افضل مشروع استثماري ترفيهي نادر.. ناجح.. مربح.. ويستهدف كل الفئات العمرية

متابعونا الكرام سنتناول في هذا المقال فكرة مشروع استثماري ترفيهي نادر وناجح ويحقق ارباحاً هائلة ويستهدف جميع الفئات العمرية..


اخواني الكرام نسعى دائماً لتقديم افضل المشاريع خدمة لكم انتم متابعينا ومشتركينا الكرام ولكل مجتهد يبحث عن تحسين وضعه المالي والاقتصادي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها منطقتنا العربية..
اليوم بإذن الله تعالى سنتطرق الى مشروع نادر من نوعه في بلادنا العربية او لنقل في اغلب بلداننا العربية  حتى نكون منصفين وهو مشروع ترفيهي للصغار والكبار ويستهدف جميع الفئات العمرية الرجال والنساء والكبار والصغار وكل الفئات العمرية في المجتمع.. هذا المشروع ناجح كونه ترفيهي وجديد من نوعه ويحقق ارباح هائلة..

فكرة المشروع

والمشروع هو عبارة عن انشاء سينما البعد الثالث  او ما يطلق عليها 3D ويتم عرض افلام قصيرة بتقنية الـ 3D ولكن مع العرض والمؤثرات تكون التقنية 5D وسنوضح بعض الامور التقنية والفنية وبعض العوامل الاخرى التى تعمل على نجاح المشروع.
سنتطرق بإذن الله لمتطلبات المشروع وعوامل نجاحة ومدى جدواه والارباح التي ستحققونها..

متطلبات المشروع

– شراء المعدات والادوات اللازمة وهي عبارة عن عدد من المقاعد الخاصة متحركة وهي متوفرة.. بالاضافة الى شاشة عرض.. نظارات 3d بعدد المقاعد.. ويمكن استيرادها من الصين او البحث عن احدى الشركات التى تصنعها فى الوطن العربى..
– استئجار مكان للقاعة فى احدى المناطق الترفيهية والتى يذهب اليها الناس مثل الاندية الاجتماعية والملاهي أو في المناطق المكتضة بالسكان..

العمالة

– ستحتاجون الى شخصان للعمل يكون احدهما مسؤول عن التشغيل ودخول وخروج الزبائن والاخر مسؤول عن قطع التذاكر والحسابات.

خدمات اضافية

يمكن تقديم بعض الخدمات الاضافية مثل الاستراحة والعاب الاطفال مثل الفيديو الجيم وغيرها من التسالي.. كما يمكن اضافة كافتيريا لبيع السندويتشات والعصائر كاستراحة صغيرة للناس حتى لا يملون من انتظار ادوارهم للدخول الى القاعة خاصة اذا كانت المقاعد اعدادها قليلة..

التسويق والترويج

– اختيار المكان المناسب من اهم عوامل النجاح.
– عمل بوسترات اعلانية مطبوعة للفت انتباه الناس لمدى الاثارة التي توفرها القاعة والتي ستزيد من الفضول لدى الناس لتجربة تلك الاثارة.. ونشر تلك البوسترات في المدينة والاحياء المجاورة للمشروع.. كما يمكن الاستعانة بالانترنت في نشر اعلانات المشروع حتى يصل لأكبر عدد من الناس..  
بالاضافة الى تقديم اسعار تذاكر مناسبة لوضعهم المالي..

طريقة عمل المشروع

سنتطرق للارباح الهائلة التي تستطيع جنيها من هذا المشروع..
وقبل ذلك اسمحوا لي ان احدثكم عن طبيعة عمل هذا المشروع.. طبعاً عمل هذا المشروع بسيط جداً ويعتمد على الاثارة فى سينما البعد السابع حيث يبدء الفيلم القصير الذي يتم عرضه لمدة عشر او 15 دقيقة وضع التأثيرات اللازمة على ارض الواقع بالتزامن مع وجود اى حركة داخل الفيلم حيث يمكن ان تتحرك المقاعد التى يجلس عليها الناس وعند حدوث اى انفجار مثلاً يقوم الجهاز الخاص ببث الدخان على الناس وايضاً جهاز رذاذ الماء والهواء وهكذا مما يجعل الناس يشعرون وكأنهم يعيشون داخل الفيلم.

ارباح المشروع

طبعاً مشروع قاعة 3d واحد من المشاريع الترفيهية الناجحة والتي تحقق ارباحاً هائلة وكل ماعليك هو توفير المكان والمقاعد الخاصة ونظارات 3d وبعدها لن تحتاج الى اي مواد خام او شراء بضائع أخرى.. وكل ما عليك فعله هو ادخال الناس لمشاهدة الفيلم القصير الذى لا تتعدى مدتة الربع ساعة وبعد الانتهاء يدخلون آخرين وهكذا كما بامكانك تنوع تلك الافلام الموجودة بكثرة ويمكن شرائها وسعرها قليل جداً لا يتعدى ال3-5 دولار لاستقطاب المزيد من الناس وتكرار فضولهم لخوض تلك الاثارة.. وهكذا ماعليك سوى جني المزيد من الارباح اليومية والتي تزيد بشكل كبير جداً في مناسبات الاعياد والاجازات المدرسية والعطلات الخاصة..
المشروع ناجح ومضمون باذن الله تعالى.. واتمنى لكم احبتي الغاليين التوفيق والنجاح في حياتكم العملية.. وفي الاخير ليس لي اي طلب منكم سوى الدعاء بالتوفيق والنجاح لي ولكم.. ولا تنسوا ياغاليين الاشتراك في قناة (منوعات ترفيهية) على اليوتيوب ليصلكم كل جديد..وطرح ملاحظاتكم في تعليق  لتعم الفائدة للجميع..

مزيد من التفاصيل للمشروع وطريقة تنفيذه وطبيعة عمله شاهدوا المقطع التالي:

.......

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق