مشروع توزيع سلعة أساسية يحتاجها كل بيت وصافي الأرباح 5200 دولار شهرياً


مشروع مربح




مشروع مربح جداً, توزيع سلعة يحتاجها كل بيت وكل منزل.. دراسة جدوى مشروع مربح جداً والأرباح 200 دولار يومياً وأكثر إن شاء الله..

مشروع مربح من المشاريع التي يحتاجها أي شخص يرغب في تأسيس مشروعه المستقبلي..

المشروع عبارة عن توزيع سلعة متوفرة في السوق والطلب عليها كبير جداً والإقبال على شراءها كثير جداً وتعتبر من المنتجات التي لاتنتهي ولا تبور..


مشروع مربح


سنتحدث عن تفاصيل المشروع بالتفصيل وسنضع بين أيديكم دراسة جدوى شاملة للمشروع ومقدار الأرباح وطريقة تنفيذه في هذه المقالة..

كما سنتحدث عن احتياجاته وسنقدم بعض النصائح لكل شخص يريد ان يبدأ مع هذا المشروع الأكثر من ممتاز.

مشروع توزيع حفاضات الاطفال



مشروع توزيع حفاضات الاطفال, يعتبر: افضل مشروع توزيع, لعدة أسباب منها:

- حفاضات الاطفال استخدامه كثير.
- حفاضات الاطفال تستعمل لمرة واحدة.
- استعمالات حفاضات الاطفال يومياً وبشكل مستمر.
- احتياجات المشروع إن شاء الله بسيطة.
- كثرة الطلب وارتفاعه بشكل مستمر في كل انحاء البلاد.
- يمكن البدء به بأشياء بسيطة وسنتحدث عنها..

دراسة الجدوى المالية للمشروع





بالطبع سنحتاج الى عدة اشياء للبدء في تنفيذ مشروع توزيع الحفاضات وسنتحدث عنها بالتفصيل:

أولاً: ستحتاجون الى موتور سيكل ولستم بحاجه في البداية لعربة كبيرة وغنما موتور سيكل يفي بالغرض.

يمكن شراء الموتور سيكل إما جديد او مستعمل ويمكن شراءه من عدة اسواق إما في بلدك او تلجأ الى عدة اسواق مثل Olx أولكس او من موقع سوق علي بابا AliPapa أو من موقع امازون Amazone وسعره يتراوح من 300 دولار إلى 400 دولار..

أما في حال ارتم التوسيع للمشروع وزيادة نسبة التوزيع وبالتالي زيادة الأرباح فأنتم بحاجة لشراء سيارة صغيرة تحتوي على صندوق مفتوح خلفي وستجدونها في معارض بيع السيارات.. وانتم واختياركم..

ثانياً: ستحتاجون إلى مخزن صغير من 15 - 20 متر يمكن ان يكون في المنزل او في الحوش او يمكن تفريغ غرفة في المنزل لتخزين البضاعة.

ثالثاً: حفاظات اطفال, ستحتاجون الى البضاعة وسنتحدث عنها بالتفصيل كيفية شراءها وتوزيعها.


توزيع حفاضات الاطفال





طريقة شراء حفاظات اطفال



ينبغي عليكم ياغاليين معرفة اماكن شراء الحفاضات وهنا يجب عليكم التوجه للمصنع نفسه الذي يقوم بصناعة حفاظات الاطفال إذا أرتم جني أرباح كبيرة وعالية..

صحيح حفاظات اطفال متوفرة لدى تجار الجملة ولكن ستكون ارباحكم قليلة ولذلك مالذي يمنعكم من شراءها من المصنع نفسه..
وهكذا ستجنون ارباح كبيرة إن شاء الله..

وطريقة معرفة أماكن المصانع ماعليكم سوى البحث في جوجل عن مصانع حفاضات الاطفال او مصنع حفاضات اطفال في بلدانكم وستجدون الكثير من المصانع تقوم بتصنيع المنتج وبيعه للتجار بالجملة وجملة الجملة..


توزيع حفاضات الاطفال



بالنسبة لتوزيع, حفاظات اطفال, يمكنكم توزيع المنتج على محلات السوبر ماركات والبقالات ومحلات المنظفات والمولات وجميع الصيدليات بمنطقتكم..
وفي حال التوسع لعملية التوزيع يمكنكم استهداف مناطق خارج منطقتكم ولكن قوموا بزيادة الكمية وفي هذه الحالة كلما توسعتم وازدادت مبيعاتكم كلما بالتأكيد ازدادت الارباح..


ارباح المشروع



ارباح مشروع توزيع حفاضات الاطفال مربح جداً حيث يمكنكم جني أرباح صافية من قيمة العبوة الواحدة بما يعادل 0.50 سنت للعبوة الواحدة في حال قمتم بشراءها من المصنع.

هذا يعني وصول صافي ارباحكم اليومية الى اكثر من 250 دولار من بيع 500 عبوة حفاضات اطفال.. وبيع 500 عبوة كحد ادنى وانتم قادرون على توزيع اكثر من هذا الرقم يومياً.. لكني وضعت هذا الرقم كحد ادنى..

ولو استبعدنا مصاريف الوقود والصيانة وإيجار ومصاريف اخرى بمعدل يومي 50 دولار..

هذا يعني صافي ارباح يومية 250 - 50 = 200 دولار يومياً

هذا يعني جني أرباح شهرية صافية تقدر بـ"5200" دولار شهرياً مع استبعاد أيام الاجازات والجمعة..



نصائح مهمة



أهم شيء في: مشروع توزيع حفاضات الاطفال, يجب عليكم معرفة: انواع الحفاظات الاطفال, ومعرفة الاصناف المختلفة لحفاضات الاطفال وانواعها وماركاتها حتى تضمنون نجاح المشروع وزيادة ارباحه.

لن نتحدث هنا عن: انواع الحفاظات الاطفال, كونها تختلف من حيث الاسماء من بلد لآخر.. ولكن سنواصل معكم دراسة الجدوى ونترك اسماء الشركات المصنعة لكم..

ولكن ينبغي عليكم التركيز في الانواع والاصناف التي تمشي في السوق والتي يكثر عليها الطلب في بلدانكم.

أيضاً معرفة المقاسات المختلفة للحفاضات وتبدأ من 1 - 6 ولكن سأخبركم عن المقاسين الأكثر طلباً في السوق وهي مقاس 2 ومقاس 4 ..

ولإنتشار مشروعكم وزيادة اعداد التجار ينبغي عليكم الذهاب الى عدة مناطق في بلدانكم والسؤال عن التجار الذين يريدون شراء حفاظات اطفال وتأخذون جوالاتهم وكذلك اصحاب البقالات والسوبرماركات والمولات والصيدليات وتواصلوا معهم لتوزيع المنتج بكل بساطة وسلاسة..

استهدفوا المناطق النائية والبعيدة عن المدن وبهذا تستطيعون توسعة المشروع وكسب اكبر قدر من العملاء المحتملين والتجار والزبائن..

هذا المشروع مربح جداً وفكرة رائعة للبدء به كون احتياج الناس لمنتج حفاضات الاطفال كبير جداً وبشكل مستمر واستهلاكه يومياً كما ان ارباحه كبيرة جداً مقابل بذل القليل من الجهد..

وكما عودناكم ياغاليين بطرح افكار مشاريع صغيرة مربحة وكذلك مشاريع تجارية مربحة والكثير من الافكار والمشاريع وضعنا اليوم بين ايديكم هذه الفكرة لمشروع توزيع حفاضات الاطفال الاكثر من رائع..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -