مشروع مربح جدا من المنزل دخل يومي بمثابة مصنع صغير في البيت


مشروع مربح جداً


مشروع مربح بمثابة مصنع صغير في البيت سهل التنفيذ, مشروع مربح جدا يمكن تنفيذه من المنزل للرجال وأيضاً نسائي يدخل ذهب ويعد ضمن قائمة مشاريع ناجحة براس مال صغير.

فكرة المشروع مربحة سهل التنفيذ والمنتج مطلوب بكثرة, سنقوم بتنفيذ مصنع صغير في البيت وهو من فئة المشاريع الصغيرة التكلفة ذات راس المال القليل ومربح جدا.

مشروع مربح جداً


مشروع مربح



مشروع اليوم مربح ناجح برأس مال قليل وحجم الربح كبير, ولذلك نقول أنه بحجم مصنع صغير في البيت ويندرج ضمن افكار مشاريع منزلية.
الكثير من الناس تبحث عن أفكار مصانع منزلية وطرق الربح في السعودية ومصر والمغرب والجزائر والعراق وتونس وليبيا والسودان واليمن وكل الدول العربية.

نحن في موقع افكار مشاريع صغيرة مربحة نوفر الوقت والجهد لوضع افكار مربحة منزلية بأقل التكاليف.
سوف تعرف اليوم تفاصيل مشروع مربح وغير المكلف بالتفصيل وسنقوم بشرح شامل وكامل له وتفاصيل تنفيذه, الأمر الذي يستدعي التركيز أكثر لكافة المعلومات المنشورة في هذه المقالة.

سنشرح في البداية طرق تنفيذ المشروع المربح, بعد ذلك سنقوم بشرح احتياجات فكرة المشروع, كذلك طرق بيع المنتج و التسويق للمشروع بالتفصيل.

مجموعة من الأخوة في مصر طلبوا مني عمل افضل فكرة مربحة لتأسيس مشروع في البيت لا تحتاج إلى مال كبير والتسويق سهل وغير مكلف.
تحدثنا عن عدد من الافكار الكثيرة عن تأسيس مصنع صغير في البيت, فكرة اليوم توازي مشروع مصنع للشباب مربح جداً لتأسيس ربح يومي مستمر بإذن الله.


مشروع تقشير البطاطس



إنجاز مشروع تقشير البطاطس من المنزل لا يكلف المال الكثير سنضع لكم خطة لاستهداف شبكة واسعة من العملاء.
تنظيف وتقشير وتقطيع البطاطس فكرة عمل تجاري بإمكانك شغل في البيت لمدة ساعة زمن فقط وجني المزيد من الأرباح اليومية.
نفذ الفكرة أحد الأشخاص في الفجيرة بالإمارات ومازال يعمل على هذا المشروع حتى اليوم بل قام بتطويره وجرى وأن أضاف له عدد من الطرق الحديثة بخدمات متميزة سنشرحها لكم لاحقاً.


فكرة مشروع مربح



المشروع يتمحور حول تقشير البطاطس في المنزل وتوزيعها للمطاعم والكافتيريات وأصحاب محلات بيع الساندوتشات والفنادق وما أكثرها في بلدانكم.

حيث كشفت آخر احصائية أن أغلب المطاعم لا تمتلك مثل هذه الآلات والمعدات التي تستخدم في تقشير البطاطس من المنزل, لذلك الفكرة ممتازة جداً وتمثل فرصة ثمينة لتنفيذها في نفس الوقت.


مصنع صغير في البيت



مشروع اليوم هو عبارة عن مشروع بحجم مصنع صغير في المنزل يمكن تأسيسه بتكاليف قليلة مربح وغير مكلف, تنفيذه بسيط وسهل بأقل الامكانيات بدون إيجار وبدون عمالة ولا يحتاج إلى خبرة في تنفيذه.
مشروع مربح يغنيك عن مصنع صغير في البيت مربح جدا, اليوم سنضعه بين يديكم سنخبركم فيما يلي عن طريقة العمل واحتياجته ومتطلباته الداخلية فيما يتعلق بالمشروع بالتفصيل.


احتياجات المشروع



الفكرة مشروع صغير مربح بمثابة مصنع صغير في البيت يقدم خدمات لأصحاب الأماكن التي سنتحدث عنها بالتفصيل في هذه المقالة.
الآن سنتحدث عن احتياجات ومتطلبات المشروع التي يمكنكم توفيرها واحتياجاته بالتفصيل وهي كالتالي:


مكان مشروع تقشير البطاطس



كما قلنا لكم مكان المشروع هو عبارة عن غرفة صغيرة في المنزل مزودة بعدة أشياء مثل الإنارة كذلك تزويدها بالتهوئة الجيدة.
ينبغي أن تتراوح مساحتها 6متر في 6 متر مساحة مشروع كافية لوضع البطاطس وكذلك البدء بعملية التقشير.


الآلات والمعدات



آلة مشروع تقشير البطاطس يمكن الحصول عليها من الموردين لآلات ومعدات مشاريع الصناعة في بلدانكم كما يمكنكم الحصول عليها من موقع علي بابا.

تقوم الآلة بتقشير وتقطيع البطاطس بعد غسلها وتنظيفها من الأتربة والشوائب بعملية سهلة وبسيطة قد لاتحتاج إلى تدخل مباشر منكم.
يوجد خط إنتاج متكامل للمشروع حيث تقوم الآلة بتقشير وتقطيع البطاطس بعد عملية تنظيفها مباشرة ويمكنكم الحصول عليه من أماكن بيع الآلات والمعدات في بلدانكم بكل سهولة أو من سوق علي بابا في حال وجدتم أن الاسعار غير مناسبة لكم في بلدانكم.

حيث يمكنكم التعاقد مع شركة استيراد وتصدير وستقوم الشركة بكل الاجراءات للشراء والشحن وإيصالها إلى باب المنزل.

مشروع صغير مربح من البيت


استخراج الرخص والوثائق



بما أن المشروع غذائي لذلك ينبغي عليكم استخراج رخصة بلدية لمزاولة العمل في المشروع يمكنكم استخراجها من جهات الاختصاص في بلدانكم.
بإمكانكم توكيل محامي للقيام باستخراج كافة التراخيص للمشروع مقابل مبلغ بسيط من المال. 


طريقة تنفيذ المشروع



مشروع تقشير البطاطس تسويقه سهل وممتاز وهناك الكثير من الأماكن التي تستطيعون البدء في الترويج, فكيف يتم ذلك؟ هذا ما سنشرحه الآن.
عليكم الذهاب إلى كافة المطاعم والفنادق والبوافي والكافتيريات ومحلات بيع الشبس ومطاعم الوجبات السريعة وبيع الساندوتشات المنتشرة في مدينتكم.

اخبروهم انكم تستطيعون توفير لهم البطاطس مقشرة جاهزة, هذا سيوفر عليهم جهد كبير لاستئجار أيدي عاملة لعملية التقشير والتقطيع للبطاطس.
طبعاً لا يقتصر المشروع على فكرة تقطيع البطاطس وحسب, بل يشمل تقطيع البصل والسلطات بكل انواعها مثل الخيار والبيبار والجزر وكافة الخضروات.

ميزة المشروع أنكم ستنجزون العمل في وقت قصير جداً والقدرة الانتاجية للآلات والمعدات كبير حيث يمكنكم تقطيع وتقشير كميات كبيرة جداً من البطاطس وتوفيرها بشكل يومي للأماكن المذكورة سابقاً.


أرباح المشروع



أرباح المشروع ممتازة جداً وكبيرة, وبما أن البطاط سيتم توفيرها من قبل صاحب المطعم على سبيل المثال, لذلك أنتم لن تخسرون أي شيء.
ما عليكم سوى تقشير البطاطس على شكل شرائح أو على شكل أصابع طولية "شيبس" وغيرها من الاشكال المختلفة.

مقابل مبلغ من المال ويتم حساب الارباح بالكيلو أي أنكم ستقومون بتقشير البطاطس حسب الوزن وفي كل كيلوا واحد بطاطس ستأخذون مبلغ من المال.

لو افترضنا أنكم ستقومون بتقشير الكيلوا بمبلغ 20 سنت. هذا يعني أنكم تستطيعون تقشير 50 كيلو (كحد أدنى لكل عميل) بملغ يقدر بأكثر من 10 دولار لكل 50 كيلو بطاطس.

يمكنكم التعامل مع 10 أماكن مختلفة يومياً من المطاعم والفنادق وغيرها من الأماكن في منطقتكم والمدينة التي تسكنون فيها.
هذا يعني أرباح المشروع اليومية = 100 دولار يومياً.

أي أن الأرباح الشهرية تعادل حوالي = 100 * 30 يوم عمل = 3000 دولار أرباح شهرية.
لو خصمنا منهم المصاريف وهي عبارة عن مصاريف نقل وعمالة وكهرباء ومياه بما يعادل 500 دولار شهرياً.
هذا يعني صافي الارباح = 2500 دولار شهرياً. وهذا المبلغ رائع وممتاز جداً.

مشروع مربح من المنزل للرجال


مشروع تقشير البطاطس مشروع مربح من المنزل للرجال والنساء, تكاليف المشروع قليلة وأرباحه -ماشاء الله- كبيرة وممتازة.
يمكن لأي شخص تنفيذ المشروع من المنزل سواءً للرجال أو النساء اللاتي يبحثن عن فكرة مربحة من البيت.
الحصول على الآلة سهل وبسيط وسأضع لكم روابط الحصول عليها وعلى تفاصيلها اسفل المقالة.
ويمكنكم قبل الشروع في تأسيس المشروع الذهاب إلى المطاعم والفنادق واستقطاب أكبر قدر من الزبائن وستجدون الجميع يرغبون في الحصول على هذه الخدمة وهي تقشير البطاطس بكل سرور.

تحدثنا في موضوع سابق عن مشروع مصنع شرائح البطاطس وأوضحنا فيه عن كامل التفاصيل ووضعنا لكم دراسة جدوى شاملة للمشروع بإمكانكم الرجوع لموضوع مشروع مصنع شرائح البطاطس المقرمشة وستجدون كل التفاصيل.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل الآلة وسعرها الذي لا يتعدى 700 دولار فقط لاغير من موقع علي بابا. كذلك ثمة آلة أخرى من شركة مختلفة يمكنكم الذهاب إليها من موقع made-in-china ستجدون كافة التفاصيل اللازمة معرفتها وكل ما يتعلق بتفاصيل الآلة.

اضغطوا على زر متابعة اعلى المقال لتحصلوا على كافة دراسات الجدوى للمشاريع أولاً بأول.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ABZ
    ABZ 13 أبريل 2022 في 11:22 م

    يا الله قدش بتلعي وبتعيد الحكي على قد ماكنت متحمس على قد ما اجبرتني بطل بلعيك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -