افكار مشاريع بدون راس مال وبدون خسارة

افكار مشاريع صغيرة بدون راس مال


موقع افكار مشاريع صغيرة يقدم لكم افكار مشاريع جديدة بدون راس مال مربحة جداً بدون تكلفة ولا هامش للخسارة وتنفيذها سهل ويمكن لأي شخص القيام بها بسهولة..

الكثير من الشباب يطمحون لعمل مشروعهم الخاص ويخوض اغلبهم في البحث عن تجارة مربحة او مشاريع بدون راس مال تجعلهم اثرياء بدون خسارة وفي النفس الوقت الارباح كبيرة..

سنضع بين ايديكم مجموعة من الافكار التي لا تتطلب وجود راس مال وغير مكلفة ولا مليم.. وسنسردها هنا لتعم الفائدة للجميع..

وكيل مغتربين


بالتأكيد يوجد الكثير من المغتربين من الاهل والاصدقاء والاقارب في الخارج ويبحثون عن شخص شاطر في المعاملات وابرام الصفقات ويتمتع بأساليب اقناع وكاريزمية في التعامل مع الآخرين..
سأدلكم كيف ستعملون على تنفيذ هذه الفكرة بدون راس مال وقد تصبح افضل المشاريع الناجحة والمربحة..
نجد الكثير في المنتديات يمتلكون راس المال ولكنهم يبحثون عن افكار لاستثمار اموالهم كن انت من يوفر لهم ما يفتقدونه..
يمكنكم تقديم خدمات كثيرة للمغتربين مثل:
- شراء الاراضي
- شراء البيوت والمنازل
- بيع وشراء المستلزمات الخاصة
- قد يرغب احدهم في شراء اشياء غير متوفرة في بلد المهجر
- حفظ الامانات والودائع للمغتربين
- تقديم المشورة والنصح لهم
- توفير ما يحتاجونه محلياً
- استقبال بضائعهم والتسويق لها وبيعها
- تقديم افكار لهم تمكنهم من استثمار اموالهم
- العمل في التجارة البينية معهم
- توفير العمالة لرجال الاعمال منهم
وغيرها الكثير من الخدمات التي يمكنكم تقديمها مقابل مبلغاً من المال واو ما يتم الاتفاق عليه اما نسبة او راتب او حتى شريك..
الفكرة جديدة ومربحة وممتازة جداً والكثير من المغتربين يبحثون عن اشخاص ثقة ويتحلون بالمصداقية والامانة.. لعلها افضل الفرص خاصة ممن هم في السعودية او امريكا او البحرين او الكويت او قطر والامارات, ومصر والعراق والجزائر وغيرها كما تمثل افضل الفرص لكم انتم ايضاً..

استثمار بدون رأس مال


الحصول على المال من خلال افكار مشاريع صغيرة بدون راس مال يسعى اليه كل شخص فمنهم من يبحث عن دراسة جدوى مشروع لا يكلف المال كونهم لا يمتلكون راس المال الذي يساعدهم على تأسيس مشروعهم المستقبلي.. والبعض الآخر يبحث عن مشروع صغير غير مكلف وغير متعب في نفس الوقت أي يمكن العمل على تنفيذ المشروع من المنزل أو من أي مكان لا يستدعي ايجار محل ولا عمالة..

موقع افكار


اذا كنت ممن يبحثون عن العمل السهل والمربح وغير المكلف وافكار مشاريع صغيرة بدون راس مال فأنت في المكان الصحيح.. حيث يمكنك عمل مدونة على جوجل وهي افضل فكرة مشروع صغير بدون راس مال وطريقة انشاء مدونة ماعليكم سوى انشاء بريد الكتروني مجاني ومعرفة كيفية الربح من جوجل هو عن طريق ربط المدونة بجوجل ادسنس والبدء بجني المال عن طريق كتابة مقالات حصرية ويجب عليكم هنا ان تكونو على دراية ومعرفة بقوانين جوجل ادسنس..
يمكن عمل موقع افكار تنشرون فيها افكاركم الحصرية والتي يمكنكم تقديمها للجمهور للاستفادة منها ولا ضير بأن تكون موضوعات المدونة او الموقع منوعة وتتحدث عن جوانب عديدة لاستهداف اكبر قدر من الزوار..
الكثير من المدونين يعملون على هذه الفكرة وهي مربحة وارباحها لابأس بها وفي نفس الوقت بدون راس مال وتنفيذها سهل حيث يمكن تنفيذها من المنزل او من أي مكان..

افضل طريقه للاستثمار في العقار


الاستثمار في العقارات تعد افضل طريقة للربح وجني المال بدون راس مال كون هذا العمل ضمن افكار تقدم خدمة وليس سلعة فلن تحتاج للبيع والشراء وما عليكم سوى جلب الشاري والبائع للعقار واخذ عمولة يتم تحديدها مسبقاً كنسبة 20% او اقل او اكثر حسب الاتفاق..
العمل في مجال العقارات عمل مربح وبدون راس مال وبامكانكم جني اموالاً كثيرة حيث يمكنكم فتح مكتب عقار لبيع وتاجير الشقق مستقبلاً كما يمكنكم عمل موقع اعلانات عقارت في النت وهو عمل رائع وجميل كونكم تقدمون خدمات وهو مجال مربح جداً..
حيث يمكنكم التسويق لكافة العقارات مثل: صور عقارات, اسماء مكاتب عقار, شقق للبيع في اي دولة في دبي في السعودية في العراق في تركيا في مصر في الجزائر في المغرب  في اي دولة عربية او اجنبية.. ارباح هذه الفكرة عالية جداً لمن فهم العمل وطبقه جيداً..

العمل في مجال بيع وشراء السيارات



الكثير من الشباب سيتساءلون كيف يمكن العمل في مشروع بيع وشراء السيارات بدون راس مال ونحن لانمتلك المال.. سأطرح عليكم فكرة بسيطة مربحة تستطيعون جني اموالاً طائلة وبدون خسارة وبدون تكاليف..
العمل في معرض لبيع وشراء السيارات القديمة والحديثة بكافة اسعارها وموديلاتها المختلفة..

طريقة تنفيذ الفكرة


الفكرة ببساطة هي العمل كوسيط.. وبما ان السيارا متوفرة في مكان معلوم في هذه الحالة ماعليك سوى جلب الشاري للشراء.. وكيف يتم ذلك الامر بسيط ايضاً ويمكنكم جلب الشاري بعدة طرق منها:
- عمل صفحة على الفيسبوك او وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لبيع وشراء السيارات.. والبدئ بنشر الصور لجميع موديلات السيارات بكافة اشكالها واحجامها والوانها وكتابة كافة التفاصيل الخاصة بالسيارات تحت الصورة ووضع رقم جوالكم في حال رغب احدهم بالشراء للتواصل معكم..
- البحث عند الاهل والاقارب لمن يرغب في شراء سيارة فاخرة وبسعر مناسب.. قد تجدون الكثير ممن يرغبون شراءها خاصة اذا كانت الاسعار مغرية..
- قم بتصوير السيارات في المعرض واعرضها على برجوازيين وارجال مال واعمال وقد تجدون البعض منهم يرغب في الشراء..

ستبذلون بعض الجهود لكنها غير مضنية وستنسون كل التعب عند جني اول محصول من الارباح..
هذه الفكرة ارباحها كبيرة وبدون راس مال وغير مكلفة وما عليكم سوى الاتفاق مع اصحاب المعارض لبيع السيارات انكم ستجلبون المشتري مقابل عمولة وكميشن والعمل في هذا المجال مربح جداً..

افكار مربحة بدون راس مال


سأسرد لكم سريعاً بعض افكار مشاريع بدون راس مال التي يمكنكم تنفيذها بدون راس مال ولا تحتاج الى دفع اي مبلغ مالي لتأسيس المشاريع ومنها:
- كتابة المقالات وبيعها عن طريق النت..
- وكيل مغتربين
- مترجم
- مدرس خصوصي
- التدريب والتأهيل في مجال احترافكم عبر النت..
- مصلح اجتماعي..
- حفظ الامانات

والكثير من مجالات الربح من الانترنت او من الخدمات غير المكلفة.. وهناك الكثير من الاعمال الجميلة والرائعة وما يجب عليكم هنا هو التأكد في أي مجال تريدون الخوض وأي عمل تجيدون فعله..
تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -