مشروع بسيط ومربح للنساء والفتيات.. الفكرة ممتازة والارباح خيالية


لاتوجد امرأة في العالم لا تتمنى ان تمتلك جسم رياضي وطول مناسب وممشوق.. وحسب الاحصائيات فإن ارتفاع السمنة لدى السيدات يزداد خاصة في بلدننا العربية.

وعلى هذا الاساس سنبني ان شاء الله فكرة مشروعنا.. تابعونا..


بسبب ارتفاع اعداد النساء اللاتي يعانين من السمنة التي يتضايقن منها باستمرار ويتمنين التخلص منها بأي طريقة.. ليس ذلك فحسب وانما نجد الكثير من النساء اللاتي يتمتعن باجسام رشيقة يشعرن بالخوف من ازدياد اوزانهن ويسعين جاهدات للحفاظ على اوزانهن.. هنا سنطرح باذن الله تعالى فكرة مشروع صغير مربح وجدواه فعالة جداً.. والذي يعتبر الحل الامثل لهن ولكم ولكل من يبحث عن فكرة مشروع صغير ناجح ومربح..
فكرة المشروع هو إنشاء صالة رياضية مخصصة للنساء لمساعدتهن على تقليل أوازنهن والتخسيس للحصول على جسم صحى سليم يلبي رغبتهن فى ممارسة الرياضة وتوفير الخصوصية اللازمة التى يحتجنها وفى مقابل ذلك ستحصلين على الكثير من الأرباح..
تكلمنا في مقطع سابق عن مجموعة من الافكار لمشاريع خاصة بالموظفين تلبي احتياجاتهم وتزيد من دخلهم المادي.. وتطرقنا في نفس المقطع الى فكرة انشاء صالة رياضية للتخسيس للسيدات والرجال ولكن باختصار..
اليوم ان شاء الله سنتطرق لهذا المشروع بالتفصيل..
طبعاً من المعروف ان إرتفاع نسبة السمنة فى البلدان العربية في اوساط النساء زاد من الاقبال على الصالات الرياضية لتقليل أوزانهن وممارسة الرياضية والحصول على اجسام صحية وسليمة..

احتياجات المشروع

وبما ان المشروع عبارة عن صالة رياضية إذاً ستحتاج مكان مساحته حوالى من 30 الى 50 متر فى احدى البنايات ويفضل  أن تكون الصالة في دور أرضى ومتوفر بها كل مصادر الطاقة من ماء وكهرباء وصرف وتهوية جيدة ويجب تجهيزها ببعض الديكورات الجذابة والاضاءة والمرايا بالاضافة لغرف تبديل الملابس  , أما عن الموقع فيفضل أن تختار حى متوسط المعيشة أو مرتفع وراقي.. 

الاجهزة والمعدات

اما عن المعدات والأجهزة اللازمة بالتأكيد ستحتاج لبعض الأجهزة اللازمة للتمرينات الرياضية ولكن احرص على ترك مساحة فارغة للتمارين الجماعية التى ستقوم بها المدربة مع المتدربات , أما عن الأجهزة التى ستحتاجها فتحتاج من 5 إلى 10 أجهزة رياضية منها 
دراجات ثابتة قفازة 
جهاز الجري الثابت 
سلالم مثبتة على الحوائط 
ويمكنك الحصول عليها مستعملة ولكن يجب ان تكون بحالة جيدة.. 

العمالة المشغلة للمشروع

بالطبع ستحتاج إلى مدربة لياقة بدنية يفضل أن تكون حديثة التخرج ويفضل كذلك أن تكون من أهل الحى المقام به مشروعك  كما ستحتاج كذلك إلى موظفة استقبال لتتعامل مع العملاء وتحديد مواعيدهم وأخذ رسوم الاشتراكات والحسابات.. 

التسويق للمشروع

وقبل ان تفكر للتسويق لمشروعك يجب عليك ان تكون حريصاً على تقديم خدمة جيدة للمشتركين والتعامل الجيد معهم وأن يكون سعر الاشتراك مناسبا بحيث تحصل على أرباح جيدة.. 
بعد ذلك يمكنك التسويق لمشروعك عن طريق عمل ملصقات وتوزيعها في الحي او المدينة التي يتواجد فيها المشروع أو عمل صفحة على مواقع التواصل الإجتماعى وعمل اعلانات ممولة من خلال تلك المواقع لتصل إلى أغلب المستخدمين..

ارباح المشروع

اما عن ارباح المشروع بالتأكيد كلما زاد الاقبال زادت الارباح.. وهذا المشروع يتميز انه يستهدف كل الفئات العمرية بما فيهم صغار السن والكبار ناهيكم عن الشباب..
وتستطيع استرداد رأس المال كأقصى حد خلال ستة اشهر.. المشروع مربح وفكرته ناجحة..

تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح..
لاتنسوا الاشتراك في المدونة وفي قناتنا على اليوتيوب ياغاليين ليصلكم كل جديد عبر الرابط التالي:
https://www.youtube.com/channel/UCfqX-aKLFxGhHgQUj89EzDQ
 وعمل اعجاب وتعليق ليصلكم كل جديد.. وحتى نلتقي مجدداً دمتم في رعاية الله..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -