مشاريع استثمارية لا تتأثر بأزمة فيروس كورونا حول العالم

كورونا
مشاريع صغيرة لا تتأثر بأزمة تفشي وباء كورونا


مشاريع استثمارية لا تتأثر بأزمة فيروس كورونا حول العالم


الكثير من الشباب يبحث عن مشاريع استثمارية صغيرة ومتوسطة وكبيرة مربحة لاتتأثر بالأزمات الاقتصادية او بتفشي وباء كورونا في العالم.
استثمار المال اصبح الشغل الشاغل للكثير من الناس في زمن تفشي فيروس كورونا وانتشاره في الكثير من دول العالم والبحث عن مشاريع صغيرة مربحة لا تتأثر بانتشار فيروس كورونا هو الحل الذي يلجأ له الكثير من الناس.

نحن في موقع افكار مشاريع صغيرة مربحة نقدم لكم الكثير من الافكار التي لاتتأثر بأزمة كورونا المنتشرة حول العالم وسنسلط الضوء على عدد من الأفكار لمشاريع صغيرة مربحة جداً يمكن عملها في ظل تفشي فيروس كورونا.

من اهم المشاريع المجدية التي يمكن تنفيذها في زمن كورونا هي تلك المشاريع التي تحافظ على ارباحها ونموها اثناء حدوث الازمات الاقتصادية التي تتعرض لها الكثير من البلدان.

وفي الآونة الأخيرة ظهر فيروس كورونا الذي احدث الرعب في العالم وهدد اغلب الدول الاقتصادية الكبرى في العالم التي لجأت لاتباع حالات التقشف للحد من انهيار اقتصادها وعمل توازن يحد من تأثرها بفعل انتشار فيروس كورونا نتيجة الاجراءات التي اتخذتها اغلب الدول مثل العزل والحجر والاجراءات الاحترازية للحيلولة دون تفشي فيروس كورونا وسط المجتمعات.

سنتحدث باستفاضة عن تلك المشاريع ومن أهمها:

التعليم عن بعد


التعليم عن بعد من افضل المشاريع الاستثمارية الصغيرة التي لا تتأثر بأزمة فيروس كورونا وتدر لأصحابها ارباح ممتازة وأصحاب المواقع التي تقدم خدمة التعليم في شتى المجالات عن بُعد اصبحت مزدهرة كثيراً في ظل تفشي فيروس كورونا حول العالم.

توقف المدارس في جميع الدول التي تفشى فيها فيروس كورونا اصبح التعليم عن بُعد حاجة ضرورية وملحة للطلاب.. ولكن في حال استمرار ازمة كورونا لسنوات عديدة بالطبع لن ستضطر المدارس في مختلف دول العالم انتهاج التعليم عن بُعد.

فإذا كنتم تعملون في مجال التعليم والدراسة عليكم عمل موقع خاص بكم والبدء بنشر دروس خصوصية للطلاب عبر اقامة دورات تعليمية عبر الانترنت ومن المنزل ودون الحاجة للتجول في الشوارع او الخروج من المنزل والذهاب الى المدرسة.

الفكرة مربحة جداً وازدهرت كثيراً في الآونة الأخيرة خاصة بعد تفشي فيروس كورونا.


بيع منتجات محلاتكم التجارية عبر النت


اصبح الناس وهم منازلهم اثناء فترة الحجر الصحي وحظر التجول احوج كثيراً للحصول على مستلزمات المنزل ومتطلباتهم المعيشية من السلع والمواد الاستهلاكية اليومية.

فإذا كنتم تمتلكون محلاً تجارياً مثلاً سوبر ماركت او بقالة او مطعم ماعليكم سوى عرض منتجاتكم التجارية التي تبيعونها في محلاتكم التجارية عبر الانترنت واضافة خدمة التوصيل المجاني للمنازل وخاصة مستلزمات المنازل.

والاستثمار فيما أوكٍلَ وشُرٍب من افضل المشاريع الاستثمارية على الاطلاق ولا أحد من الناس يستطيع الاستغناء عن الاكل والشرب.

ومع تفشي فيروس كورونا حول العالم اصبح الناس يلجأون للمتاجر الالكترونية المختلفة وخاصة القريبة منهم للتواصل مع اصحاب المحلات للحصول على المستلزمات والاحتياجات والمتطلبات المختلفة وتوصيلها الى المنازل.

طريقة تسويق المنتجات والحصول على الزبائن


سأحدثكم الآن على طريقة مجدية كثيراً لأصحاب المحلات التجارية بمختلف انواعها للتسويق للمنتجات المختلفة وكيفية الحصول على الزبائن وعرض السلع والمنتجات وبيعها لهم عن طريق الانترنت ومن المنزل دون الخروج الى الشوارع اثناء فترة حضر التجوال.
- بعد عمل موقع الكتروني او مدونة صغيرة على الانترنت لمحلاتكم التجارية وعرض السلع والمنتجات عليها قوموا بتسجيل الموقع او المدونة في خرائط جوجل Google Map لتحديد موقع مشروعكم التجاري حتى يستطيع الزبون معرفة عنوانكم ومدى قربه من الاحياء او الحارات التي يسكنونها.
- وضع رقم جوالكم على الموقع للتواصل معكم في حال رغب احدكم بالحصول على المنتجات وشراءها منكم.
- طباعة بوسترات صغيرة وتعليقها على محلاتكم التجارية وفي الشوارع القريبة منكم واذكروا فيها انكم تقدمون خدمات التوصيل للمنازل ووضع رقم جوالكم عليها للتواصل معكم.
- تعليق البوسترات في الشوارع والازقة والحارات وتوزيعها على العمارات والمنازل السكنية القريبة منكم لمعرفة الزبائن انكم ستساعدونهم في الحصول على متطلباتهم المنزلية.

تطبيقكم لفكرة بيع منتجات محلاتكم التجارية عبر الانترنت ممتاز جداً ومربح كونكم تقومون ببيع منتجاتكم وفي نفس الوقت تقدمون خدمة يرغب بها جميع الناس لتلبية طلباتهم وتوصيلها الى المنازل.

الفكرة مربحة جداً وفي نفس الوقت تحمي مشروعكم الصغير من التوقف عن العمل واستمرار تدفق الاموال من خلال البيع والشراء عن طريق النت.

تسويق المنتجات عبر الانترنت


فكرة تسويق المنتجات المختلفة عبر الانترنت مربح جداً وتكسب اصحابها ارباحاً ممتازة وذلك عن طريق التواصل مع اصحاب المحلات التجارية والشركات المنتجة وعرض عليهم تسويق منتجاتهم للزبائن عن طريق النت.

ماستحتاجونه هنا هو عمل صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك انستجرام يوتيوب تويتر وغيرها من مواقع التواصل والبدء بنشر منتجات الشركات او المصانع او حتى المحلات الصغيرة مثل:

تسويق الألعاب
تسويق منتجات
تسويق بالعمولة
تسويق مشاريع
تسويق خدمات
تسويق عقاري

وغيرها من وسائل التسويق المختلفة لكافة المنتجات التي يحتاجها الناس اثناء فترة حظر التجوال وعدم السماح بالخروج من المنازل اثناء تفشي فيروس كورونا.

طرق التسويق كثيرة حيث بامكانكم استخدام كما اسلفنا وسائل التواصل الاجتماعي او يمكنكم عمل موقع الكتروني لتقديم خدمات اعلانية مجانية لأصحاب الشركات والمصانع والمحلات التجارية ومحلات الجملة.

تأتي أهمية التسويق عبر الانترنت انها تحمي الناس من الخروج من المنازل حتى لاتنتقل عدوى فيروس كورونا اليهم وبالتالي لعائلاتهم لاقدر الله.

ارباح مشروع تسويق منتجات عبر الانترنت


ارباح التسويق ممتازة جداً حيث ستجنون ارباحكم عن طريق التسويق بالعمولة وحصولكم على المال بمجرد الشراء او الطلب وارساله الى حسابكم البنكي مباشرة وفور تأكيد الدفع تقومون بتوفير الطلب للزبون وتوصيله الى المنزل.
كما يمكنكم الحصول على ارباحكم يد بيد بعد شرائه وتوصيله الى الزبائن في منازلهم.

الافكار التي تحدثنا عنها افكار مشاريع مربحة جداً لا تتأثر بالاجراءات الاحترازية لانتشار فيروس كورونا حول العالم وفي نفس الوقت تجنون ارباحاً كبيرة وتحافظون على اعمالكم واستمرار ممارسة البيع والشراء وجني الارباح الكبيرة ان شاء الله..


نصائح لأصحاب المشاريع الصغيرة


في زمن تفشي فيروس كورونا حول العالم او حدوث ازمات اقتصادية يجب عليكم ان تتحضروا لما هو أسوأ واجعلوا اهدافكم دائماً تبقى قائمة حتى في وجود الأزمات.
تسمكوا دائماً بالأمل بأن كل ازمة تأتي لابد ان تنقشع وتنجلي ويجب علينا جميعاً ألا نعيش خارج الواقع وأن نتحلى بروح شجاعة لمواجهة المصاعب مهما كانت ولا نتأثر بالأزمات المترتبة عن اجراءات البلدان بل نبحث عن كل ما من شأنه تعزيز قدراتنا لتخطي تلك الأزمات.
كما ينبغي علينا ان نقيم مشروعاتنا ومدى جدواها قبل اتخاذ قرار تنفيذها وعمل الدراسات اللازمة لضمان ربح ممتاز واسترجاع رأس المال في اقل فترة ممكنة.

تواصلوا مع عملائكم وزبائنكم باستمرار وقدموا لهم الخدمات التي ينشدونها لتعزيز الثقة بين التاجر والمستهلك وحاولوا قدر الامكان ارضاءهم بأكثر من وسيلة.. لأن الزبون في الاخير هو سر نجاحكم ونجاح مشروعاتكم..

أتمنى ان اكون قد فقت في تقديم لكم افكار تعينكم على تخطي ازمة تفشي فيروس كورونا ونصائح تعينكم على حماية انفسكم ومشاريعكم وتضمن الاستمرار في اعمالكم رغم تأثر اغلب اقتصاديات العالم بتفشي الوباء.

اخواني الغاليين نحاول قدر الامكان تقديم ما يفيكم وينفعكم لتحسين وضعكم المادي والمعيشي خلال ازمة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد Covid 19 ونقدم لكم دائماً افكار مشاريع مربحة تعينكم على تخطي ازمة انتشار فيروس كورونا.
وتوجد في الموقع الكثير من مشاريع منزلية والكثير من مشاريع بدون رأس مال وافكار أخرى مثل مشاريع لا تتأثر بالعوامل الاقتصادية في بلدانكم وما عليكم سوى العودة الى الصفحة الرئيسية للموقع وستجدون كل ما تبحثون عنه..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم ومشاريعكم.. وشدة وتزول ان شاء الله..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -