تفاصيل تأسيس مشروع مصنع صغير ناجح غير مكلف ومربح جداً


مشروع مصنع صغير ناجح, لكثرة الطلب على مشاريع صغيرة غير مكلفة سنسرد لكم اليوم فكرة عمل مشروع مربح وبأقل التكاليف..

المشروع عبارة عن تأسيس مصنع صغير مربح إنتاج يومين يعادل تكاليف إنشاء المصنع.. أي انكم تستطيعون استرجاع رأس المال خلال اسبوع فقط لاغير من صافي الأرباح..

مشروع ناجح مربح


مشروع صغير, يمكن البدء بتنفيذه من المنزل بمبلغ قليل جداً وانتاج يومي ممتاز.. والارباح ممتازة جداً.. سنتحدث عن طريقة تأسيسه واحتياجاته وتكاليفه التي لا تتعدى 700 دولار فقط..

يعتبر هذا المشروع من المشاريع الصناعية المتطورة والتي طغت على السوق ومنتجاته لاتبور ولا تنتهي ولذلك يعتبر من افضل المشاريع الصغيرة على الإطلاق..
كما ان مردود مشروع المصنع المادي عالي جداً ولذلك ارباحه عالية وضمانة نجاحه كبيرة إن شاء الله..




احتياجات المشروع



آلة واحدة فقط لاغير قيمتها تتراوح من 700 دولار في أغلب الاسواق العالمية بإمكانكم شراءها من الاسواق عن طريق النت او من الوكلاء المحليين في حال توفر ذلك في بلدانكم..

مهمة هذه الآلة انها تقوم بصناعة الطوب أو البلك الخرساني وصناعة الطوب تعتبر من الصناعات المتطورة دوماً.. ومشروع مصنع للطوب يعتبر من المشاريع الممتازة نظراً للتطور العمراني في اغلب المدن الرئيسية وفي القرى وجميع التجمعات السكانية في العالم.

ومن المعروف ان مصانع الطوب تكاليفها باهضة جداً وبالملايين وخاصة الكبيرة منها ولكن في هذا الموضوع سنسرد لكم طريقة ممتازة جداً لجعل هذا المشروع بأقل التكاليف..

نحن لن نقوم بالترويج لآلة بعينها ولكن بسبب رخص هذه الآلة والتي بحثت عنها ووجدتها مناسبة جداً لأحبائنا المتابعون الكرام حيث توجد الكثير من الآلات في الاسواق العالمية وتصنع الكثير من الشركات آلات متخصصة لإنتاج وصناعة الطوب ويوماً عن يوم تتطور تلك الآلات لتصبح سهلة الاستخدام وتكاليفها قليلة جداً ورخيصة الثمن وارباحها كبيرة في نفس الوقت..



مشروع مصنع الطوب البلك



مشروع مصنع البلك من اعرق المشاريع وأكثرها نجاحاً على الاطلاق هذا المشروع يعتبر من المشاريع العملاقة والتي تدر دخلاً كبيراً جداً لأصحابه.

سنعرفكم على آلة يمكنها تنفيذ مهام المصانع الكبيرة - ليس هذا وحسب - وأنما تقوم بإنتاج كمية كبيرة يومياً من البلك الطوب.

هذه الآلة هي Qmr2-45 لإنتاج البلك او الطوب الخرسانية وتتمتع بمواصفات ممتازة جداً وأكثر ما يميز هذه الآلة هو انها رخيصة الثمن وسعرها 700 دولار فقط في اغلب الاسواق العالمية..

لكن مهما كانت قيمة هذه الآلة مرتفعاً بالنسبة لبعض الاشخاص او منخفضاً عند الآخرين إلا أنها ذات مردود اقتصادي كبير جداً ومردود مادي ممتاز ومصدر دخل كبير وقد تكون من أفضل المشاريع الصغيرة قياساً بما تقوم به من اعمال انتاجية للطوب الخرساني..



مميزات مصنع البلك




سنتحدث عن مميزات هذه الآلة المستخدمة في تأسيس مصنع البلك وهي كالتالي:

- الآلة صغيرة الحجم حيث يبلغ وزنها حوالي 165كجم فقط وهذا يجعلها تعمل في أماكن صغيرة.
- رخيصة الثمن حيث تبلغ قيمتها 700 دولار.
- يمكن اضافة عدة قوالب لصنع البلك.
- يمكن البدء بهذه الآلة في المنزل خاصة إذا كنتم تمتلكون باحة متوسطة الحجم.
- تستطيع انتاج البلك المجوف أو المخرق أو الصم.
- يمكن تشغيل المصنع بواسطة شخص واحد فقط..
- تستغرق في دورة الصب الكاملة حوالي 45 ثانية فقط..

كما ان آلة تصنيع البلوك تعتبر آلة تصنيع يدوية متحركة وتتميز بتوفيرها للطاقة ولا تحتاج الى عمالة كبيرة حيث شخص واحد يستطيع القيام بكافة المهام.

والشيء الجميل في هذه الآلة أنكم لن تحتاجون أثناء العمل بهذه الآلة الى ارضية خرسانية فهي تستطيع العمل في الارضية الترابية ايضاً والمستوية وتمتاز بحرية الحركة وسهولة التنقل نظراً لخفة وزنها.

تستطيعون من خلال اقامة مشروع مصنع بلك صغير انتاج العديد من الاشكال للبلك الخرساني يتراوح من 40*20سم وارتفاع 20سم وكذلك 39 * 12سم و 19* 19سم وعدة احجام مختلفة.

هذه الآلة ممتازة جداً ويمكنكم البدء بتنفيذ المشروع من خلالها إما من المنزل في حال توفر مكان متوسط الحجم او استئجار مساحة من الارض والبدء بعمل مصنع بلك بأقل التكاليف..



ارباح المشروع



المشروع مربح جداً ويدر الملايين لأصحابه لكن مع التكاليف البسيطة لهذا المشروع يمكنكم جني المزيد من الارباح واسترجاع رأس المال خلال فترة قليلة جداً..

وبما ان الدورة الكاملة لصنع طوبة واحدة يستغرق 45 ثانية أي انكم تستطيعون انتاج 100 طوبه او 100 وحدة من البلك الخرساني في مدة ساعتين من الزمن وإذا افترضنا انكم تعملون 6 ساعات عمل في اليوم كحد أدنى أي انكم تستطعون انتاج حوالي 300 وحدة بلك او طوبة خلال 6 ساعات عمل يومياً.. وهذه الكمية ممتازة جداً..

ولو افترضنا ان قيمة الطوبة الواحدة بما يعادل 1 دولار أي انكم تنتجون في اليوم الواحد ما قيمته 300 دولار يومياً..

وبعد خصم 50% تقريباً من مصروفات المشروع مثل الاسمنت والمياه والكهرباء والخرسانة والإيجار.. هذا يعني صافي ربح يومي بما يعادل 150 دولار يومياً..
هذا يعني أيضاً حصولكم على صافي ارباح شهرية حوالي 4000 دولار شهرياً بعد خصم أيام الاجازات..

أي انكم تستطيعون استرجاع قيمة رأس المال خلال فترة زمنية قصيرة جداً قد تصل في حال كان الانتاج 100% وارباح المبيعات 50% تستطيعون استرجاع رأس المال من صافي الارباح خلال اسبوع واحد فقط..

مشروع مصنع صغير ناجح ومربح جداً وتأسيس هذا المشروع يحتاج إلى الارادة والعزيمة فقط وستشاهدون الارباح تتدفق إليكم يومياً إن شاء الله..

وهناك الكثير من الآلات والشركات المصنعة وتتفاوت اسعارها من شركة إلى أخرى..

شاهد المزيد من التفاصيل لكيفية تأسيس مشروع مصنع صغير مربح في الفيديو التالي:




تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 9 يناير 2021 في 4:59 م

    هل نسيت تكاليف الاسمنت والهلسن او النيس او ما يسمى بالكري
    وخزان الماء الذي يدخل بصناعه الطوب وكمان عشان الرش بعد التجفيف
    والترويج وا ......الخ

    إرسال ردحذف
    • اخبار تهمك
      اخبار تهمك 20 أبريل 2021 في 2:14 ص

      انت ياد اهبل هو الطوبه او حتي الوحده المكونه من 6 طوبات بسعر 1دولار انت اهبل

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -