طريقة فتح حساب بنكي وربطه بجوجل ادسنس Google Adsense في اليمن

فتح حساب بنكي في اليمن


فتح حساب بنكي في اليمن وربطه بجوجل ادسنس


سنتحدث عن افضل بنك لفتح حساب بنكي في اليمن والطريقة الصحيحة لربط الحساب البنكي بجوجل ادسنس وسحب الارباح بسهولة ودون عناء..

وجدت اخيراً افضل بنك يمني لفتح حساب بنكي باليورو أو الدولار وربطه بجوجل أدسنس Google Adsense.. ويقدم خدمات مصرفية ممتازة وتعامل راقي مع العملاء ومنشئي المحتوى في اليمن..

لعل الكثير من اليوتيوبر واصحاب المواقع ومنشئي المحتوى في اليمن عانا كثيراً من اجل الحصول على حساب بنكي يستطيع من خلاله ربط حسابه البنكي مع جوجل ادسنس.. وخاصة بعد إيقاف جوجل ادسنس ارسال الدفعات عن طريق ويسترن يونيون..
ومن المعروف ان الكثير من البنوك في اليمن لا تتعامل مع المواقع الربحية نظراً للتعقيدات المالية والمصرفية جراء الحرب الدائرة في البلد والتي اثرت كثيراً على المعاملات المالية والمصرفية وعلاقة البنوك اليمنية مع المصارف الاجنبية..

ولكن وجدت أخيراً وبعد معاناة طويلة وطول انتظار أحد البنوك اليمنية التي تقدم كافة الخدمات المالية والمصرفية التي تلبي آمال وتطلعات منشئو المحتوى - ليس على المستوى المحلي وحسب وإنما على المستوى الخارجي- سواءً في التعامل الراقي مع العملاء أو تقديم الخدمات الأكثر من ممتازة والتي يشهد لها الكثير من العملاء..

أفضل بنك يمني لفتح حساب بنكي


بنك التضامن.. افضل بنك يمني يقدم خدمات مصرفية راقية للعملاء ومنشئي المحتوى في اليمن سواءً اصحاب قنوات اليوتيوب أو المواقع الإلكترونية أو المواقع الربحية للمواطنين في اليمن..

بنك التضامن استطاع التغلب على كافة الصعاب وتذليل كافة الاجراءات المعقدة التي تواجه اغلب البنوك اليمنية وتقديم يد العون لشريحة هامة من ابناء المجتمع اليمني ممن يمتلكون قنوات يوتيوب

خدمات مصرفية متميزة


بنك التضامن الاسلامي بجميع فروعه في اليمن استطاع كسب آلاف العملاء من شباب اليمن من خلال موافقته على انشاء حسابات للأفراد سواءً كان حساب توفير أو جاري بالعملة المحلية أو بالدولار أو اليورو وبحسب رغبة العميل..

كما قدم كافة التسهلات اللازمة للراغبين في انشاء حساب بنكي لغرض ربطه بجوجل ادسنس وسحب الدفعات الخاصة بهم..حيث اظهر موظفي البنك سلاسة في التعامل بكل شفافية ووضوح..

مدير بنك التضامن فرع شارع تعز بالعاصمة صنعاء والذي لمست خلال اجراء معاملتي برحابة الصدر وتقديم كافة انواع المساعدة لإنجاز معاملتي وكذلك تفاني موظفي البنك في ابداء المساعدة وعمل اللازم لإكمال اجراءات فتح حسابي البنكي وربطه مع حساب جوجل ادسنس لاستلام الدفعات الخاصة بي..

أكرم أحد موظفي بنك التضامن فرع شارع تعز للوهلة الاولى لدخولي للبنك ارتسمت على محياه ابتسامة واسعة اشعرتني بحفاوة الاستقبال وحصافة الموظف الناجح الذي شد انتباهي بتعامله الراقي..

وبعد معرفته عن رغبتي في فتح حساب بنكي وربطه بجوجل ادسينس وجدت نباهته في رده ورغبته في تسهيل معاملتي كعميل جديد للبنك.. وقدم لي بعض النصائح التي اوضحت لي الكثير من الامور المتعلقة بفتح الحساب..

قراؤنا الكرام.. اعتذر عن هذه المقدمة الطويلة والتي كان لابد منها كون بنك التضامن فرع شارع تعز وجميع موظفيه يستحقون كل احترام وتقدير على هذه الجهود التي وفرت للشباب اليمنيين فرصة سحب دفعات جوجل ادسينس ورفعت عن كاهلهم الخوف من فقدان مصدر دخل مهم جداً  نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين جراء الازمة الدائرة في البلد..


طريقة فتح حساب بنكي لاستلام ارباح جوجل ادسنس



يمكنكم فتح حساب بنكي بطريقة صحيحة في اليمن والطريقة المشروحة هنا تنطبق على كافة الدول العربية والخليج..

وانصح اليوتيوبر واصحاب المواقع في اليمن بالتعامل مع بنك التضامن في اليمن كونه البنك الأمثل الذي يوفر كافة الخدمات المصرفية لليمنيين ولسهولة فتح حساب بنكي باليورو او الدولار او اليمني ومزايا عديدة يقدمها البنك للعملاء.

سأتحدث هنا عن طريقة فتح حساب بنكي للأخوة في اليمن.. وهي كالتالي:



متطلبات فتح حساب في بنك التضامن:



أولاً وقبل ذهابك الى البنك يجب عليك إحضار ثلاثة أشياء مطلوبة وهي:
1- صورة من البطاقة الشخصية سارية المفعول أو جواز سفر ساري المفعول..
2- صورة من إثبات السكن مثل: عقد إيجار او اقرار من عاقل الحارة أو فاتورة كهرباء او مياه.
3- صورتين شخصيتين..

ثانياً: يجب إيداع مبلغ في الحساب ولذلك يجب ان تحضر معك على الاقل 200 يورو أو بما يعادلها بالدولار..


نصائح يجب معرفتها قبل فتح الحساب



ما يجب عليكم قبل فتح حساب بنكي هو اخبار الموظف بأنكم ترغبون في فتح حساب بنكي لاستلام ارباح جوجل ادسنس ومن المعروف ان اليمن يتم ارسال الدفعات باليورو.. ولا توجد مشكلة في حال فتحتم حساب سواءً بالدولار أو باليمني ولكن يجب عليكم اخبار الموظف بأسباب فتحكم للحساب البنكي.

سيتم بعد ذلك تقديم كافة التسهيلات لكم وإعطاءكم استمارة يتم تعبئتها بالبيانات الشخصية الخاصة بكم وإعطائها للموظف وتنتظر دقائق حتى يكمل فتح الحساب الخاص بكم..

اطلبوا منه صورة من بيانات الحساب لأنكم ستحتاجونها أثناء عملية ربط الحساب البنكي مع جوجل ادسنس Google Adsense


طريقة ربط الحساب البنكي مع جوجل ادسنس Google Adsense


- سجل الدخول الى حسابك على جوجل ادسنس.
- توجه الى الدفعات.
- قم باختيار ادارة الدفعات..
- قم باختيار اضافة طريقة الدفع.
- املأ بيانات الحساب البنكي في الصفحة التالية حسب الصورة المرفقة ادناه:

طريقة ربط حساب بنكي في اليمن بجوجل ادسنس



بعد تعبئة البيانات الخاصة بالحساب البنكي قم بتحديد مربع اختيار كوسيلة دفع اساسية واضغط على حفظ..

وسيتم ربط حسابك البنكي بجوجل ادسنس بدون اية مشاكل.. ومبروك عليكم ربط الحساب بوسيلة الدفع الجديدة الحساب البنكي من بنك التضامن في اليمن..
للأخوة في الخليج وكافة الدول العربية اتبعوا نفس الطريقة لفتح حساب بنكي من إحدى البنوك في بلدانك وطريقة ربطه ستكون بنفس الخطوات المشروحة في الصورة أعلاه..

تصفح موقعنا الرئيسي للمزيد من الافكار المربحة والمشاريع الصغيرة :




تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -