مشاريع صغيرة ناجحة مع دراسات جدوى وطريقة جني الأرباح

مشاريع صغيرة
افضل المشاريع الصغير نجاحاً وأرباحاً

مشاريع صغيرة ناجحة مربحة


البحث عن مشاريع صغيرة مربحة ناجحة تلبي احتياجات اصحاب المشاريع الصغيرة وطموحاتهم متعب والحصول على فكرة مشروع صغير مربح يتناسب مع راس المال امر في غاية الأهمية.

نحن نقوم بتقديم افكار مشاريع صغيرة مربحة وعمل دراسات جدوى بسيطة تتناسب مع الجميع وتلبي احتياجات الباحثين عن استثمار راس المال مناسب وآمن ونضع مجموعة كبيرة من المشاريع في موقعنا وفي متناول الجميع.
سنقدم لكم بعضاً من افكار مشاريع صغيرة تساعدكم على اختيار المشروع المناسب لكم والذي يتناسب مع اختياراتكم ومهاراتكم.

مشروع شركة تنظيف


مشروع شركة تنظيف صغيرة تقدمون خلالها خدمات التنظيف اللازمة والتي يحتاجها الكثير من الناس.
مشروع محل تنظيف او شركة تنظيف ازداد الطلب عليه هذه الايام وخاصة بعد تفشي الأوبئة والامراض مثل فيروس كورونا وغيره.
ولعل جميع دول العالم التي تعاني من تفشي فيروس كورونا فيها تنصح المواطنين والناس باتخاذ اجراءات النظافة باستمرار حرصاً على حياتهم.

مالذي تقوم به شركة تنظيف؟


تنفيذ مشروع شركة تنظيف تلبي احتياجات الناس وتقدم خدمات التنظيف مثل:

تنظيف المنازل
تنظيف الارضيات
تنظيف البيوت
تنظيف الشركات
تنظيف الوزارات الحكومية
تنظيف المرافق العامة والخاصة
تنظيف النوادي والصالات والحدائق والمتنزهات
تنظيف الفلل والقصور

العمل في شركة تنظيف ممتاز جداً وتدر الملايين لأصحابها كونكم تستطيعون العمل في المدينة او في القرى والريف وهو مشروع مربح جداً ويدر لأصحابه استثمار آمن للمال وارباح كبيرة.

متطلبات المشروع


سنقدم لكم دراسة جدوى بسيطة لتنفيذ المشروع وستحتاجون فقط لعربة تنقل ادوات التنظيف وخزان صغير لخلط المياه مع ادوات التعقيم والتنظيف وادوات رش وعدد 3 عمال لديهم خبرة كافية في اعمال التنظيف والرش والتعقيم للأماكن المختلفة.

تسويق المشروع


تسويق مشروع شركة تنظيف سهل جداً وماعليكم سوى عمل لافتة كبيرة على عربة التنظيف وكتابة فيها كافة الاعمال التي تقومون بها ووضع ارقام الجوال للتواصل معكم.

بامكانكم ايضاً عمل صفحة على فيسبوك وتويتر ووسائل التواصل الاجتماعي ونشر اعمالكم ولفت انتباه الزبائن والاعضاء بأنكم تقومون بكافة اعمال التنظيف للمنازل والبيوت والفلل والقصور والاماكن العامة والخاصة والشركات ونشرها على صفحتكم وستجدون تفاعل كبير من الاعضاء واقبال ممتاز للطلبات.
شركة تنظيف مشروع مربح جداً وممتاز ويدر لأصحابه الملايين وماعليكم سوى تجربته وستجدون انكم تخطون في الاتجاه الصحيح.


مشروع التجارة الالكترونية



فكرة مشروع التجارة الالكترونية بامكانكم تنفيذه بسهولة والعمل في هذا المجال من المنزل او من أي مكان.. ولكن يستحسن فتح محل صغير لتقديم خدمات التجارة الالكترونية ويمكنكم تنفيذ الآتي:
- اجراء المراسلة عبر الانترنت للشركات سواءً كانت شركات تجارية او افراد يستوردون السلع والمواد الغذائية او الاحتياجات الخاصة من الخارج.
- اجراء معاملات الشحن والتفريغ للبضائع والسلع.
- اجراءات البيع والشراء لكافة انواع المواد والسلع مثل شراء السيارات من امريكا او من اي دولة خارجية ويتم عن طريق الانترنت.
- تقديم خدمات اضافية مثل الترجمة وكافة اعمال الطباعة للتقارير والدراسات.

احتياجات المشروع


فتح محل صغير في حي تجاري - كمبيوتر مرتبط بالانترنت - شخص متخصص في اعمال المراسلات الخارجية واجراء الصفقات التجاري - طابعة صغيرة لطباعة التقارير والدراسات.
فكرة مشروع التجارة الالكترونية تعتبر حديثة ومتطورة جداً والطلب عليها كبير وهناك شركات متخصصة في هذا المجال.

جني الاباح سيكون اما بالاتفاق مع الزبون بالعمولة او بالاتفاق بالقيام باجراء الصفقات التجارية ومتابعة الشحن والتسليم والتخليص مقابل مبلغ من المال.
ارباح هذا المشروع تفوق الخيال واكبر رجال المال والاعمال يعملون في هذا المجال.
ومن مميزاته انه مستمر والصفقات دائماً تعقد بين التجار في الداخل والخارج وبامكانكم العمل من أي مكان.

مشروع الكتابة وصناعة المحتوى


اذا كنتم تتمتعون بمهارة الكتابة وصناعة المحتوى فالعمل في هذا المجال مربح جداً, وبامكانكم العمل من المنزل او من اي مكان.
مهارة الكتابة ممتازة جداً وعليكم استغلالها في صناعة المحتوى الممتاز وهناك مجالات كثيرة في صناعة المحتوى مثل:

- صناعة محتوى طبي
- كتابة محتوى ادبي
- كتابة محتوى ثقافي
- صناعة محتوى استثماري او مالي
- تلخيص الكتب والدراسات
- كتابة السيناريوهات
- كتابة التقارير الاقتصادية والسياسية
- كتابة التقارير الخبرية


وهي مجالات كثيرة جداً فإذا رأيتم انكم تتمتعون بمهارة الكتابة قومون باختيار ما يناسبكم والبدء بسرد شغفكم والكتابة.. ولكن كيف ستربحون من ذلك؟ هذا ما سنتحدث عنه:

جني الأرباح


توجد الكثير من المواقع التي تقوم بشراء محتوى حصري وعليكم البحث عنها في الانترنت وستجدون الكثير ممن يبحثون عن محتوى حصري وعرضها للبيع.
عمل صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي بأنكم تجيدون مهارة الكتابة للمحتوى الحصري وستتلقون العروض والطلبات من الكثير وخاصة المبتدئين واصحاب المواقع مقابل مبلغ مادي محترم.

ميزة صناعة المحتوى الحصري انكم تستطيعون العمل من المنزل دون الحاجة لاستئجار محل او أية عمالة مكلفة.. والارباح ممتازة جداً.
كما يمكنكم عمل مشروع موقع ويب خاص بكم او مدونة الكترونية والبدء بنشر ماتبدعون فيه وربطه بأي شركة اعلانات مثل شركة جوجل ادسنس وستجدون ان الارباح تتدفق لكم يومياً وباستمرار..

نحرص دائماً على تقديم مايفيدكم ويساعدكم على اختيار مشاريعكم المستقبلية.. وستجدون الكثير من مشاريع صغيرة مربحة في موقعنا بالذهاب الى الصفحة الرئيسية للموقع.. 
 تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق