ثلاثة مشاريع صغيرة مربحة جداً من ينفذها لن يعرف الفقر أبداً

مشاريع مربحة جداً


مشاريع مربحة


توجد الكثير من الافكار لعمل مشاريع صغيرة مربحة ولكن ما سنتحدث عنه هنا يعتبر أفضل افكار مشاريع ناجحة ومربحة جداً ولن يعرف الفقر من ينفذها.

ستكون مشاريع صغيرة مربحة البعض منها غير مكلفة والمشاريع المكلفة منها ستكون ايضاً ارباحها بالملايين.

وما يهمنا هنا هو اعطاءكم افكار مشاريع صغيرة مربحة والأهم من ذلك هو ضمانة جني ارباح بالملايين وستكونون من رجال المال والاعمال في فترة وجيزة فقط ان شاء الله.. سنتحدث عن تلك المشاريع وهي كالتالي:

محل بيع زجاج السيارات:


لمن لا يعرف طريقة التجارة في مجال بيع وشراء زجاج السيارات سأخبركم عن كلمة السر لعملية الربح الكبير جداً من بيع وشراء زجاج السيارات وهذه المعلومات أكيدة حيث قمنا باجراء استطلاع لعدد من التجار والعاملين في هذا المجال.

طريقة شراء زجاج السيارات:

ما أود اخباركم به هو ان طريقة شراء زجاج السيارات سيتم بدون دفع فلس واحد للتاجر.. وكيف ذلك؟ هذا ما سأخبركم به..!

يتم شراء زجاج السيارات من محلات الجملة والتي تقوم بدورها بتوزيعها للمحلات الصغيرة.. وما عليكم هنا هو الذهاب الى تجار الجملة لبيع زجاج السيارات وسيعطونكم كمية من قطع الزجاج..
والجميل هنا هو ان تاجر زجاج السيارات لن يأخذ منكم شيء سوى ضمانة بسيطة ولمرة واحدة فقط لضمانة استرداد قيمتها بالجملة منكم..
سيعطيكم التاجر كمية معينة وستأخذونها الى محلاتكم لبيعها وتركيبها للناس واصحاب السيارات بكافة اشكالها وانواعها مثل:
- زجاج سيارات تويوتا

- زجاج سيارات هيونداي
- زجاج سيارات فورد
- سيارات Gm
- زجاج سيارات استيراد
- زجاج سيارات وكالة


والكثير من انواع السيارات وزجاج السيارات وستجدون الكثير من محلات زجاج السيارات يربحون بنفس الطريقة وهي كلمة السر.
وعند الانتهاء من بيعها تقومون بالذهاب مرة اخرى للتاجر واعطائه ماتم الاتفاق عليه من قيمة الكمية السابقة وفي نفس الوقت يعطيكم كمية جديدة من زجاج السيارات لبيعها مرة اخرى.

وهكذا تستطيعون فتح محل لبيع وتركيب زجاج السيارات بدون خسارة ولا مليم واحد وفي نفس الوقت ستجنون ارباحكم الهائلة والكبير والتي تقدر بالملايين في بعض الاحيان وخاصة عند هطول الامطار والبرد الذي يتسبب في تكسير زجاج السيارات واستبدالها بزجاج جديد لكل سيارة..

هذه الفكرة من انجح الافكار على الاطلاق ومن ينفذها لن يعرف الفقر ابداً وارباحها مضمونة ان شاء الله تعالى..

مشروع اكسسوارات السيارات


بيع وتركيب اكسسوارات السيارات من انجح المشاريع ولا يقل اهمية عن فكرة المشروع السابق.. وما ساعد على ازدهار التجارة في مجال اكسسوارات السيارات هو انتشارها بكثرة في جميع بلدان العالم ومناطق بلدانكم.

فكرة المشروع مربحة جداً وما عليكم هو التعامل مع احد تجار البيع بالجملة وشراء اكسسوارات السيارات بكافة اشكالها وانواعها.

انواع اكسسوارات السيارات:

اكسسوارات سيارات خارجية
اكسسوارات سيارات داخلية
اكسسوارات سيارات هيونداي
اكسسوارات سيارات تويوتا
اكسسوارات سيارات ورقية ومطبوعات وكذلك اكسسوارات سيارات للاضاءة او الانارة - اكسسوارات سيارات قماشية وقطن وصوف داخلية, اكسسوارات سيارات للمقاعد, وغيرها..
كما يمكنكم شراء اكسسوارات سيارات من الصين, وستكون ارباحكم كبيرة عند استيرادها بشكل مباشر.

تنتشر محلات البيع والشراء للاكسسوارات السيارات بالجملة في بلدانكم وستجدون الكثير من التجار في المدن مثل اكسسوارات سيارات جدة, اكسسوارات سيارات الرياض, ودبي والقاهرة وبغداد والجزائر والكويت والمنامة ومسقط والمغرب وكافة المدن والدول العربية والاجنبية.

مشروع اكسسوارات السيارات مشروع مربح جداً ولن تندم عند تنفيذه واسعار اكسسوارات السيارات قليلة جداً مقابل ارباحها الهائلة والتي تقدر بالملايين.

مشروع بيع اطارات السيارات


هل تعلم اخي القارئ العزيز ان بيع وشراء اطارات السيارات يدر الملايين.. سأحدثكم عن تنفيذ مشروع بيع وشراء الاطارات وكيفية الربح منه.

مشروع بيع وشراء اطارات السيارات من افضل المشاريع المربحة على الاطلاق.. صحيح انها تحتاج الى راس مال في البداية إلا انك ستجد مستقبلاً ازدهاراً كبيراً ونمواً لراس المال بشكل كبير جداً.

ولتنفيذ مشروع بيع وشراء اطارات السيارات ينبغي عليكم معرفة أنواع إطارات السيارات مثل: اطارات السيارات ميشلان - اطارات السيارات يوكوهاما - اطارات السيارات دنلوب, وهي ابرز شركات تصنيع اطارات في العالم.

وكذلك معرفة مقاسات إطارات السيارات, وعلامات إطارات السيارات المختلفة وانتقاء افضل أسعار إطارات السيارات وكل ذلك حسب بلدانكم.
قوموا بالتعامل مع تجار الجملة في بلدانكم والموزعين الرسميين في البلد وشراء كمية من الاطارات وفتح محل صغير لعرض وبيع الاطارات بمختلف انواعها واحجامها وتقديم افضل اسعار مناسبة.

ستجدون مع مرور الايام ان التجارة في مجال إطارات السيارات من افضل التجارة ومربحة جداً وتدر الملايين لأصحابها كون جميع السيارات بحاجة الى اطارات ودائماً ما تتغير تلك الاطارات مع مرور الوقت وباستمرار.

تطوير المشروع:


بامكانكم اضافة منتج آخر بجانب بيع الاطارات مثل بيع بطاريات السيارات بكافة احجامها وكذلك زيوت السيارات بمختلف انواعه كمرحلة لتطوير المشروع.مشروع محل اطارات السيارات وكذلك مشروع محل زجاج السيارات ومشروع اكسسوارات السيارات من افضل المشاريع على الاطلاق ولن يعرف الفقر من يقوم بتنفيذها وارباحها كبيرة جداً ومضمونة ان شاء الله.

نحرص دائماً على تقديم افضل الافكار في موقعنا لمختلف مشاريع صغيرة مربحة متوسطة وكبيرة وكذلك لدينا مواضيع كثيرة في الموقع تتحدث عن امكانية تنفيذ مشاريع من السيارات وكذلك مشاريع منزلية ونسوية والعديد من الافكار المربحة خدمة لكم وتعريفكم بطريقة تنفيذها مجاناً ودون اي مقابل..
للمزيد من التفاصيل لتنفيذ المشاريع يرجى مشاهدة الفيديو التالي:
تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.. وان شاء الله مستقبل زاهر للجميع.
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 4/23/2020

    السلام عليكم ورحمة الله
    جزاكم الله خيرا .. نريد مشاريع للنساء لوتكرمت

    إرسال ردحذف
    • مشاريع صغيرة
      مشاريع صغيرة 4/25/2020

      يوجد في الموقع مشاريع نسوية كثيرة بامكانك زيارة هذا الرابط وسيوجهك مباشرة لعدد من المشاريع النسوية المربحة..
      https://www.smallsprojects.com/search/label/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%20%D9%84%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1?&max-results=8

      حذف
    • مشاريع صغيرة
      مشاريع صغيرة 4/25/2020

      وهذا مشروع للنساء آخر:
      https://www.smallsprojects.com/2020/01/wedding-dresses.html

      إرسال ردحذف
      • مشاريع صغيرة
        مشاريع صغيرة 4/25/2020

        وهذا مشروع ممتاز جداً ومربح للنساء :
        https://www.smallsprojects.com/2018/03/blog-post_6.html

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 3/08/2022

          تحلم ببدء مشروعك الخاص ولكنك لا تمتلك رأس مال؟ هل تمتلك متجر إلكتروني ولكن ليس لديك رأس مال لشراء المنتجات وتوفير المخازن أو رواتب الموظفين؟ مع خدمات قنوات مشروعك الخاص أسرع، أكبر وأكثر نجاحًا https://bit.ly/3pcFNKP #كلم_قنوات #قنوات #مدرسه_قنوات

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 3/21/2022

            من خلال قنوات أصبح لدي الفرصة لتحويل حلمي إلى حقيقة من دون رأس مال أو خبره
            https://bit.ly/3pcFNKP #كلم_قنوات #قنوات #مدرسه_قنوات

            إرسال ردحذف