مشروع حقيقي مربح جداً برأس مال قليل يمكن البدء به من المنزل

مشروع مربح




مشروع مربح



مشروع مربح برأس مال قليل, هذا ما يبحث عنه الكثير من الشباب الطامحين لتأسيس مشروع حقيقي مربح برأس مال قليل والارباح كبيرة..

في هذا المقال احبتي الغاليين سنتحدث عن مشروع مربح جداً وتكاليفه قليلة جداً وتأسيسه سهل أيضاً جداً جداً..
هذا المشروع هو عبارة عن مصنع صغير من المنزل أي انه يمكن تأسيسه من المنزل دون الحاجة الى استئجار محل كما انه يوفر العمالة حيث يمكن الاستعانة بأفراد الاسرة لمساعدتكم في الانتاج والعمل..



آلة مربحة



سنتحدث عن آلة يمكن ان تقوم بعدة مهام وفي المنزل.. ليس هذا وحسب.. بل ان المشروع مثالي أي انه يمكن أن يقوم بتصنيع العديد من المنتجات المختلفة سهلة التسويق ومربحة جداً إن شاء الله..

الآلة سعرها ممتاز جداً وفي نفس الوقت تقوم بمهام ممتازة ومربحة للغاية..

قبل ان أتحدث عن طريقة تنفيذ المشروع أود ان انوه هنا أنني لا أروج لأي منتج أو آلة بعينها ولكن أحاول ان اضع بين يدي اخواني واخواتي الغاليين أفكار لعمل بزنس حقيقي ومشروع حقيقي يدر لكم احبتي الغاليين الاموال..




احتياجات المشروع



ستحتاجون في هذا المشروع الى آلة ممتازة جداً حديثة الصنع تقوم بعملية تعبئة وتغليف بشكل تلقائي اوتوماتيك لكافة انواع الخلطات المختلفة وكذلك التعبئة للعديد من المنتجات مثل المربى وصلصة الفلفل الحار الشطة والكاتشب ومعجون الكاري والعسل وخلطات العسل المختلفة والمياه والعصائر والحليب والدهون الخاصة بالجسم وخلطات الشعر والشامبو وغيرها من السوائل التي يمكن تحضيرها في المنزل..

سنتحدث ان شاء الله تعالى عن كافة التفاصيل عن هذه الآلة وكيفية الاستفادة منها وأسعارها وكيفية شراءها لاحقاً..


آلة مربحة



طريقة تنفيذ المشروع



تم تصميم هذه الآلة لتعبئة وتغليف تلقائي للخلطات وتعبئة المواد اللزجة مثل الصلصات والمربى والعسل والشطة والكاتشب والخلطات الطبية والصحية وزيوت السمسم والفول وغيرها من المنتجات حيث يتم تعبئة الخلطات تلقائياً عبر فوهات متعددة وتعبئتها في مواد بلاستيكية تلقائياً وبحسب الاوزان المختلفة..

وطريقة تنفيذ المشروع قوموا بعمل خلطة لمنتوج معين كالمنتجات التي تحدثنا عنها سابقاً وقومو بوضع مواد الخليط على الآلة وستقوم الآلة بعملية التعبئة التلقائية حسب الكمية التي تحددونها انتم في عبوات بلاستيكية..
وتتميز الآلة بدقة عالية جداً في عملية التعبئة والتغليف حسب رغبتكم..



مميزات المشروع



هذه الآلة حسب مواصفاتها جديدة الصنع حيث تم تصنيعها عام 2020م.. وتتمتع بالعديد من المواصفات مثل احتوائها على جهاز لضبط قياس المضخة وكذلك سعة التغليف والكثير من المميزات عليكم اكتشافها بأنفسكم.. كما انها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ..

حيث تستطيع الآلة تعبئة من 10 الى 60 عبوة في الدقيقة الواحدة وتوجد عدد فتحات للتعبئة من فتحة الى 4 فتحات..

امكانيات هذه الآلة ممتاز جداً حيث يمكن تأسيس مصنع صغير من المنزل بدون عمالة وبدون ايجار محل فهي تقوم بعدة مهام ويمكن عمل عدة مشاريع منها لتعبئة وتغليف عدد معين من المنتجات والبدء ببيعها وجني الارباح..

يمكنكم شراء هذه الآلة من الشركة المصنعة أو من الاسواق العالمية مثل علي باب واكسبريس وامازون هذه الآلة اسمها kitech KL-160YS وسعرها ممتاز جداً فهي مصنع بحد ذاتها.. حيث يتراوح سعرها من 3000دولار إلى 3700 دولار..

ويمكنكم امتلاك تصريح خاص بكم من هيئة الاستثمار او وزارة التجارة والصناعة ووضع علامة تجارية خاصة بكم وستجدون كل التشجيع والرعاية والاهتمام من قبل جهات الاختصاص في بلدانكم..

لمشاهدة المزيد من التفاصيل حول طريقة عمل وتأسيس وتنفيذ المشروع شاهدوا هذا الفيديو وستجدون كل التفاصيل:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق