مشروع صغير ينفذ من المنزل غير مكلّف ومربح جداً لا يحتاج الى عمالة ولااستئجار محل


متابعونا الكرام هذا المشروع الذي سنتحدث عنه يعتبر من المشاريع الصغيرة الاستهلاكية والتي لا تتطلب رأس مال كبير وسهل التنفيذ من المنزل أي انكم لن تحتاجون الى استئجار محل خارج المنزل..
وكون منتجاته من النوع التي يستهلكها ويحبها الصغير والكبير والنساء والرجال والاطفال والشيوخ من الناس فالطلب عليه كبير ويومياً وبالتالي فهو مربح جداً..

تفاصيل الفكرة

كما عودناكم احبتي الغاليين دوماً ومن خلال مدونتنا smallprojects اعطاءكم كل ما يفيدكم من مشاريع صغيرة ومربحة تحسن كثيراً من وضعكم المالي وتساعدكم من الولوج الى عالم البزنس والمال والتجارة..
 سنحدثكم اليوم عن مشروع من المنزل منتجاته تدفع الانسان لاستهلاكها بنهم يومياً هذا المشروع هو تصنيع شيكولاتة بنكهات جديدة ورائعة مميزة ويمكن عملها بنكهات جذابة ذات طعم مميز ومختلف عن النكهات المتواجدة فى السوق وذات اشكال جديدة وجذابة..  
حيث يمكن اضافة بعض التوابل ذات المذاق المميز كنكهة القرفة الليمون النعناع الموز الرمان العسل، واضافة بعض المكسرات اللذيذة مثل السمسم والفستق واللوز والفول السوداني وغيرها من المكسرات والنكهات الطبيعية والصناعية وهي متوفرة في محلات البهارات والعطارة والمولات..
طبعاً يعتبر هذا مشروع مربح جداً نظراً لان عدد المستهلكين كبير جداً، وما يميز هذا النشاط انه ينفذ منزلياً دون الحاجة الى استئجار مكان وبالتالى يزيد التوفير ويصبح مشروع مربح اكثر واكثر…

طريقة تنفيذ المشروع

اما عن طريقة تنفيذ هذا المشروع فيمكنكم معرفة طريقة صناعة الشيكولاتة منزلياً من خلال إما الاستعانة بخبرات احدهم في هذا المجال أو البحث فى جوجل او البحث في اليوتيوب بالفيديو على موقع يوتيوب حيث توجد مواقع وشروحات كثيرة جداً عن كيفية وطريقة العمل، ويمكنكم التجربة اكثر من مرة حتى تتقنوها تماماً، واذا كنتم تجيديون عمل الحلويات قوموا بتنفيذ افكاركم فوراً وان شاء الله ستلقى رواجاً لدى التجار والمستهلكين.. 

قوالب المنتج

طبعاً بعد معرفة طريقة عمل الحلويات والشيكولاه في المنزل واتمام العملية لكي تلقى رواجاً عند المشترين للمنتج يجب عليكم وضعها في قوالب مختلفة الاشكال وتلك القوالب متوفرة وستجدونها بسهولة ودون عناء في محلات الادوات المنزلية في منطقتك وهي رخيصة جداً.. وما يجب ان ننوه اليه هو تنويع تلك القوالب بحيث تظهر بأشكال جذابه تسر الناظرين..

تغليف المنتج

وبعد اتمام العملية نأتي الى عملية التغليف حيث يتم تغليف قطع الشوكلاته بأغلفة بلاستيكية جذابة  وهي موجودة بكميات كبيرة وبعدة ألوان جذابة ومختلفة حيث تؤخذ تلك الاغلفة وتقطع بأداة خاصة يدوياً الى قطع صغيرة وتوضع داخلها قطع الشوكلاته وتستطيعون بهذه الطريقة انتاج كميات كبيرة من القطع يومياً..

البيع والتوزيع والتسويق

سنتحدث الآن عن طريقة بيعها وتوزيعها.. حيث بامكانكم بيعها وتسويقها الى محلات السوبر ماركت ومحلات الحلويات.. والبقالات وتجار الجملة والتجزئة..
وبامكانكم تسويقها عبر الفيسبوك والحملات الاعلانية وتستهدف بها دولتك او محافظتك او المدينة التى تسكن بها.

كما يمكنكم عرض المنتجات على الاهل والاقارب والجيران والاصدقاء واقتنصوا فرص المناسبات كالاعراس والاعياد واعياد الميلاد وتنفيذ طلبات الولائم والعزائم.. وقد تحصلون على زبائن كثير من خلالهم..

الارباح

فكرة هذا المشروع ارباحها ممتازة كونها تنفذ من المنزل ولا تحتاج الى رأس مال كبير ولا تحتاج لاستئجار محل خاص ببيع المنتجات وتنفذه بأسهل الطرق وتسويقه سهل جداً ولا يحتاج لجهد كبير وأرباحه مضمونه ان شاء الله..


تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح.. لاتنسوا الاشتراك في المدونة والقناة على اليوتيوب ياغاليين ليصلكم كل جديد وطرح ملاحظاتكم في تعليق لتعم الفائدة للجميع ودمتم في رعاية الله..

مزيد من التفاصيل وطريقة التنفيذ والتوزيع والبيع وجني الارباح من هذا المشروع يرجى مشاهدة المقطع التالي:
للاشتراك في القناة ومشاهدة المزيد من الافكار على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCfqX-aKLFxGhHgQUj89EzDQ
......

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -