مشروع مربح جداً غير مكلف وصافي الأرباح مليون ريال سعودي شهرياً

مشروع مربح قليل التكلفة



مشروع مربح, لتصنيع منتج يحتاج إليه أغلب سكان العالم للصغير والكبير تستطيعون استرجاع رأس المال خلال 12 ساعة عمل وإنتاج فقط..
هذا المشروع مربح جداً لمن أراد الولوج الى عالم المال والاعمال واستثمار المال الخاص به في مشروع حقيقي يدر بزنس حقيقي لأصحابه.


مشروع مربح


ما سنتحدث عنه هنا هو آلة صغيرة وبسيطة تقوم بمهمة تصنيع منتج يحتاج اليه كل الناس خاصة هذه الأيام وقت تفشي فيروس كورونا..
اعتقد ان اكثر شيء يحتاج إليه الناس خلال هذه الأيام هو الكمامات الطبية الواقية من انتشار فيروس كورونا..
ولعل الكثير من بلدان العالم يوجد بها نقص حاد في توفير الكمامات الطبية الواقية من تفشي فيروس كورونا وكذلك بعض الأوبئة التي تنتشر عن طريق الاختلاط بين الناس..


طريقة تأسيس المشروع


وحتى لا نخرج عن موضوعنا الرئيسي وهو كيفية تأسيس مصنع خاص بكم لتصنيع الكمامات بكميات تجارية وبيعها في السوق..

سنتحدث عن طريقة تأسيس المصنع وماهي افضل آلة مناسبة لأصحاب رؤوس الاموال الصغيرة والمتوسطة والتي من خلالها يمكن تأسيس مصنع صغير لتصنيع الكمامات الطبية.


هذه الآلة متواجدة في السوق وسأنشر لكم اسمها وسعرها لاحقاً ولكن قبل ذلك أريد ان اشرح لكم أهم مميزات هذه الآلة وكم تستطيع انتاج كمامات في الساعة وفي اليوم والشهر.. كمية خيالية وبأقل الاسعار..

من أهم مواصفات الآلة انها تقوم بتصنيع الكمامات بشكل أوتوماتيكي وما عليكم سوى وضع رول القماش والمطاط وستقوم بعملها وتصنيع كميات كبيرة من الكمامات خلال دقائق قليلة..

وأهم ما يميزها بأنها قادرة على تصنيع 200 كمامة في كل دقيقة أي بمعدل 12000كمامة خلال ساعة زمن فقط..




ارباح المشروع



هذا المشروع مربح جداً ومصنع الكمامات هذا تستطيعون انتاج أكثر من 60000 كمامة يومياً كأقل تقدير ولو افترضنا انكم تعملون 5 ساعات يومياً فقط..
ولو افترضنا ان نسبة الارباح 50% من المشروع أي انكم تستطيعون جني أكثر من 30.000 ريال سعودي أرباح يومية كأقل تقدير..
كما ان بمقدوركم انتاج أكثر من 2000.000 كمامة شهرياً..

ومن المعروف ان الطلب على الكمامات هذه الأيام كبير جداً.. وتسويق منتج الكمامات سهل جداً بل أسهل مما تتوقعونه..

ولو حسبناها وافترضنا ان قيمة الكمامة الواحدة 1 ريال سعودي فإنكم ستجنون أكثر من 2 مليون ريال سعودي شهرياً.. ولو افترضنا ايضاً ان نسبة صافي الارباح ستكون 50% كحد أدنى ستكون ارباحكم الشهرية مليون ريال سعودي شهرياً أي أن صافي الارباح السنوية ستكون 12 مليون ريال سعودي.. وهذا مبلغ خرافي قياساً لتكاليف انشاء المصنع..



تكاليف المشروع


سنتحدث الآن عن تكاليف تأسيس مصنع للكمامات الطبية وما ستحتاجونه هنا هو شراء آلة تصنيع الكمامات وهناك آلات بأسعار كبيرة ولكن هذه الآلة التي نتحدث عنها قليلة التكلفة قياساً بالآلات الأخرى ويتراوح سعرها من 4000 دولار الى 5000 دولار وهي متواجدة في اغلب الاسواق والماركات العالمية على الانترنت وبالتحديد في سوق علي بابا سأضع لكم رابط الآلة إن شاء الله في صفحة الموضوع على موقعنا الظاهر امامكم الآن.. وكل التفاصيل المتعلقة بهذه الآلة.. لكل من يريد شرائها..

ما أود ان انوه هنا احبتي الغاليين انني لست أروج لهذه الآلة ولكن من باب حرصي الكبير على ايصال كل الافكار المهمة لمساعدة الكثير من الشباب لبدء مشروعاتهم المستقبلية وتحسين اوضاعهم المعيشية..

هذا مشروع مربح جداً ويعتبر من المشاريع المربحة التي يمكن تنفيذها كمشروع استثماري مضمون الربح إن شاء الله..

رابط الآلة في حال رغبتم في شرائها:

لمشاهدة المزيد من التفاصيل حول تنفيذ المشروع في الفيديو التالي:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -