كيف تربح 20 دولار يومياً من المنزل وبشكل مستمر؟


مشروع منزلي مربح
ربح يومي من المنزل 




كيف تربح 20 دولار يومياً من المنزل بكل سهولة؟ سنشرح في هذه الطريقة افضل مشروع منزلي مربح وكيفية ربح أموال حقيقية بكل سهولة..

سنشرح لكم طريقة الربح من الانترنت يطبقها اغلب المحترفين وأنا اعتبرها الطريقة الحقيقية والمضمونة لربح 20 دولار من الانترنت وبشكل يومي ومستمر..

هذه الطريقة التي سنشرحها تعتبر أفضل طريقة تحقيق دخل يومي لأي شخص يرغب في ربح المال من الانترنت بشكل مستمر..


كيف تربح 20 دولار يومياً؟



السؤال الذي سنجيب عنه اليوم بكل بساطة هو: كيف تستطيعون ربح 20 دولار يومياً من البيت؟ والإجابة على هذا السؤال هو عن طريق العمل من الانترنت.. ولكن كيف يتم ذلك؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال..
سنتحدث عن كيفية ربح المال وماهي الأساليب التي يستخدمها بعض الأشخاص للربح من الانترنت وتحقيق ارباح مالية ممتازة شهرياً.. ويتم ذلك عن طريق عمل مدونة بلوجر والبدء بكتابة المحتوى وربطها مع شركة إعلانية مثل google adsense


مدونة بلوجر



طريقة الربح من الانترنت عن طريق تصميم مدونة بلوجر وهو أمر سهل سنشرحه لكم بالتفصيل تالياً..
ولكن ما أود أن أخبركم به هو أنه يجب عليكم التركيز جيداً في هذه المقالة, لأننا سنوضح لكم تفاصيل مهمة جداً ينبغي عليكم معرفتها وسنمهد لكم الطريق لضمان تحقيق أرباح ممتازة وبشكل يومي ومستمر..

إذاً في هذه الطريقة سنقوم بنشر بعض المقالات في أي مجال مربح وهي كثيرة مثل: الطبخ, التقنية, التعليم مثل تعليم اللغة الانجليزية أو في مجال المعلومات العامة أو موقع أخباري وغيرها من النيتشات المربحة..

ولكن ما ينبغي عليكم فهمه هو معرفة قوانين الربح من جوجل ادسنس وخاصة في مجال نشر المحتوى على مدونات بلوجر مثل أن تكون هذه المقالات حصرية وغير منسوخة وتراعي عمليات السيو واحترام قوانين نشر المحتوى لجوجل ادسنس..


كيفية إنشاء مدونة بلوجر؟



بالتأكيد البعض منكم قد يقول أنه لا يعرف كيف يقوم بتصميم مدونة بلوجر؟ وهذا شيء طبيعي لاتخف.. نحن هنا سنسهل لك الموضوع بكل بساطة..

ما ينبغي عليكم معرفته أنه يمكنكم الحصول على قوالب بلوجر مجانية من بلوجر نفسه وهناك الكثير من القوالب المجانية التي يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة..

كما توجد الكثير من المواقع تقوم ببيع قوالب بلوجر جاهزة ومعربة مثل موقع خمسات توجد الكثير من المواقع وبأسعار قليلة تتراوح من 15 - 20 دولار فقط..


إنشاء مدونة بلوجر



إذاً الخطوة الأولى هي إنشاء مدونة بلوجر ويتم ذلك عن طريق الذهاب إلى  موقع جوجل وقم بالبحث عن كلمة بلوجر واتباع بعض الخطوات التي سنشرحها الآن من البداية وحتى البدء بنشر المقالات على المدونة..

أولاً: إنشاء بريد إلكتروني:


لإنشاء مدونة بلوجر يجب عليكم امتلاك إيميل أو بريد إلكتروني من جيميل Gmail وهو أمر سهل جداً وهو كالتالي:
- ستذهبون إلى صفحة جوجل google الرئيسية وستضغطون على تسجيل الدخول ومن ثم إنشاء بريد إلكتروني جديد..
- ستظهر لكم صفحة تقومون بكتابة الاسم الأول في الخانة الأولة.. والاسم الثاني في الخانة الثانية..

- بعد ذلك تقومون بكتابة الإيميل الخاص بكم ويفضل أن يكون مشتق من الاسم الأول والاسم الثاني لكم..
- تقومون بإدخال كلمة مرور خاصة بكم ويفضل أن تكون على شكل حروف وأرقام ورموز حتى تكون كلمة مرور قوية..

- اضغط على التالي ستظهر لكم صفحة تطلب منكم رقم الموبايل الخاص بكم وسيتم ارسال كود تأكيد ملكية رقم الموبايل.. ستضعونه في الخانة المطلوبة وتضغط على تأكيد وبهكذا طريقة انتم الآن تمتلكون بريد إلكتروني خاص بكم..


ثانياً: امتلاك مدونة بلوجر



إنشاء مدونة بلوجر سهل وبسيط جداً والطريقة سنشرحها لكم بالتفصيل وهي كالتالي:

- قوموا بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية لموقع جوجل google.com..
- عليكم الآن تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني الذي قمنا بإنشائه.. وادخال كلمة المرور الخاصة بكم.
- بعد ذلك قوموا باتباع الخطوات كماهي مشروحة في الصورة التالية:


طريقة انشاء مدونة بلوجر
طريقة انشاء مدونة بلوجر




وهكذا انتم تمتلكون الآن أول مدونة خاصة بكم..


نشر المحتوى على المدونة



بعد أن تقوموا بإنشاء مدونة بلوجر قوموا بكتابة بعض المواضيع والمقالات وهنا يجب مراعاة التالي:
- الالتزام بعوامل السيو لمحركات البحث أي أنه عند كتابة أي مقال يجب أن يتم اختيار عنوان جذاب وفريد.. كذلك الموضوع ينبغي أن يكون مكون من عنوان رئيسي وصف سطرين ويتم فيها تركيز موضوع المقالة.. كما ينبغي على الموضوع أن يشمل عنايون فرعية وثانوية ووجود فقرات كافية بين تلك العناوين كذلك ينبغي أن يكون الموضوع ذات كلمات دلالية ذات سعر نقرة عالي وبإمكانكم معرفة الكلمات الدلالية ذات السعر العالي من خلال اداة جوجل بنل كايوورد..

- اختيار صورة ذات تصميم جذاب وكتابة عنوان مختصر للموضوع مع كتابة أهم المعلومات التي تساعد على جذب القارئ.. كما عليكم القيام بكتابة شرح مختصر اسفل الصورة بعد تحميلها للموضوع ويرجى مراعاة اختيار شرح من نفس الكلمات الدلالية الرئيسية للعنوان الرئيسي..

- من الأفضل أن تكون عدد كلمات الموضوع من 700 كلمة إلى 1500 كلمة وكل ما زاد حجم الموضوع كلما كان محبب لروبوتات جوجل ومحركات البحث وبالتالي الظهور في أولى صفحات محركات البحث..


ربط المدونة بجوجل ادسنس



حتى نكون صادقين معكم فأنتم لن تحققون الدخل المنشود من أول يوم عمل على المدونة ولكن يجب عليكم الصبر قليلاً ولو استطعتم عمل موضوع كل يوم أي بمعدل 30 موضوع في الشهر فأنتم تخطون الخطوة الصحيحة لربح المال من المدونة..
ويراعى هنا قبل قيامكم بربط المدونة او الموقع مع جوجل ادسنس مراعاة التالي:

1- يجب أن تكون مواضيعكم حصرية على مدونتكم -ليس بالضرورة ان تكون غير منشورة من قبل- ولكن حتى ولو تكون معلومات مجمعة من عدة مواقع ولكن لاتقوموا بالنسخ واللصق وإنما قوموا بإعادة صياغتها بطريقتكم الخاصة وكتابتها بأنفسكم في برامج النصوص مثل الوورد أو نوتباد او موبايلاتكم..

2- شراء دومين مدفوع من شركات الاستضافة وهي كثيرة مثل شركة جودادي وشركة نيم شيب وغيرها من شركات الاستضافة العالمية والمعروفة بكفاءتها..

3- نشر مواضيع على المدونة بما لا يقل عن 30 موضوع مع مراعاة السيو واختيار الكلمات الدلالية المناسبة للموضوع..

4- اضافة موقعكم او المدونة الخاصة بكم إلى محركات البحث مثل:
- ادوات مشرفي المواقع في جوجل..
- ادوات مشرفي المواقع في بينج وياهو..
- اضافة موقعك في فيدبرنر وهو يساعد بشكل كبير في ظهور مواضيعكم على محركات البحث كما يعزز تصدركم في نتائج البحث..
بعد تنفيذكم الخطوات السابقة يمكنكم التقديم لجوجل ادسنس بكل سهولة حتى ولو تم رفض الموقع الخاص بكم في أول مرة وثاني مرة سيتم قبوله بالتأكيد في جوجل ادسنس واتبع الخطوات التي سيقدمها لكم جوجل ادسنس بعد قبول الموقع قوموا بنسخ كود الاعلانات من جوجل ادسنس ووضعه في قالب المدونة تحت Head وسيتم ظهور الاعلانات بعد ساعة تقريباً من وضعكم شفرة الاعلانات كما يمكنكم وضع شفرات اعلانية اعلى الصفحة وداخل الموضوع في الموقع عن طريق الذهاب إلى تنسيق في بلوجر واختيار المكان المناسب لوضع شفرة الاعلانات على الموقع..


الحصول على زيارات حقيقية للموقع



أهم مافي الموضوع اليوم هو كيفية الحصول على زيارات للموقع حقيقية ومتوافقة مع جوجل ادسنس.. وكون الموقع من دون زيارات ونقرات لا أرباح من ادسنس.. ولذلك نحن حريصون على حصولكم على ارباح يومية ممتازة تتراوح من 10 - 20 دولار يومياً..

ويتم حصولكم على زيارات عن طريق عمل صفحات خاصة بالمدونة على وسائل التواصل الاجتماعي في فيسبوك - تويتر - تيليجرام - لينكدن - وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وتنميتها عن طريق النشر والترويج لمواضيع المدونة في صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكم وكذلك النشر في مجموعات الفيسبوك التي تتكلم بنفس مواضيعكم ونشر الروابط الخاصة بالموضوع وستجدون الكثير من الزيارات تبدأ بالتدفق إلى موقعكم بكل بساطة.. وبالتالي زيادة ارباحكم في جوجل ادسنس..

وحتى نكون صادقين معكم كما قلنا لكم سابقاً انكم لن تجنو 20 دولار يومياً في ليلة وضحاها وإنما يحتاج الامر إلى الصبر والاستمرار في النشر والترويج للموضوعات وهي مسألة ثلاثة شهور إلى ستة أشهر وستجدون ان الارباح ترتفع رويداً رويداً وتستطيعون الوصول إلى 20 دولار يومياً وقد يكون اكثر..

وبإمكانكم لزيادة الارباح قوموا بعمل اكثر من مدونة بنفس الطريقة المشروحة أعلاه وربطها بجوجل ادسنس وهنا ستتضاعف لكم الارباح بكل تأكيد إن شاء الله..

نرجوا منكم متابعة موقعنا ليصلكم كل جديد من الافكار للربح من الانترنت ياغاليين وكذلك قوموا بتصفح موقعنا افكار مشاريع مربحة وستجدون الكثير من المواضيع التي تهمكم والتي ينبغي عليكم مشاهدتها لتنمية قدراتكم والحصول على دراسات جدوى شاملة للمشاريع وشروحات تنفيذها بالتفصيل..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 10 فبراير 2022 في 11:41 ص

    شكراً جزيلاً لكم مقالة مفيدة جدا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -