اقوى فكرة للربح من أي مكان ابدأوا بمبلغ صغير والحقوا بأثرياء العالم

مشروع صغير



نتتعدد الافكار و تتنوع طرق الربح من الانترنت.. اليوم سنتحدث عن فكرة ممتازة للربح وتتمثل في تجارة الفوركس..
سنعرفكم عن تجارة الفوركس او البورصة وتتمثل في التداول بالعملات او بيع وشراء الأسهم..

ماهو الفوركس؟


الرائج في تجارة الفوركس هو التداول بالعملات.. اما عن كيفية البدء بالعمل في هذا المجال ماعليكم سوى اختيار احدى شركات الفوركس عن طريق النت وهنا انصحكم اخواني الكرام بفتح حساب تجريبي حتى تستطيعون التعلم اكثر وتستفيدون من تجربتكم اثناء العمل بالحساب التجريبي..
وبعد اكمال التسجيل تستطيعون تحميل منصة التداول الخاصة بالشركة والبدء بالعمل..
عملية البيع والشراء سهلة جداً لكن ينبغي على اي متداول قبل البدء بعملية التداول في مجال العملات او الاسهم دراسة السوق ودراسة زوج العملات التي ستحتارها للتداول وماهي نقاط الضعف ونقاط القوة في العملة ودراسة الشارت الخاص بالعملة وتحديد نقاط الدعم والمقاومة من خلال شارت العملات التابع للمنصة.. كما ينبغي عليكم متابعة الاخبار الخاصة بالعملات والاي تؤثر على هبوط وصعود العملات والتركيز اكثر على توقيت نزول تلك الاخبار..

نصائح المتاجرة بالفوركس


كما انصحكم اخواني واخواتي الكرام تعلم المزيد من الاستراتيجيات التي يقدمها خبراء الفوركس وهناك عدة مواقع تنشر العديد من الاستراتيجيات التي تساعدكم على معرفة متى يتم البيع او الشراء ونقاط ايقاف البيع او الشراء من خلال معرفة نقاط الدعم والمقاومة لأي عملة.. كما يوجد الكثير من الخبراء الذين يبرمجون مؤشرات تساعدكم على وضع استراتيجية معينة والعمل عليها ودراستها ومعرفة مسار وتحركات العملات وكيفية تحديد المكان والزمان للبيع او الشراء عن طريق الشارت..
ولمعرفة طريقة التداول والعمل في تجارة الفوركس يوجد عدة قنوات وشروحات تشرح طريقة التداول على الفوركس وشرح عدة استراتيجيات للعمل بها وجني الارباح من خلالها..

أرباح ومخاطر الفوركس


العمل في مجال الفوركس مربح جداً ولكن في نفس الوقت له مخاطر.. وما يجب عليكم هنا هو تجنب تلك المخاطر وتقليل نسبتها من خلال المتابعة والتعلم اولاً عن طريق الحساب التجريبي لشركات الفوركس ومن ثم اختيار الشركة المناسبة والبدء بالعمل وجني الارباح..
ومن مميزات العمل في تجارة الفوركس هو انه يمكنكم العمل من اي مكان من المنزل من العمل من الشارع عن طريق الكمبيوتر او الجوال ويمكنكم ايضاً معرفة المبالغ الذي يمكنكم ربحها وفي نفس الوقت يمكنكم معرفة المبلغ الذي يمكنكم خسارته وذلك عن طريق تحديد او وضع حد معين لجني الارباح وايضاً وضع حد معين لوقف الخسارة..

كما انصحكم قبل فتح حساب حقيقي والبدء بالعمل يجب عليكم في البداية عدم التهور والدخول بمبالغ كبيرة.. انصحكم بالدخول بمبالغ صغيرة من 500 الى 1000 دولار مثلاً حسب قدرتكم المالية حتى لا تتعرضون في البداية الى الخسارة.. وان شاء الله مع الوقت ستجدون انفسكم تجنون اموالاً طائلة وبطريقة سهلة للغاية..
طبعاً اكبر عدو للمتداولين وهذا الكلام حسب خبراء هو الطمع والخوف.. اجعل لك اخي المتداول
سقف معين للربح اليومي كما يجب عليكم عدم التردد في حال سنحت لكم فرصة الدخول في عمليات بيع وشراء..

العمل في مجال تجارة الفوركس ممتع جداً ويتطلب متابعة ودراسة للعملات والسوق وبالتالي كسب خبرة كافية للعمل في تجارة الفوركس وبالتالي جني المزيد من الارباح بشكل يومي ان شاء الله..

لمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى زيارة قناتنا على اليوتيوب ومشاهدة المقطع التالي:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق