افضل مشروع طبيعي بدون خسارة بدون تكاليف بدون عمالة والارباح ملايين الدولارات

مشروع مربح



مشروع ارباحه بالملايين وبدون تكاليف


مشروع مربح جداً مصدره الطبيعة  بدون راس مال وبدون خسارة وبدون عمالة وبدون استئجار محل والارباح بالملايين..

نحن في موقع مشاريع صغيرة مربحة نضع امامكم كل المشاريع والافكار التي يبحث عنها الكثير من الشباب والتي تلبي طموحاتهم وتحقق آمالهم المنشودة.سنضع بين ايديكم اليوم فكرة مشروع مصدره الطبيعة وبدون خسارة وارباحه بالملايين.


تفاصيل المشروع


سنتحدث عن تفاصيل المشروع وكيفية تنفيذه وبيع منتجاته بسهولة وتسويقها للمشترين وبأرباح تفوق الخيال.
مصدر المشروع: الطبيعة.
منتجاته: الأحجار الكريمة.
سنتحث عن كيفية البحث عن الاحجار الكريمة وطريقة معرفتها واستخراجها وصقلها وبيعها.


الاحجار الكريمة




تعتبر الاحجار الكريمة من المعادن النفيسة التي تتواجد بكثرة في الطبيعة وخاصة في المناطق الجبلية ومساقط المياه ومجاري السيول والوديان والسهول..
وتتعدد انواع الاحجار الكريمة وتوجد بعدة ألوان زاهية مختلفة.. اما عن انواع الاحجار الكريمة فهي كالتالي:

الألماس: وهو حجر براق ونادراً ما يتواجد في المناطق البركانية وبين الصخور العميقة في باطن الارض.. ويمكن استخراجه بالتنقيب..
حجر التوباز- حجر الكوارتز- الكهرمان - اللؤلؤ - الجواهر - الياقوت الأحمر - الياقوت الأزرق - الياقوت الأصفر - الإسبينيل - العقيق - الزمرد - الإكوامارين - عين الهر- الجمشت - الزبرجد - الفلسبار - الزركون - الدخنج - اليشب- الفيروز - المرجان - در النجف..
هذه الاحجار الكريمة في حال وجدتموها وقمتم بصقلها يمكن ان تمثل بالنسبة لكم ثرة كبيرة ويمكن تشكيلها بعدة اشكال هندسية براقة ووضعها في الحلي والمجوهرات والاكسسوارات وبيعها بأسعار خيالية..


أين تتواجد الاحجار الكريمة؟


توجد الاحجار الكريمة في المناطق البركانية والمناطق التي تنبع منها مياه معدنية وانهار حيث تتواجد الاحجار الكريمة في باطن الارض وتخرج الى السطح عن طريق تدفق المياه الجوفية وفي ازمان تفجر البراكين والمناطق البركانية هي اكثر المناطق تواجداً للأحجار الكريمة..
حيث يمكن تمييزها بسهولة عن طريق الوانها البراقة ودرجة صلابتها وشفافيتها..


كيف نقوم بفحص الاحجار الكريمة؟


يمكن اجراء فحص للأحجار الكريمة بسهولة جداً حيث يمكن تجميع كمية كبيرة من الاحجار التي تظهر فيها علامة تدل على انها احجار كريمة والتي تم تمييزها بالعين المجردة والذهاب الى احد مراكز الفحص الجيولوجي في بلدانكم واعطاءهم النماذج من الاحجار للبدء بفحصها وسيتم فحصها من قبل خبراء مختصين وتحديد الاحجار الكريمة ذات القيمة المرتفعة وفرزها وهكذا ستخرجون بمجموعة احجار كريمة ذات قيمة عالية..



قطع وصقل الاحجار الكريمة



توجد الكثير من الآلات لقطع وصقل الاحجار الكريمة وهي رخيصة الثمن ولكن ما يجب عليكم هنا هو تعلم طريقة القطع والصقل اليدوي وبدون اية تكاليف حتى تستطيعون العمل بسهولة ودون اللجوء لأي عمالة.. حيث تقوم الاجهزة والآلات بتحديد اماكن القطع وصقل الاحجار الكريمة وتنظيفها من الشوائب..

ومن الاشخاص الذين يقومون بتطويع الاحجار الكريمة هم صاغة الذهب والمجوهرات والفضة ومصممو المجوهرات وصاغة الاحجار الكريمة الذين يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال.

وعن الادوات المستخدمة هي: صفيحة سحب والمطرقة والمبرد والزرادية. ويتم سبك الحجر وصله وتشكيله عن طريق النقش والتخريم والطلي والتثبيت في الحلي وكافة الاشكال للمجوهرات والحلي والخواتم وغيرها..


تشكيل الاحجار الكريمة



يمكن تشكيل الاحجار الكريمة الى عدة اشكال واستخدامات متنوعة مثل:
عقد من الاحجار الكريمة - مشبك حزام - خاتم - تاج - سوار - خلخال - قرط اذن - زر معدني - دبوس - قلادة - حلية - مشبك ربطة عنق - ساعة يد - مسبحة.. وغيرها من الاشكال المختلفة والمرغوبة لدى الزبائن والعملاء حيث يتم بيعها بسهولة بعد تشكيلها..


بيع الاحجار الكريمة


لا تخلو دولة من اسواق بيع الاحجار الكريمة والتي لها زبائنها وروادها وتجارها وبعد صقل وتلميع الاحجار الكريمة يمكن عرضها للتجار في الاسواق وستجدون الكثير منهم يتسابقون لشرائها ويتنافسون على اقتنائها ولكل حجر قيمتها ولكن ما أود قوله هنا ان أسعار الاحجار الكريمة مرتفعة جداً وستتفاجأون عند معرفة قيمتها والتي سنتحدث عنها تالياً.. فبعضها يصل قيمة القيراط الواحد الى الملايين من الدولارات وخاصة الاحجار النفيسة منها..

هذا المشروع لا يتطلب منكم سوى بذل القليل من الجهد والممارسة في العمل وستجدون الارباح تتدفق إليكم بكل سهولة وستصبحون اثرياء جداً وفي ظرف زمني قصير..

كما يمكنكم بيع الاحجار الكريمة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن عرض الاحجار في صفحات الفيسبوك او تويتر او بنترست والبدء بالترويج لها وبيعها وستجدون من يشتريها بسهولة..


ارباح مشروع بيع الاحجار الكريمة


مشروع بيع الاحجار الكريمة مربح جداً وتتفاوت اسعار الاحجار الكريمة من حجر لآخر وسنضع بين ايديكم اسعار بعض الاحجار الكريمة لكل قيراط واحد وهو وحدة قياس والذي يساوي خمس الغرام أي 5\1 والتي تصل قيمة بعضها الى ملايين الدولارات كالتالي:

العقيق الأسود: يبلغ قيمة القيراط الواحد 9500 دولار.
التنزانيت: 1200 دولار للقيراط.
الزمرد الأحمر: 10.000 دولار للقيراط.
حجر الكسندريت وهو من الاحجار النادرة جداً: 70.000 دولار للقيراط.
الزمرد: 350.000 دولار للقيراط.
الياقوت: 1.18 مليون دولار للقيراط.
الجاديت: 3 ملايين دولار للقيراط.
الماس ازرق: 3.3 مليون دولار لكل قيراط.


فوائد الاحجار الكريمة


للأحجار الكريمة عدة فوائد منها ماهو للزينة والنظارة والجاذبية ومنها ما يفيد صحة الانسان حيث يعتقد البعض ان الاحجار الكريمة استخدم قديماً لعلاج الكثير من الامراض منها تقوية النظر التخفيف من آلام الاعصاب علاج الازمات القلبية والاسهال والحالات النفسية وطرد الشياطين والجن المتلبسة بجسم الانسان ومنه ما يستخدم في التنجيم.

كما يتم استخدامها في علم الفلك والعديد من الاستخدامات المتنوعة ولكل حجر استخدام معين..

اما عن الفائدة الرئيسية فهو يستخدم للزينة وخاصة عند المرأة حيث يتم دمج الاحجار الكريمة مع بقية الحلي من الذهب والفضة وغيرها من المعادن الثمينة بحيث تعطي الانسان منظراً جميلاً وجاذبية وإيحاء بالثراء..

مشروع مربح


العمل في مجال الاحجار الكريمة مربح جداً جداً وهو افضل مشروع مربح بدون تكلفة وما عليكم سوى بذل القليل من الجهد ومعرفة اين تتواجد الاحجار الكريمة والبدء بتجميع تلك الاحجار وفحصها وتقطيعها وصقلها بآلات خاصة وبالتالي القيام ببيعها..

اما عن طريقة معرفتها ما عليكم سوى تعريضها للضوء وستجدونها براقة لامعه وتتفاعل مع الضوء خاصة في الظلام.. كما يمكنكم معرفتها عن طريق الشفافية وهو النظر من خلالها ورؤية اي شيء يوجد خلفها..

تنفيذكم لهذه الفكرة والمشروع ستجعلكم من الاثرياء وكما اسلفنا ومن خلال عرضنا لبعض اسعار الاحجار الكريمة يكفيكم الحصول على حجرين او حجر واحد مؤكد وستجنون من خلاله ثروة طائلة..

ولاشك ستجدون الكثير من الاحجار الكريمة في بلدانكم وبلداننا العربية غنية بتلك الاحجار التي تشكلت على مر السنين من الطبيعة واستخرجت من باطن الارض جراء عوامل طبيعية بحتة والسر في الثراء هو كيف تجد تلك الاحجار وكيف يتم صقله وتطويعه وتشكيله.. وكما تحدثنا سابقاً فالمشروع مربح جداً ويحتاج الى النية والعمل والبحث وتجيمع احجار والبدء بفحصها ومن ثم صقلها وبالتالي بيعها والبدء بجني الارباح الطائلة..

احبتي الغاليين يمكنكم متابعتنا عن طريق ادخال الايميل الخاص بكم في القائمة البريدية اسفل الموقع والحصول على كل جديد..

كما يمكنكم زيارة صفحة موقعنا الرئيسية وتصفح الكثير من المشاريع والافكار التي تستطيعون من خلالها البدء بتأسيس مشروعكم المستقبلي والدخول الى عالم المال والاعمال.. وذلك عن طريق الرابط التالي:

كما يمكنكم زيارة صفحاتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة يسار الموقع..

تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -