مصنع شرابات مشروع منزلي مربح بآلة تكلفتها قليلة وأرباح المشروع تتخطى 7500 دولار شهرياً

مشروع مصنع منزلي مربح




مشروع مربح, شغل مربح من البيت, مصنع شرابات, متكامل منزلي لتصنيع منتج يحتاج إليه كل إنسان قليل التكلفة وأرباح المشروع تتخطى 7500 دولار شهرياً..

هذا المشروع عبارة عن آلة ممتازة وسعرها قليل يمكن تنفيذه من المنزل ومنتجاته يحتاجها كل صغير وكبيرة ليس هذا وحسب بل يقتني كل شخص عدد اكثر من المنتجات..


مشروع مربح


عندما نقول لكم ان هذا مشروع مربح ويكسب ملايين فنحن صادقين جداً والدليل على ذلك ستشاهدونه في هذا المقال..
نحرص دائماً ياغاليين ان نقدم لكم كل ماهو مفيد من افكار ومشاريع مربحة تحقق لكم ارباح كبيرة وتساعدكم للولوج إلى عالم المال والأعمال.

في هذا المقال سنتحدث عن: شغل مربح من البيت, لمنتج يحتاج اليه كما تحدثنا كل شخص ويقتني من المنتج عدد اكثر من نفس المنتجات كونه بحاجه لتغييره يومياً..


مشروع منزلي


المشروع عبارة عن: مصنع شرابات,  او الجوارب وهو مشروع منزلي مربح .. 
بالطبع اخواني واخواتي الغاليين لا يوجد شخص إلا ويمتلك عدد اكثر من زوج للشرابات والجميع يعرف ماهي فوائد الشرابات او الجوارب..

المهم في هذا ان المشروع: شغل مربح من البيت, وهو عبارة عن آلة او ماكينة رخيصة الثمن لصناعة الجوارب والجميع يعلم كم يحتاج من هذا المنتج الرائع والرائج في نفس الوقت.

هذه الآلة متوفرة في الاسواق العالمية ويمكنكم شراءها عبر النت وسأضع لكم رابط شراء الآلة في أسفل المقال ويمكنكم الحصول عليها بسهولة ودون عناء.



احتياجات المشروع



سنتحدث الآن عن احتياجات مصنع شرابات وما ستحتاجونه هنا هو التالي:

  • - آلة أو ماكينة حياكة الجوارب أو الشرابات..
  • - غزل متعدد الألوان والخامات لصنع الجوارب..
  • - مكان أو حيز في المنزل متوسط الحجم.
  • - توفر الكهرباء.
  • - عامل واحد لمراقبة سير العملية..

هذا كل ما ستحتاجونه لتنفيذ مشروع مربح متكامل صناعي ومن المنزل..


آلة مصنع قليلة التكلفة



تفاصيل الآلة والمشروع



الآلة تستطيع حياكة وتصنيع أكثر من 360 زوج من الجوارب في اليوم الواحد..

وأهم ما يميز الآلة أنها متوسطة الحجم بحيث يمكن ان تشغل حيزاً ممتازاً في المنزل كما انها تتصل مباشرة بالحاسوب بحيث يمكن التحكم في مقاسات الجوارب والسرعة في الانتاج ونوعية الخامات وكل ما يتعلق بحياكة الجوارب او الشراب..
الآلة مخصصة لحياكة الجوارب بكل اشكالها وانواعها للصغار والرجال والنساء وبمقاسات مختلفة..
كما انها تستطيع انتاج اكثر من 360 زوج من الجوارب خلال يوم كامل فهي تتميز بسرعة ممتازة وتحكم متطور..
وأهم ما يميز الآلة ان سعرها لا يتعدى 2400 دولار فقط لاغير وتعتبر أرخص آلة لحياكة الجوارب..


أرباح المشروع



بالطبع احبتي الغاليين المشروع مربح جداً وارباحه تصل إلى الملايين ويمكنكم شراء آلة واحدة في البداية ومن ثم بعد حصولكم على ارباح ممتازة يمكنكم تطوير المشروع وشراء عدد من المكائن والآلات لحياكة الجوارب لزيادة الانتاج وبالتالي زيادة الأرباح..

وبما ان الآلة قادرة على حياكة وتصنيع اكثر من 360 زوج من الجوارب يومياً هذا يعني انكم ستجنون ارباحاً يومية منها بما يعادل 720 دولار يومياً في حال كان سعر الزوج من الجوارب 2 دولار فقط..

ولو افترضنا ان تكاليف المواد الخام والمصاريف الاخرى ستأخذ نسبة من الارباح بما يعادل 30% هذا يعني انكم ستجنون ارباحاً يومية من آلة واحدة تقدر بأكثر من 500 دولاراً يومياً هذا يعني انكم تستطيعون ربح أكثر من 15000 ألف دولار من الانتاج شهرياً..

ولو افترضنا ان حجم المبيعات بنسبة 50% كحد أدنى هذا يعني انكم ستربحون اكثر من 7500 دولار شهرياً كصافي ربح مضمون إن شاء الله تعالى..

وتختلف اسعار الجوارب او الشرابات من خامة إلى أخرى حسب نوعية الخامات المستخدمة في الحياكة.. وقد تزيد اسعارها اضعاف.. وفي حال قمتم بشراء أكثر من آلة او ماكينة هذا يعني مضاعفة الأرباح اليومية وزيادة الدخل..


نصائح لنجاح المشروع



المشروع ناجح جداً ومضمون الربح الكبير منه وستيوق المنتجات سهل جداً حيث يمكنكم عرض منتجاتكم وبيعها إلى التجار سواءً بالجملة او التجزئة وتقديم اسعار منافسة في السوق في البداية كضمانة لكسب التجار..

كما انه يجب عليكم التفكير بتطوير المشروع وزيادة عدد الآلات وهذا يعني مضاعفة ارباحكم إن شاء الله وضمان نجاح المشروع في السمتقبل..

حياكة وصناعة الجوارب او الشرابات من أفضل مشروع مصنع منزلي مربح المشاريع كون منتجاته يحتاجها الصغير والكبير وبكميات واعداد كبيرة ولذلك هذا المشروع يعتبر أهم مشروع تجاري ناجح ومربح ويدر لأصحابه الملايين..

مشروع مصنع حياكة الجوارب





نصيحة لكم ياغاليين أبدأوا بهذا المشروع ولا تترددوا أبداً.. سأضع لكم الآن رابط شراء الآلة:


أتمنى أن أكون قد وفقت في اختيار مشروع مصنع شرابات.. لا تنسوا اخواني واخواتي الاشتراك في قائمة الموقع البريدية ليصلكم كل جديد بالذهاب الى الصفحة الرئيسية في اسفل موقع افكار مشاريع صغيرة مربحة وادخال ايميلكم في مكان الاشتراك بالقائمة البريدية وسيصلكم كل جديد..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 17 فبراير 2021 في 2:44 م

    اين تباع هذه الإله

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -