مشروع مصنع الشبك المعدني بآلة واحدة وبدون عمالة والأرباح آلاف الدولارات شهرياً









مشروع مصنع الشبك المعدني






مشروع مصنع مربح, بدون عمالة آلة غير مكلفة تقوم بتصنيع منتج مرغوب والارباح تتخطى 10.000دولار شهرياً والمنتج يحتاج إليه اصحاب المشاريع والمصانع والمنازل والورش والمتاجر بتكاليف تناسب الجميع وارباح المشروع بالملايين..

مشروعنا لهذا اليوم ياغاليين مشروع مربح جداً وهو عبارة عن تأسيس مصنع طالما قمنا نحن العرب باستيراد منتجاته باستمرار ولا يوجد مثيله في اغلب بلداننا العربية..

اغلب المشاريع التصنيعية لم يفكر العرب بامتلاكها لعدة اسباب إما بسبب إغراق الاسواق العربية بالسلع التي تقوم تلك المصانع بانتاجها أو لتكلفة انشاءها الكبيرة والباهضة..
اليوم سنعرفكم على آلة ممتازة جداً كانت تكاليفها سابقاً كبيرة واليوم ومع تطور التكنولوجيا والاختراعات اصبح سعرها مناسب جداً.. وفي متناول الجميع..


مشروع مصنع مربح



المشروع مربح جداً والفكرة ممتازة نظراً لرواج المنتج ورغبة الكثير من الناس شراء هذا المنتج الرائع.. وما يجعل المشروع مربح وممتاز هو ارتفاع اسعار المنتج وقلة سعر مواد الخام المستخدمة في التصنيع..
سنتحدث عن طبيعة المشروع وكيفية تأسيسه وعمل دراسة جدوى متكاملة للأرباح والاحتياجات للمشروع..



مشروع مصنع مربح



المشروع متابعونا الكرام عبارة عن آلة صناعية لصناعة شبك الحديد او الشبك المعدني بكافة اشكاله انواعه المختلفة مثل: الشبك المجلفن, والشبك المعدني, والشبوك الأمنية والسياجات.

وسأضع لكم رابط شراء الآلة وكافة التفاصيل اسفل المقال إن شاء الله..

ومن المعروف ان استخدامات شبك الحديد والسياج كثير جداً حيث يستخدم كسياجات أمنية لمساحات واسعة وكذلك سياج واسوار للأراضي الزراعية لحماية المزروعات والمحاصيل وكذلك سياج شبك للأسوار في المنازل والبيوت والفلل والقصور والأماكن العامة مثل الحدائق والمتنزهات والشاليهات والملاعب الرياضية وغيرها من الاستخدامات الكثيرة..

ما يميز هذا المنتج ان استخدامه بمساحات شاسعة وواسعة جداً قد تصل في بعض الاحيان بالكيلومترات مثل المصانع والشركات الكبيرة الصناعية والمرافق العامة الحكومية والحدائق والمتنزهات وغيرها..
ولذلك يتم شراء هذا المنتج بكميات كبيرة جداً عوضاً عن انه رائج كثيراً وخاصة في مجتمعاتنا العربية..


آلة تصنيع الشبك والسياج المعدني




هذه الآلة التي سنتحدث عنها ممتازة جداً وسعرها يناسب الجميع وتعتبر من ارخص الآلات للمصانع التي تنتج الشبك المعدني والسياجات المختلفة..
وما يميز هذه الآلة أنها تستطيع ربط وتصنيع من 70 - 80 متر في الساعة الواحدة..
ولو افترضنا انكم تعملون لمدة 6 ساعات يومياً هذا يعني انكم تستطيعون انتاج اكثر من 480 متراً في اليوم..
والجميل في المشروع انه يمكن لشخص واحد تشغيل ماكينة أو ماكينتين في وقت واحد أي ان المشروع لايحتاج إلى عمالة..


آلة مربحة غير مكلفة


مواد خام المصنع



لن تحتاجون سوى لمادة خام واحدة وهي السلك المعدني وهو متوفر حيث يمكن شراؤه إما من مصانع الحديد في بلدانكم حسب النوعية المرغوبة كما يمكن شراءه عن طريق المصانع الخارجية واستيراده بكميات كبيرة..

والاسلاك هنا نوعان إما معدني عادي غير قابل للصدأ او سلك معدني مجلفن يأتي مغطى بمادة مجلفنة للحفاظ عليه وحمايته من عوامل الطقس المختلفة مثل الرطوبة والصدأ..

حيث يبلغ قيمة الطن من سلك الحديد من 500 إلى 600 دولار حسب نوعية السلك المعدني الخام..

ويمكن شراؤه بكميات كبيرة من المصانع مباشرة وبأسعار اقل.. كما يمكنكم الحصول عليه وشراؤه من الشركة المصنعة للآلة وكذلك من سوق علي بابا أو سوق أمازون وغيرها من الاسواق العالمية..



أرباح المشروع



المشروع مربح جداً وما عليكم سوى شراء الآلة والبدء بربط اسلاك الخام عن طريق الآلة وتعليمها سهل جداً وشخص واحد كفيل بالقيام بالعملية كامل..

ولحساب ارباح المشروع ببساطة شديدة كالتالي:

بما ان الآلة قادرة على صناعة اكثر من 480 متراً من الشبك في اليوم -كما تحدثنا أعلاه- وبما أن طول اللفة الواحدة من الشبك او شبك الحظائر أو كما يسمى 

شبك سلك الاسوار حوالي 6 أمتار طول وعرض 2متر مثلاً هذا يعني انكم تستطيعون تصنيع حوالي40 لفة او رول شبك..
وبما ان سعر اللفة الواحدة تتراوح بين 20 دولار الى 25 دولار حسب نوعية الخام والمقاسات سمك السلك ويتراوح بين 1.5مم الى 3مم مجلفن او عادي- 

ولو افترضنا ان قيمة اللفة الواحدة مثلاً 20 دولار هذا يعني ان معدل الارباح من الانتاج في اليوم الواحد 800 دولار يومياً..

ولو افترضنا ان معدل مصروفات المشروع بما يعادل نسبة 30% هذا يعني ان صافي الارباح اليومية 560 دولاراً في اليوم..
هذا يعني انكم ستجنون ارباح قدرها  14.560 دولار شهرياً من المصنع.. بعد خصم أيام الاجازات..
ولو افترضنا ان نسبة المبيعات الشهرية 70% عن صافي الانتاج هذا يعني ارباحكم الشهرية ستكون اكثر من 10.172 دولار شهرياً كأدنى صافي ربح مضمون إن شاء الله تعالى..
وكل هذه الارباح والعمل والانتاج يقوم بها شخص واحد وبآلة واحدة فقط وخلال شهر واحد ايضاً..



ملحوظة: تختلف اسعار اللفة او الرول من الشبك المعدني او الحديدي من بلد لآخر حسب اختلاف سعر صرف الدولار بالنسبة لعملة البلد..

أي أن الاسعار للمنتج قد تزداد او تنقص من بلد لآخر.. وهذا التغير يتحكم فيه عدة عوامل اقتصادية مثل ارتفاع او انخفاض بورصة الحديد من بلد لآخر وغيرها من العوامل الاخرى..

كما أن المشروع قابل للتطوير مستقبلاً فبدلاً عن العمل بآلة واحدة يمكن زيادة عدد الآلات والبدء بتصدير هذا المنتج الى دول الجوار وبأسعار منافسة في السوق..

كما ان الحصول على أوراق ممارسة العمل مهم جداً لضمان نجاح المشروع وهو سهل جداً ويمكن استخراجها من الجهات ذات الاختصاص بكل سهولة.. كون هذا العمل استثمار والدول دائماً تشجع مثل هذه الصناعات والاستثمارات..



تسويق المنتج



اما عن التسويق للمنتج فعليكم استهداف جميع متاجر مواد البناء ومحلات الحديد والاخشاب في كافة المناطق وستجدون اقبال كبير على الشراء..

كما ينبغي عليكم عمل موقع الكتروني تشرحون فيه كافة التفاصيل عن المنتج والاسعار ووضع ارقام جوالاتكم حتى يتسنى للزبائن والعملاء التواصل مباشرة معكم..

متابعونا الكرام يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسية لموقنا (أفكار مشاريع صغيرة مربحة) لمعرفة المزيد من المشاريع المربحة المختلفة مثل: مشاريع منزليه, مشاريع تجارية, مشاريع برأس مال قليل, مشاريع غير مكلفة, والكثير من المشاريع والافكار التي يمكن ان تمثل نقطة انطلاق لكم نحو عالم المال والأعمال..
أود أن انوه الى ان الآلة يتراوح سعرها بين 5000 الى 6000 دولار وهناك آلات كثيرة شبيهة لها بإمكانكم اختيار الآلة التي تناسبكم..

للحصول على الآلة ومعرفة كافة التفاصيل من هنا:




اتمنى ان اكون قد وفقت في عمل دراسة جدوى انشاء مصنع انتاج شبك الحديد متعدد الاستخدامات..

لاتنسونا من الدعاء وطرح آراؤكم ومقترحاتكم في تعليق لنستمر في نشر مثل هذه الأفكار المفيدة للجميع..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في كافة أعمالكم..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -