهي كالتالي:




والكثير من المشاريع التجارية المربحة كل تلك المشاريع ستجدونها في موقعنا قسم المشاريع التجارية..
مشروع محل مفروشات, مشروع تجاري مربح, وعوائده المالية كبيرة وممتازة ويعتبر من المشاريع الواعدة ومبيعاتها مستمرة على مدار العام وتزدهر كثيراً جداً في مواسم من العام مثل الأعياد وفصل الشتاء والصيف وكذلك في شهر رمضان وغيرها من المناسبات..

زوروا صفحة موقعنا (افكار مشاريع صغيرة مربحة) للتعرف على المزيد من الافكار والمشاريع المختلفة مثل: مشاريع منزلية, مشاريع تجارية, مشاريع صناعية, دراسات جدوى, وكافة المشاريع والافكار المربحة التي تحدثنا عنها في الموقع..

نرجو منكم عمل متابعة لموقعنا ليصلكم كل جديد أولاً بأول ياغاليين من أيقونة المتابعة اعلى المقال أو من الاسفل.. تمنياتنا لكم التوفيق والنجاح في كافة اعمالكم ومشاريعكم..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -