مشاريع استثمارية مربحة وغير مكلّفة للنساء والفتيات والبداية من المنزل


مشاريع استثمارية مربحة


افكار مشاريع استثمارية صغيرة للنساء والفتيات, مشاريع منزلية مربحة وغير مكلفة سنتحدث عنها بالتفصيل وكيفية تنفيذها والترويج لها..

من المعروف ان الكثير من النساء والفتيات يبحثن عن افكار مشاريع صغيرة استثمارية التي تناسبهن وتناسب طبيعة رغبتهن وهذا يعتمد على الامكانات المادية لأي فتاة وميولها واهتماماتها.. أي انه اذا كانت المرأة تملك رأس مال ولو بسيط فهناك عدة مشاريع تتناسب وقدراتها المادية وهذا ما سنسلط عليه الضوء في هذا المقال..

من المناسب جداً لمن تمتلك المال ولو كان قليلاً ,تنفيذ فكرة مشاريع صغيرة للنساء التي سنسردها لكم والتي تعتبر من المشاريع التي تقدم خدمات وليس سلع تجارية.. 
ونعلم جميعاً ان تقديم الخدمات يختلف كثيراً عن بيع وشراء السلع.. كون الخدمات قد لا تخسر فيها شيئاً.. ولكن البيع والشراء من الضروري بذل المال حتى تستطيع المتاجرة, بينما الخدمات هي الخبرة المكتسبة والتي تقدمها بدون خسارة شيئ اي انك تبذل جهداً فقط مقابل الحصول على المال..

الفكرة الأولى: مشروع كوافير


يعتبر هذا المشروع من المشاريع الاستثمارية المربحة التي تقدم خدمات وليس بيع وشراء السلع.. المشروع مربح كونه يتخلل عدة افكار فإبمكانك تقديم خدمات اضافية بجانب عمل الكوافير, كالنق بالحناء والخضاب وشراء ماكينة بسيطة تقوم بعمل الزخرفة على الاظافر والعديد من الخدمات المرافقةز.
بالاضافة إلى انك تستطيعين القيام بهذا المشروع في المنزل ومشروع الكوافير مربح جداً كونك اختي الفتاة تقدمين خدمة وليست سلعة في غالب الأحوال..

الفكرة الثانية: مشروع حضانة أطفال


الحضانة المنزلية من الافكار المربحة وغير المكلفة كثيراً وهو مشروع مجدي ومربح للغاية كما ان مثل هذا المشروع يقوم بعمل رائع بفعل انشغال بعض الامهات في اعمال خارج المنزل وهنا فهن بحاجة ماسة لرعاية اطفالهن اثناء فترة العمل ولذلك دور الحضانة مهم لرعاية الاطفال اثناء غياب امهاتهم وانشغالهن في الوظائف المختلفة.. 
وما عليك هنا سوى تجهيز مكان في المنزل لحضانة ورعاية الاطفال وعمل اعلانات في الحي لاستقطاب العديد من الاطفال مقابل مردود مالي يتم الاتفاق عليه مع أسرة الطفل..

الفكرة الثالثة: الخياطة والتطريز بالمنزل


من المشاريع الصغيرة الاستثمارية المربحة للنساء والمزدهرة ايضاً فإذا كنتي تجيدين الخياطة والتطريز فهذا المشروع يعتبر من افضل المشاريع بالنسبة لكٍ.. مثل تفصيل الملابس النسائية وملابس الأطفال وملايات السرير والمفارش وتفصيل وتطريز مفارش السفرة وأعمال الكروشية ممتازة ومربحة ايضاً تفصيل سجادات الصلاة وتفصيل العبايات الحريمي..
كما يمكنك عمل زخرفة بالتطريز على الاقمشة وكتابة عبارات جميلة للمخدات وعلى الاقمشة ويمكن تعليقها على الجدران بحيث تضفي رونقاً وجمالاً لجدران المنازل..

الفكرة الرابعة: بيع الهدايا والاكسسوارات


الاكسسوارات من الاعمال الرائجة وهي مشاريع استثمارية مربحة  لعمل مشروع لبيع الاكسسوارات والهدايا ويمكن عمل تلك الاكسسوارات بأشياء بسيطة في المنازل مثل استخدام اغلفة السلع المختلفة او علب المياه الغازية البلاستيكية ويمكن عمل اشكال رائعة تستخدم للزينة سواءً داخل المنزل او خارجه.. والتفاصيل ستجدونها داخل مقطع الفيديو المرفق..

توجد الكثير من المشاريع والافكار التي تهم النساء والفتيات ويمكن تنفيذها من المنزل لمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة مقطع الفيديو أدناه..


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • مشاريع 7 ديسمبر 2019 في 2:17 م

    راائع جدا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -