مشروع حديث مربح جداً منتج جديد ونادر والارباح بالملايين سيجعلكم من أكبر تجار البلد

مشروع نادر مربح


مشروع مربح نادر, في مجتمعاتنا العربية ومربح جداً يعتبر مشروع جديد على السوق وارباحه تتخطى الملايين في حال قمتم بتنفيذه ستصبحون من أكبر التجار في بلدانكم..

لكل شخص يبحث عن المشاريع النادرة وفي نفس الوقت منتجات جديدة على الأسواق وأحد أكثر المنتجات رغبة في الشراء وأكثرها أرباحاً.. إليكم فكرة مشروع مربح جداً يمكن أن يشكل انطلاقة قوية للدخول إلى عالم المال والأعمال..

مشروع مربح

الكثير من الاشخاص يبحثون عن المشاريع والافكار النادرة في السوق والتي يمكن ان تشكل افضل فرصة لبدء تأسيس مشروع مربح جداً لا يعرف الخسارة وكذلك أرباحه كبيرة وتسويق المنتجات سهل جداً..

نحن في موقع افكار مشاريع صغيرة نوفر لكم عناء البحث عن المشاريع الأكثر ندرة ليس على مستوى بلدانكم وإنما على مستوى العالم أجمع..

إليكم ياغاليين اليوم مشروع من أفضل المشاريع دهشة وجمالاً لمنتجات غاية في الروعة ولا يوجد شخص إلا ويرغب في اقتناءها نظراً لما تشكله من إضافة جمالية للمباني والعقارات من الداخل والخارج - ليس هذا وحسب - وإنما تضيف شكلاً مذهلاً للأماكن المختلفة مثل: الشوارع والجدران والسيارات والأسطح المعدنية والخشبية والفيبر والزجاج والمعادن والأحجار والاشجار والأوراق حتى على الملابس والمقتنيات الشخصية وغيرها من الاشياء التي لا يمكن حصرها في مقالةٍ واحدة..

مشروع مربح


سندخل في تفاصيل المشروع بدون لف ولا دوران المشروع عبارة عن منتج الدهانات المضيئة التي تضيء في الظلام او الليل بحيث يمتص الحرارة والضوء في النهار وفي الليل يضيء لفترة طويلة جداً تمتد الى 6 ساعات..

هذا المنتج نادر جداً في بعض البلدان ومرغوب بكثرة في جميع بلدان العالم وخاصة مجتمعاتنا وبلداننا العربية..


مشروع مربح نادر



مشروع نادر




استخدامات الدهانات المضيئة



الدهانات المضيئة كثيرة الاستخدامات حيث تستخدم في التالي:

دهانات مضيئة للمنازل
دهانات مضيئة لغرف النوم
دهانات مضيئة للجدران والدرج والدربزينات والسلالم والشبابيك بطرق احترافية وجذابة..
دهانات مضيئة للقصور والفلل والعمارات السكنية وكافة انواع العقارات.
دهانات مضيئة للطرقات بحيث يمكن إرشاد السائقين الى الطرق في الظلام..
دهانات مظيئة خاصة بالزجاج
دهانات مضيئة خاصة بالرخام والفايبر
دهانات مضيئة خاصة بالمعادن الحديد والنحاس وكافة انواع واشكال المعادن مثل:
الهناجر والمستودعات
المظلات المعدنية
السياجات الأمنية
سياجات المنازل
شبوك وسواتر البيوت والمنازل
الكلادينج وواجهات المحلات التجارية
واجهات المصانع والمولات التجارية
استيكرات مضيئة للمستشفيات والمدراس وصالات المناسبات وقاعات الاجتماعات والمكاتب والأماكن المرتفعة والتي تحتاج الى ارشاد..
والكثير من الاستخدامات المختلفة.

ولكم ان تتخيلوا الاستخدامات الكثيرة للدهانات المضيئة وهناك افكار كثيرة جداً لاستخدامها مثل أعمال الديكورات لغرف نوم الاطفال والضيوف وجسور المباني والفلل والقصور وتمميز الممرات والطرقات وغيرها الكثير من الاستخدامات المتعددة..


مميزات المشروع



يتمتع مشروع الدهانات المضيئة بعدة مميزات وأهمها انه مشروع نادر وحديث وخاصة في مجتمعاتنا العربية - كما ان تكاليفه قليلة - لا يحتاج الى عمالة كثيرة حيث يمكن لعاملين انجاز المهمة على اكمل وجه - كذلك الدهانات المضيئة مرغوبة وصديقة للبيئة وموفرة للطاقة..


كيف تصبح تاجر دهانات مضيئة؟



ثمة عدة طرق لتنفيذ مشروع الدهانات المضيئة وسنتحدث عنها بالتفصيل. ولكن حتى تصبح تاجر دهانات مضيئة ناجح يجب عليك معرفة كيفية الحصول على المنتج.
سنشرح لك فيما يلي الطرق الناجحة لتأسيس مشروع مربح لتصبح تاجر دهانات مضية وهي كالتالي:

الطريقة الأولى:


 من المعروف ان المشاريع النادرة والحديثة لا تتوفر لديها وكلاء في أغلب البلدان وبهذا المشروع والفكرة الاكثر من رائعة للتجارة في مجال الدهانات المضيئة تمثل فرصة كبيرة للحصول على وكالة حصرية لإحدى الشركات المنتجة للدهانات المضيئة في بلدانكم..

بحيث يمكنكم التعاقد مع احدى الشركات حصرياً بجلب منتجات الدهانات المضيئة إلى بلدانكم والبدء ببيعها للتجار وكذلك تجار التجزئة وتوزيعها على الاسواق ومحلات مواد البناء والدهانات المختلفة..
وكالة حصرية لمنتج الدهانات المضيئة فكرة مربحة جداً وحديثة على السوق والطلب على تلك المنتجات كبير جداً..

الطريقة الثانية:


 يمكنكم استيراد منتجات الدهانات المضيئة من الشركات المصنعة في الخارج وتصبحون أحد الموردين لبلدانكم والأرباح ستكون كبيرة جداً نظراً لكثرة الطلب عليها واستخداماتها الكثيرة والمتنوعة..

الطريقة الثالثة:


 يمكنكم شراء الدهانات المضيئة من تجار الجملة والموردين والبدء ببيعها في بلدانكم وبالرغم من انكم تجاوزتم الطريقة الأولى والثانية إلا ان الأرباح مازالت بالملايين في هذا المجال حتى ولو كنتم تجار صغار..


تسويق المنتج



التسويق للدهانات المضيئة سهل جداً كون المنتج هو الذي يقوم بتسويق نفسه وعند مشاهدة احد المباني مثلاً تلمع وتضيء في الليل سيشاهده الكثير ويلفت نظر الكثير ويبدأون بالسؤال عن اسم هذا المنتج من الدهان وأين يتم بيعه وبالتالي الشراء لمن يرغب فيه..

ويعتبر من افضل المنتجات التي قد لا تحتاج الى تسويق وبذل مزيد من الجهود للتسويق والترويج للمنتجات..


أرباح المشروع



مشروع الدهانات المضيئة افضل مشروع تجاري مربح كونه من المشاريع النادرة والمتخصصة واستخداماتها بكثرة والطلب عليها كبير جداً ولذلك فإن الارباح تصل إلى الملايين..

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع التجارية كثيرة الربح قليلة الجهد والتي تزداد ارباحها كلما انتشر استخدام وصيت هذه المنتجات الجميلة والرائعة والتي تضفي للأماكن والكثير من الخامات جمالاً ورونقاً..

تابعو الصفحة الرئيسية لموقع افكار مشاريع صغيرة وستجدون الكثير من المشاريع الاستثمارية المربحة..



ونتمنى منكم زيارة صفحاتنا عبر التواصل الاجتماعي وستجدون كل ماتبحثون له من الافكار والمشاريع التي تستطيعون من خلالها تأسيس مشروعاتكم المستقبلية..
تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح..
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • mohamed hassa
    mohamed hassa 4/05/2021

    ممكن الاستفسار لو حابب انفذ مششروع من دول اعمل اي

    إرسال ردحذف
    • mohamed hassa
      mohamed hassa 4/05/2021

      عايز اعرف لو حابب اعمل مشروع من دا اعمل اي

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 9/22/2022

        كيف عناوين واثمان المزود

        حذف
      • Unknown
        Unknown 4/10/2021

        لو كان هناك روابط شركات للتواصل معها

        إرسال ردحذف
        • Ali Faisel
          Ali Faisel 5/03/2022

          طبعا هذا الموقع من أفضل المواقع الي تابعتهه واسأل الله لكم التوفيق
          كثير من المواقع تعرض مشاريع لكن مو مثلكم تعمل دراسة جدوى كامله وبالارقام
          اتمنالكم الموفقيه والنجاح

          إرسال ردحذف