فكرة ناجحة ومربحة بدون رأس مال وتنفيذها من أي مكان

مشروع صغير مربح

مشروع بدون راس مال


افضل فكرة مشروع بدون راس مال مربحة وناجحة ويمكن تنفيذها بسهولة من المنزل او من أي مكان.

اضع بين ايديكم فكرة تستطيعون من خلالها ربح اموال كبيرة.. هذه الفكرة انا جربتها شخصياً ونجحت نجاحاً منقطع النظير.. لمن اراد معرفة سر الربح لهذه الفكرة عليه قراءة المقالة حتى النهاية لأنني سوف اتطرق لبعض التفاصيل المهمة التي من شأنها تضمن نجاح الفكرة والمشروع..

تفاصيل الفكرة


سأدخل معكم في الموضوع بشكل مباشر اخواني واخواتي الغاليين.. وسأريكم كيف تربحون من هذه الافكار الحديثة والعصرية..

الخطوة الأولى


اول فكرة تتمحور حول البحث عن الشركات او المؤسسات او المراكز الخدمية  او الانتاجية  او المهنية مثل الورش ومراكز الصيانة للسيارات مثلاً او محلات التشليح وبيع قطع الغيار مثلاً وغيرها التي ليس لها مواقع على النت هذه تعتبر الخطوة الاولى..

الخطوة الثانية


اما الخطوة الثانية عليكم تعلّم كيف تنشء  مدونة في جوجل وهي عملية بسبطة جداً ومايجب عليكم اولاً  هو  البحث عن قالب يكون متجاوب مع الجوال ومع السيو وهناك عدة مواقع تستطيعون تحميل القوالب مجاناً من النت.. كما ان هناك عدة مواضيع في يوتيوب تشرح لكم كيف تقومون بتحميل القالب والتعديل عليه.. وتستطيعون تعلم ذلك في يومين بالاطلاع على شروحات كيفية عمل مدونة من موقع اليوتيوب..

الفكرة الثانية


بعد تعلمكم كيف تعملون مدونة سأتيكم بالفكرة الثانية وهي الاهم في الموضوع..
قوموا بالبحث عن اشخاص وابدأوا بالاقرباء والاهل والاصدقاء الذين يمتلكون مشاريع صغيرة مثل ورشات تركيب الهناجر واعمال الحدادة ورشات الصيانة مكاتب العقارات وكالات استيراد وتصدير صغيرة المدارس الخاصة يعني باختصار ابحثوا عن الاعمال التي يديرها الاهل والاقارب والاصدقاء..
بعد ذلك قوموا بالتواصل معهم واقترحوا لهم بأنهم اذا ارادوا فعلاً النهوض باعمالهم ومشاريعهم  بأن عليهم الموافقة بعمل موقع الكتروني او مدونة على الانترنت واشرحوا لهم بأنكم من خلال هذا الموقع ستقومون بالترويج لشركاتهم وورشاتهم ومؤسساتهم والترويج لمنتجاتهم وتوضيح ما يقدمونه من خدمات للناس بطريقة سهله عن طريق عمل موقع الكتروني على الانترنت.. واعتقد لن تجدوا شخص يرفض هذه الفكرة لأنها فعلاً حقيقية وهم يعلمون فعلاً ان  عمل مرقع لمشاريعهم سيزيد من ثقة الناس بما يقدمونه..
تخيلوا احبتي الغاليين في حال وافق على هذه الفكرة شخص ونجح موقعه وبدأ الناس بالتواصل معه بالتأكيد سيوافقون البقية على هذه الفكرة
وسيكون هناك تنافس وفي نفس الوقت انتم ستجنون الاموال اولاً مقابل تصميم المدونات او المواقع لهم وثانياً بامكانكم الاستمرار في العمل معهم خاصة اذا كنتم تجيدون الكتابة..
قوموا باضافة رقم جوال صاحب المشروع للتواصل  بعمل زر اتصال على الموقع للتواصل ومعرفة التفاصيل مثل الاسعار وغيرها..
الفكرة روعة وانا شخصياً قمت بتنفيذها ونجحت في ذلك وقمت بتصميم اكثر من خمسة مواقع لخمسة اشخاص كانوا يمتلكون ورشات حدادة وبعد فترة اصبحت مؤسسات كبيرة ومشهورة..

تسويق الفكرة


الآن سأريكم كيف تقنعون اصحاب المشاريع الصغيرة لعمل مواقع لهم.. ابدأوا باقناع شخص واحد قوموا بعمل موقع له مقابل مبلغ من المال وهذا كله تستطيعون عمل مدونة في ساعات قليلة.. بعد اقناعه وعمل الموقع قوموا بالآتي:
اولاً: اعرضوا عليه شراء دومين من اي شركة استضافة وقوموا بربطه بالمدونة..
ثانياً: مايجب عليكم هو وضع كلمات دلالية في المدونة وفي وصف المدونة لتحسين الظهور..
ثالثاً: حملوا تطبيق google my beussnise.. وهذا التطبيق متوفر في جوجل بلاي والايفون وجميع اجهزة الموبايل.. ادخلوا الى التطبيق وابدأوا باضافة المشروع التجاري ومرقعه الجغرافي الى خرائط جوجل.. عذا التطبيق يساعد في ظهور موقعكم في الصفحة الاولى في جوجل وعند البحث عن اي خدمة ستظهر موقع المشروع على الخارطة في جوجل وهذا يساعد الزبائن والعملاء على معرفة وتحديد موقع المشروع كما ان العميل يشعر بالمأنينة ويزيد من ثقته بالمؤسسة او الشركة او المنتجات الاي يقدمونها..

تحسين الدخل المادي


في قمتم بتنفيذ ماورد اعلاه فإنكم تستطيعون تصميم العشرات من المواقع والعمل بها والحصول على راتب شهري منهم لنشر المواضيع الى مواقعهم وبالتالي جني المزيد من الاموال وتحسين وضعكم المادي وما يميز هذا الموضوع انكم تستيعون العمل من اي مكان من المنزل من العمل من اي مكان يتوفر فيه اتصال بالانترنت وجوال او لابتوب..

تطوير الفكرة


فكرة أخرى وتصب في نفس الموضوع وهي امكانية عمل موقع خاص بكم وربطه بجوجل ادسنس وربح الاموال عن طريق نشر الاعلانات..

احبتي الغاليين هذه الافكار مجربة وناجحة وفي نفس الوقت مربحة وتدر اموال لمنفذيها.. وعملها وتطبيقها سهل وبسيط وغير مكلفة..
اتمنى ان اكون قد وفقت في طرح هذه الفكرة لكم واستطعت ان اساعد البعض منكم لتحسين وضعه المادي..
دعاءكم اخواني واخواتي اسمى امانينا واتمنى لكم التوفيق والنجاح..

لمعرفة المزيد من التفاصيل:
لاتنسوا الاشتراك في القناة الخاصة بنا في يوتيوب بالضغط على ايقونة الاشتراك الموجودة اعلى الشريط الجانبي للموقع.. 
كما يمكنكم الاشتراك في قناتنا على التيليجرام عبر الرابط التالي:
ويمكنكم ايضاً متابعتنا وزيارة صفحتتا على تويتر:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -