مشروع مربح مع دراسة جدوى مالية شاملة للمشروع لمنتج صناعي يحتاج إليه كل منزل والأرباح 200%



مشروع مربح





مشروع تجاري صناعي مربح جداً من أفضل المشاريع التجارية التي يمكن تنفيذها قليلة التكلفة والارباح تتخطى 200%

سنقدم لكم اليوم دراسة جدوى مالية شاملة لمشروع تجاري ممتاز جداً وطريقة شراء منتجات بسعر المصنع وبيعها بأسعار مضاعفة..

هذا المشروع يعتبر من افضل المشاريع التجارية المنزلية المربحة الذي يقوم على التجارة في منتج يحتاج إليه كل منزل ولا يمكن لأي منزل خلوه من منتجات هذا المشروع الأكثر من رائع..


مشروع مربح


سندخل في تفاصيل المشروع بشكل مباشر وهو عبارة عن مشروع مربح تجارة أطقم ميلامين أو كما يسميها البعض اطقم وأواني منزلية بلاستيكية بألوان جذابة وزاهية ومتينة تسر الناظرين..

هذه الأواني يتم تصنيعها بواسطة آلة مربحة جداً وتكلفتها مرتفع نوعاً ما ولكن في البداية سنقوم بعمل دراسة جدوى للمشروع بحيث يمكننا الاستغناء عن الآلة او المصنع بطريقة ذكية وسنتحدث عن طريقة شراءها وأسعارها في هذه المقالة إن شاء الله..

وسأضع لك رابط آلة تصنيع أطباق الميلامين اسفل المقال في حال رغبتم في شرائها أو معرفة كل التفاصيل عن الآلة..



دراسة جدوى مشروع اطباق الميلامين




في هذه الدراسة سنقوم بتعريفكم عن كيفية شراء الاطباق بسعر المصنع بشكل مباشر من التجار والموردين لأطباق الميلامين وطريقة بيعها بطرق احترافية وذكية..

حيث يمكنكم شراء أواني الميلامين بمختلف انواعها واحجامها واشكالها وألوانها من التجار بسعر المصنع العادي ويجب هنا عليكم ان تشتروا منتجات بأحجام وانواع واشكال مختلفة حتى يتسنى للزبائن والتجار الآخرين اختيار اكثر من منتج وحجم..



طريقة شراء أواني الميلامين



يتم شراء أواني الميلامين من التجار والموردين بسعر المصنع وبالكيلوا.. ويختلف الاسعار حسب الاحجام المختلفة بحيث ستجدون ان الكيلوا يحتوي على عشرة اطباق ميلامين حجم متوسط مثلاً..

وفي الاحجام الصغيرة ستجدون ان الكيلو من الاطباق يصل عددها الى حوالي من 15 - 20 طبق وبأسعار ممتازة جداً..

سنتحدث عن الارباح لهذا المشروع الأكثر من رائع تالياً..


اطباق الميلامين



ارباح المشروع



نعلم جميعاً أن أكثر الاعمال ربحاً هي الأعمال المتعلقة بمجال التجارة وتكون الارباح كبيرة جداً عندما تكون اسعار الشراء مناسبة جداً بحيث تستطيعون المنافسة بحرية تامة وبدون أي ضغوط..

طبعاً كما اسلفنا يتم شراء اطباق وصحون ومستلزمات وأواني الميلامين بأسعار ممتازة جداً وارباح المشروع تتخطى 200%..

سنتحدث الآن عن اسعار اطباق الميلامين بالكيلو بعملة الدولار.. وبإمكانكم تصريفها حسب عملة بلدكم وهي مماثلة لجميع الاسعار في بلدانكم ولا تختلف كثيراً بل انك قد تجدها أقل من ذلك..


أولاً: سعر شراء الكيلو اطقم كبيرة من تاجر الجملة تستخدم مثلاً للأرز = 3 دولار.. عدد الأطباق في الكيلو = 12 طبق..
سعر بيع الطبق الواحد = 0.60 سنت.. هذا يعني انكم ستبيعون الكيلو الواحد بحوالي 7.5 دولار..
صافي الأرباح من الكيلو الواحد اطباق كبيرة = 7.5 - 3 = 4.5 دولار ربح صافي من الكيلو الواحد لأطباق الميلامين..
أي ان الارباح تتخطى 150%


ثانياً: سعر شراء الكيلو اطباق متوسطة الحجم من الجملة = 3 دولار.. عدد الاطباق لكل كيلو حوالي = 15 طبق..
سعر بيع الطبق الواحد حجم متوسط = 0.40 سنت.. هذا يعني انكم ستبيعون الكيلو الواحد بحوالي 6 دولار..
هذا يعني ان الارباح مضاعفة وتبلغ بنسبة 200%
وفي حال قمتم بشراء مثلاً 10 كيلو اطباق ميلامين كبيرة الحجم سيكون صافي ارباحكم من 45 - 50 دولار صافي ارباح عشرة كيلو فقط..

وهناك احجام مختلفة صغيرة ومتوسطة وكبيرة تختلف الوانها ونقاوتها والأهم من ذلك هو اختيار الوان تجذب الناس شراء الاطباق الاكثر استخداماً عند الناس..

هذه الكمية تستطيعون تصريفها خلال يوم واحد فقط في حال قمتم بالآتي:


  • 1- اختيار مكان ممتاز جداً للتجارة في مجال اواني واطباق الميلامين..
  • 2- استهداف اماكن الشراء وتوزيعها على التجار الصغار بكميات كبيرة..
  • 3- عمل اسعار منافسة وهامش ربحي مناسب جداً للتجار الصغار والمستهلكين من العامة..
  • 4- شراءها بأسعار تتناسب معكم بحيث تستطيعون المنافسة وطرح اسعار للبيع ممتازة جداً .. لأن الربح في الشراء يساعد ويضمن ارباح كبيرة اثناء البيع..
  • 5- يجب عليكم معرفة المصدر الرئيسي لجلب اطباق الميلامين.. وليس التجار والموردين.. وفي حال عرفتم المصدر الرئيسي او المصنع الذي يقوم بتصنيع ادوات واواني الميلامين هذا يعني أن ارباحكم ستكون أضعاف مضاعفة..

في حال قمتم بذلك ستضمنون ارباح كبيرة جداً جداً وستكونون منافسين ليس للتجار الصغار وحسب وإنما تجار الجملة والموردين ايضاً..

مشروع التجارة في مجال اطباق الميلامين, أواني الميلامين, الأطباق البلاستيكية, الأواني البلاستيكية المنزلية مربحة جداً جداً ومجال تجاري واسع والاقبال عليه كبير كونه منتج مرغوب ومطلوب بكثرة..

اخواني الغاليين وضعنا لكم دراسة جدوى مشروع مربح تجارة أطباق الميلامين والأدوات المنزلية بدون خسارة مبالغ باهضة في تأسيس مصنع للميلامين وشراء الاطباق والصحون بمختلف اشكالها بسعر المصنع..

وبهذا نكون قد وفرنا لكم مبالغ مباهضة لتأسيس مصنع ادوات الميلامين أو الادوات المنزلية المختلفة الاحجام والاشكال والألوان..

وعرفناكم كيف تقومون بشراءها من تجار الجملة بأسعار المصانع وبيعها بهامش ربحي يتخطى 150%..


آلة صناعة أطباق الميلامين


لتأسيس: مصنع أطباق الميلامين, انتم بحاجة لشراء: آلة صناعة اطباق الميلامين, وهي متوفر في الاسواق العالمية مثل سوق علي بابا وكذلك الاسواق الصينية بإمكانكم استيرادها من الشركات المصنعة للآلة..

كما توجد انواع مختلفة من آلات صناعة اطباق الميلامين هندية الصنع ورخيصة وممازة جداً..

آلة مصنع مربح





المواد الخام


ستحتاجون الى شراء المواد الخام لصناعة أطباق الميلامين وهي عبارة عن بودرة او على شكل حبيبات ذات لون أبيض ويمكن استيرادها او شراءها بالطن..

وسأضع لكم مستقبلاً دراسة جدوى شاملة لتأسيس مصنع كامل لتصنيع أطباق الميلامين وكذلك طريقة شراء المواد الخام ومعرفة الارباح وكيفية تسويق وبيع المنتجات بالجملة وبسعر المصنع بكميات كبيرة وأرباح خيالية..

هذا المشروع يعتبر أفضل مشروع تجاري مربح يمكن تنفيذه بسهولة وتسويق منتجاته أسهل مما تتصورو وأرباحه مضمونة وبدون خسارة لأنه مشروع مصنع مربح منتجاته لا تنتهي ولا تبور..


وفي حالة رغبتم بشراء آلة صناعة أطباق الميلامين ستجدونها في سوق علي بابا عبر الرابط التالي:

سأضع لكم الآن رابط شراء آلة تصنيع أدوات الميلامين لمن أراد إنشاء مصنع مربح وكذلك لمعرفة مالذي تقوم به الآلة ومواصفاتها وسعرها وطريقة عملها وكذلك المواد الخام وغيرها من المعلومات المختلفة:


رابط شراء آلة تصنيع أطباق الميلامين من سوق علي بابا

رابط شراء آلة تصنيع أطباق الميلامين هندية الصنع




تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -