افكار مشاريع خدمية لاتحتاج الى عمالة وارباحها ممتازة

مشاريع صغيرة مربحة
مشاريع صغيرة مربحة


مجموعة افكار مشاريع صغيرة خدمية يمكن لأي شخص القيام بها سهلة التنفيذ وارباحها ممتازة لا تحتاج الى عمالة.
الكثير من الناس يذهب نحو اختيار فكرة تجارية لتأسيس مشروعه التجاري بدون عمل دراسة لها من كل الجوانب فيصطدم بعثرات تواجهه اثناء التأسيس وقد يتعثر المشروع برمته.

نحن هنا سنوفر لكم بعض الحلول وسنسرد لكم افكار مشاريع صغيرة وطريقة تنفيذها وعمل دراسة مبسطة لها وضمان نجاحها ان شاء الله.

مشاريع صغيرة 

من المعروف ان اي مشروع صغير اثناء وبعد التأسيس قد يرافقه بعض المخاطر المتعلقة بالفشل وهذا يعتمد على الجانب النفسي لصاحب المشروع ومدى خبرته في اختيار المشاريع المناسبة له شخصياً من حيث الاهتمام والهوايات التي يجيد عملها.. 
وكذلك من حيث الخبرة التي يتفنن بها في حال اكتسابه من خلال الاعمال التي قام او يقوم بها.

المشاريع والافكار التي سنتحدث عنها تتناسب مع الجميع ويمكن لأي شخص يمتلك رغبة في كافية لامتلاك مشروعه المستقبلي سينفذها بكل اريحية وتتناسب مع راس المال.

سندخل في الموضوع مباشرة وسنسرد لكم بعضاً من الافكار المضمونة النجاح ان شاء الله والمربحة جداً وهي كالتالي:


قوارب صغيرة للتجول


الفكرة لا تستهدف البلدان او المدن التي تقع على شواطئ البحار او تلك التي تمر من خلالها الانهار فقط.. وانما تستهدف ايضاً المدن التي لا تمتلك لابحار ولا شواطئ ايضاً ولكن من الضروري وجود بها سدود مائية او بحيرات داخلية لا بأس بها..

من المعروف ان الناس يتجمعون حول المتنزهات المائية وبالتأكيد امتلاكك قارب صغير سيجعل الناس تتهافت لأخذ جولة على القارب الصغير رايح جاي مثلاً بمبلغ بسيط..

لعل من المشاريع المربحة جداً هي امتلاك قارب صغير واخذ الناس في جولة صغيرة مشوار صغير لمدة لا تتجاوز النصف ساعة مقابل دفع مبلغ من المال لصاحب القارب.

هذه الفكرة ممتازة جداً وخاصة للمدن او المناطق التي لاتوجد بها انهار ولكن يمكن ايضاً استهداف السدود والمسطحات المائية مثل البحيرات الصغيرة والتي يتجمع الناس اثناء فترة الاجازات او اثناء فترة التنزه..


مخبز منزلي لصنع الخبز والكعك


المشروع مربح جداً والاحتياج للخبز والكعك المنزلي كبير جداً واستهلاكه على مدار اليوم ولا يوجد بيت الا ويحتاج مثل هذا الخبز الذي يصنع في المنزل..

خاصة ونحن نعيش ازمة كورونا فالجميع يعاني من ازمة الحصول على الاحتياجات المنزلية وتوفير الخبز للناس وتوصلها الى المنازل امر في غاية الأهمية وهو مربح في نفس الوقت كونكم تقدمون سلعة وفي نفس الوقت تقدمون خدمة وهي التوصل للمنازل وتوفير عناء الخروج من المنزل.

الفكرة مربحة جداً وتدر لأصحابها الملايين.. وما عليكم سوى تجربتها واعتقد ان العمل في مجال المخبز المنزلي امر سهل خاصة عند ربات البيوت الماهرات في صناعة الخبز والفطير المنزلي..


تصميمات يدوية حرفية


في حال كنتم تجيدون الاعمال الحرفية واليدوية فهذه الفكرة تنفع لكم وهي مجدية جداً..
حيث يمكنكم تصميم وعمل الكثير من الافكار مثل سلال الهدايا واطارات الصور الفوتوغرافية وكذلك الادوات المختلفة المنزلية مثل اقمشة الزينة على الجدران اشياء يمكن نحتها وتطويعها بما يتلاءم مع المنازل والواجهات والجدران..

ايضاً استهداف الاطفال الصغار وصنع هدايا خاصة بهم وألعاب وملابس مثل اعمال الكروشية والتطريز حسب وهاياتكم.
يمكنكم عمل الكثير من الاشياء ذات القيمة المادية والمعنوية لدى الناس والتي تضفي طابعاً جذاباً للأدوات والمستلزمات المختلفة مثل:

صناعة ادراج الاحذية في المنزل
صناعة الانتيكات
اعمال الكروشية المختلفة
هدايا للأطفال
ملابس وقبعات وقباضات الشعر خاصة بالاطفال
صناعة الاطباق المنزلية من الخزف واوراق الاشجار مثل عسف النخيل
عمل طاولات خشبية طبيعية وتشكيلها بطرق فنية جذابة وعصرية
والكثير من الاعمال الخشبية والحرفية اليدوية التي يمكنكم عملها والتي تجعل المنازل اكثر عصرية وجمالاً.


مغسلة متخصصة بتنظيف السجاد والبطانيات المنزلية


تنظيف السجاد والبطانيات المنزلية من اصعب الاعمال لدى ربات البيوت, وتقديم خدمة مثل مغسلة لتنظيف السجاد بكافة انواعه والبطانيات بكافة احجامها وانواعها وقماشاتها خدمة ممتازة وتبحث عنها الكثير من ربات البيوت خاصة في مجتمعنا العربي..

ماستحتاجونه هنا هو مكان لحفظ السجادات والبطانيات مثل غرفة متوسطة الحجم ومكان للقيام بأعمال التنظيف هذا في حال عدم قدرتكم على شراء مغسلة متخصصة لمثل هذه الاشياء.

وستحتاجون لمجموعة من المنظفات الخاصة وادوات التجفيف ويمكن القيام بهذا العمل من المنزل.
تقديم خدمة تنظيف السجاد والبطانيات الطلب عليها كبير جداً وارباحها ممتازة كونكم ستستهدفون المنازل بشكل مباشر وستجدون الاقبال على هذه الخدمة ممتاز جداً ومربح كثيراً..

المزيد من الافكار


لكل من يريد معرفة الكثير من المشاريع الصغيرة المربحة عليه التوجه الى صفحة موقعنا الرئيسية وسيجد كل ما يبحث عنه..
حيث نقوم بنشر افكار مشاريع صغيرة منزلية, مشاريع متنقلة مشاريع صغيرة تتناسب مع راس المال وكذلك مشاريع بدون راس مال والكثير من الافكار التي تبحثون عنها..
ماقدمناه لكم من افكار ومشاريع صغيرة خدمية ارباحها ممتازة جداً وتنفيذها سهل ويمكن لأي شخص تنفيذها بسهولة ويسر..
اتمنى ان اكون قد وفقت في طرح تلك المشاريع واتمنى لكم التوفيق..
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 20 يونيو 2020 في 5:30 م

    نعم كم نحتاج الى مثل هذه الافكار والمشاريع

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -