مشروع استثماري مربح تأسيس مصنع بآلة سعرها قليل والحد الادنى للأرباح 9.000 دولار شهرياً

مشروع مربح






مشروع مصنع استثماري


مشروع استثماري ناجح, مصنع مربح قليل التكلفة تصنيع منتج يستهلك باستمرار وبشكل يومي سنضع بين ايديكم: نموذج دراسة جدوى اقتصادية لمشروع صناعي, مربح جداً..

سنتحدث عن كل التفاصيل للمشروع وكيف يمكن تنفيذه وبآلة بسيطة سعرها قليل وغير مكلفة كما سنتحدث عن احتياجات المشروع وعمل درىاسة جدوى كاملة لتكاليف المشروع وأرباحه في هذه المقالة..

هذا المشروع يعتبر أفضل مشاريع استثمار صغيرة مربحة نظراً لقلة تكاليفه وفي نفس الوقت منتجاته تباع باستمرار وبشكل يومي واستهلاكه بكثرة في المنازل والمطاعم والبقالات والسوبر ماركات وكل المحلات التجارية.


مشروع مربح


مشروع مربح, استثمارات مربحة, مشروع مربح من المنزل, وبأقل التكاليف.. هذا ما سنتحدث عنه إن شاء الله تعالى في هذا الموضوع..
وطبيعة المشروع عبارة عن ماكينة لصناعة ورق الفويل او ورق القصدير او الألمنيوم..

ورق الفويل, يحتاجها الناس باستمرار وتستخدم في العديد من الأعمال مثل اعمال الطبخ اعمال المنزل لف اللحوم والوجبات والخضروات والفواكة وتستخدم في الكثير من المحلات التجارية والصناعية وغيرها..

ورق الفويل من أهم المنتجات والطلب عليها كبير جداً واسعارها ممتازة وتكاليف تصنيعها قليل.
سنتحدث عن طريقة انشاء مصنع ورق الفويل بالتفصيل إن شاء الله..


مصنع ورق الفويل (الألمنيوم)




مشروع ورق الفويل, افضل مشروع استثماري, كونه مشروع مربح وفي نفس الوقت تكاليف انشاء المصنع مناسب للجميع.. وسهل التنفيذ.

ولإنشاء مصنع ورق الفويل او القصدير أو ورق الألمنيوم ما عليكم سوى شراء آلة للف ورق الفويل وهي غير مكلفة وسنتحدث عن تأسيس مصنع ورق الفويل نصف خط انتاج..

منتجات مصنع ورق الألمنيوم لا يمكن الاستغناء عنها وعملية الاحتياج لها يتزايد بشكل كبير واستخداماتها كما تحدثنا سابقاً بشكل يومي وباستمرار..

آلة مصنع ورق الفويل



دراسة جدوى مشروع المصنع 



سنضع لكم فيما يلي دراسة جدوى شاملة لتأسيس مصنع ورق الفويل أو مشروع مصنع ورق الألمنيوم او كما يسمى ورق القصدير في بعض البلدان وهي كالتالي:

أولاً : يلزم مساحة لتنفيذه حوالي من 10 - 20 متر..
ثانياً: آلة لف ورق الفويل او ورق الألمنيوم وسنتحدث هنا عن تفاصيل الآلة والماكينة رخيصة الثمن وكل ما يتعلق بها ان شاء الله.
ثالثاً: مواد الخام وهي عبارة عن ورق الفويل أو ورق الألمنيوم وسنتحدث عن طريقة الشراء في هذا المقال..
رابعاً: عمود الكرتون للف الورق عليه وهو متوفر في مصانع الكرتون او الورق وما عليكم سوى البحث في جوجل عن مصانع الورق أو الكرتون في بلدانكم وستجدون الكثير من المصانع بسهولة..

كما يمكنكم الحصول على الغلاف الخارجي للمنتج وفيه تضع علامتكم التجارية ورقم السجل التجاري والضريبي وغيره وهو متوفر ايضاً.
ويمكنكم طلب كميات كبيرة منه بعلامتكم التجارية بسهولة.. ويمكنكم استبدال الكرتون الخارجي للمنتج بكيس وتضعون كافة المعلومات عليه..

يمكن البدء بالمشروع بنصف طن ورق فويل او حتى بربع طن وهناك تجار وموردين يبيعون بالكيلوا..

المشروع ممتاز جداً والارباح ان شاء الله كبيرة كون ورق الفويل مطلوب بكثرة وباستمرار واستخداماته متعددة ولمرة واحدة فقط وهذا مايميز المشروع..




تفاصيل ماكينة لف ورق الفويل


ماكينة لف ورق الفويل توجد بعدة انواع مختلفة واسعارها تتفاوت حسب حجمها وامكانياتها..
حيث يوجد نوع ماكينة لف ورق الفويل صغير وآخر كبير ويبلغ سعر آلة لف ورق الألمنيوم او الفويل الصغيرة حوالي 1200 دولار.. بينما يبلغ سعر آلة ورق الفويل نوع الكبيرة حوالي 2600 دولار.
وهناك آلات بأسعار متفاوتة..
واختلاف الآلتين بسيط وهو الفارق الانتاجي لكل آلة أي ان هناك آلة تنتج كميات معينة يومياً والنوع الكبير تنتج كميات كبيرة يومياً..

وتستطيع الحصول عليها من خلال البحث على نوع المكينة في بلدانكم موقع علي بابا او امازون وستجدون آلات رخيصة الثمن وخاصة الآلات صناعة هندية او صينية..

سأضع لكم روابط مواقع البيع والشراء للآلة اسفل المقالة كما يمكنكم البحث في بلدانكم عن التالي:

موردين آلات ورق الفويل في مصر أو في الجزائر أو في العراق أو في المغرب أو في السعودية وهكذا ستجدون الكثير من الموردين واسعارها رخيصة وتتناسب مع الجميع..

توفير المواد الخام المواد الخام هي عبارة عن ورق القصدير أو ورق الألمنيوم أو كما تسمى الفويل ويتم شراءها من التجار بشكل مباشر على شكل رولات وبالطن..

أرباح مشروع مصنع ورق الفويل


يبلغ سعر الطن الواحد من ورق الفويل حوالي من 1500 دولار الى 2000 دولار حسب النوعية..
حيث يحتوي الطن الواحد من ورق الفويل حوالي 100.000 متر.
وتوجد خامات ورق فوريل سميك وآخر نحيف السماكة..
تستطيعون انتاج اكثر من 500 لفة لورق الألمنيوم من الطن الواحد بطول كل منتج 200 متر..
ولو افترضنا ان سعر اللفة الواحدة بما يعادل 10 دولار لكل 200 متر..
هذا يعني جني اكثر من 5000 دولار من الطن الواحد..
ولو افترضنا ان صافي الارباح ما يعادل نسبته 50% من مواد الخام..
هذا يعني انكم مبلغ الربح الصافي من الطن الواحد حوالي 2500 دولار كربح صافي من الطن الواحد..

ولو افترضنا انكم تستطيعون انتاج لفة ورق الفوريل وتجهيزها في كل ثلاث دقائق - وهذا يعتمد على سرعة الآلة- هذا يعني انتاج حوالي 20 لفة جاهزة للبيع في كل ساعة..

هذا يعني ايضاً انكم تستطيعون انتاج حوالي 140 علبة او لفة ورق فويل في كل 7 ساعات عمل يومياً..

أي انكم تستطيعون الحصول على ربح صافي من عمل يوم واحد حوالي 700 دولار يومياً كحد ادنى لو افترضنا ان صافي الارباح بما يعادل نسبة 50% من التكلفة الكلية بعد خصم قيمة المواد الخام والكرتونة والتغليف والكهرباء والمصاريف.. هذا في حال كانت نسبة المبيعات 100% وفي حال كانت نسبة المبيعات 50% كحد ادنى هذا يعني انكم ستحصلون على ربح صافي يومي بما يعادل 350 دولار يومياً كربح صافي من المشروع..

وهذا يعني حصولكم على ربح صافي 9.100 تسعة آلاف ومائة دولار صافي ارباح شهرية.. كحد ادنى للأرباح وبإمكانكم ربح اكثر من ذلك.. لكننا نضع الحد الادنى للأرباح في أي دراسة جدوى لأي مشروع لضمان الارباح وضمان نجاحه وجدواه..

مشروع مصنع ورق الفويل او الالمنيوم مشروع مربح جداً ويندرج ضمن المشاريع الصناعية المربحة والحصول على مشروع مصنع مربح ارباحه الشهرية تصل الى هذه المبالغ امر غاية في الأهمية..

ويجب عليكم البدء بهذا المشروع كون ارباحه ان شاء الله مضمونة وطريقة تنفيذه سهل جداً..

بالنسبة لشراء الآلة يمكنكم شراءها من موقع علي بابا وتتفاوت اسعارها او سوق أمازون كما يمكنكم شراءها من موقع OLX بالنسبة للسوق العربية وستجدون اسعارها ممتازة جداً..

وبالنسبة للمواد الخام لمصنع ورق الفويل فيمكنكم شراءه ايضاً من نفس المواقع او البحث عن اسماء وارقام الموردين في بلدانكم وستجدون الكثير منهم بسهولة والحصول على أحدث الاسعار..
قدمنا لكم دراسة جدوى تفصيلية لإنشاء مصنع لف ورق الفوريل بأقل التكاليف وكذلك معرفة ارباحكم اليومية والشهرية..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..

ورق الألمنيوم



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -