استثمار المال في مجال السيارات طرق ناجحة ومشاريع ذكية مربحة

افكار مشاريع من السيارات

السيارات من أكثر الاشياء احتياجاً وطلباً في السوق.. استثمار المال في مجال السيارات بشكل واسع وطرق ذكية وجديدة للاستثمار في مجال السيارات الواسع.. حيث تزدهر اسواق السيارات بشكل كبير جداً على مستوى العالم..
الاستثمار في مجال السيارات مجال واسع جداً ومربح ومتعدد المصادر حيث يمكن الاستثمار في مجال السيارات وعمل افكار ومشاريع متعددة وكثيرة من السيارات واستثمارها بطريقة صحيحة وسليمة وسنتحدث عن افضل الافكار التي يمكن عملها من السيارات بكافة اشكالها وانواعها..


افكار للاستثمار في مجال السيارات


توجد عدة افكار للاستثمار في مجال السيارات وسنتحدث هنا عن اهم تلك الافكار وكيف يمكن استغلال السيارات في مجال استثمار المال..

مشروع تاكسي


حيث يمكن استثمار المال في مجال السيارات عن طريق شراء عدد معين من السيارات الصغيرة الحجم مثل (كورولا او يارس او كامري) والبدء في فتح شركة خاصة متخصصة في نقل الركاب تاكسي في بعض المدن وهذه الفكرة مربحة جداً وتدر لأصحابها مبالغ مالية بشكل يومي..
حيث يمكن وضع تقنية خاصة للتواصل مع السائقين في حال رغب احدهم بركوب سيارة تاكسي بإيجار معروف.. وضع عداد خاص يقيس مسافة الركوب على السيارة وتحديد سعر الكيلو او المتر ويوضع في شاشة صغيرة في مقدمة السيارة من الداخل.. كذلك وضع لوحة صغيرة مضيئة خارج السيارة لتنبيه الركاب بوجود سيارة تاكسي في الجوار..
المشروع مربح جداً وتنتشر مثل هذه الشركات في اغلب الدول العربية وبمختلف مدنها..

مشروع باص نقل الركاب


مشروع باص لنقل الركاب واستخداماته كثيرة جداً حيث يمكن شراء باص او عدة باصات وسط وصغيرة او كبيرة وهذا يعتمد على ميزانية المشروع.. 
حيث تستطيع تسجيل تلك الباصات في اي محطة لنقل الركاب والعمل به في المدن او يتم تحديد شوارع معينة للعمل حسب نظام الدولة او الولاية او المدينة التي تقطنون بها..
الاستثمار في نقل الركاب بالباصات او الحافلات مربح جداً ويدر لأصحاب هذه المشاريع اموالاً طائلة كما انه يعد من الاستثمارات الناجحة..

مشروع عربة توزيع


حيث يمكن توزيع المواد الاستهلاكية والسلع الغذائية ويمكن تسجيلها ضمن شركة توزيع للمصانع والشركات المصنعة والوكالات التي تحمل علامات تجارية لتوزيع منتجاتها عن طريق شراء عربة او سيارة نقل عام تحتوي على صندوق خلفي ويتم تطويرها وعمل صندوق مغلق او مفتوح المهم هنا لجعل خلف السيارة استيعاب تلك البضائع بشكل آمن وسلس..

مشروع سيارة نقل


كما يمكنكم شراء عربة او سيارة كبيرة لنقل الطوب ونقل المستلزمات الاخرى وبيعها في الاسواق القريبة منكم وتتعدد الاستخدامات حيث يمكن شراء سطحة لنقل السيارات المعطوبة.. وكذلك نقل الاحجار والحديد والكونتيرات ومستلزمات البناء والادوات الكبيرة والمضخات والمولدات وغيرها..
ويمكنكم العمل بهذه الفكرة في الموانئ والطرقات العامة الطويلة والخطوط الملاحية سواءً كانت مطارات او موانئ او معابر بين الدول وهكذا يمكنكم جني ارباحاً طائلة..

مشاريع صغيرة متنقلة


عربة متنقلة او سيارة متنقلة يمكن خلالها عمل مشروع صغير متنقل لبيع المنتجات الاستهلاكية مثل آيسكريم متنقل سيارة حلويات متنقلة بيع الشيبس والوجبات السريعة والسندويتشات سيارة متنقلة لبيع المنتجات للاطفال الصغار مثل شعر البنات وكذلك سيارة متنقلة لبيع الملابس ويمكن استخدامها في العديد من التجارة المتنقلة والمربحة..
الفكرة مربحة وناجحة جداً..

وتوجد الكثير من المشاريع التي يمكننا عملها من السيارات بكافة انواعها واشكالها المختلفة والمنتشرة حول العالم وتتفاوت اسعارها وفقاً لمواصفاتها.. وسنتحدث الان عن انواع السيارات التي يمكن استخدامها وماركاتها وموديلاتها والاكثر مبيعاً حول العالم..

الدول الأكثر تصنيعاً للسيارات هي أمريكا واليابان والصين وكوريا وألمانيا وإيطاليا وتتميز منطقتنا العربية وخاصة في منطقة الخليج العربي بزيادة الطلب على السيارات اليابانية والأمريكية لما لها من مواصفات عالمية وتقنيات ممتازة وجودة عالية في التصنيع..

حيث يمكننا استثمار افضل انواع السيارات في مشاريع مربحة ومنها عمل معرض لبيع جميع انواع السيارات اليابانية والامريكية والاوروبية وبيع وشراء السيارات مزدهر جداً خاصة في منطقة الخليج العربي وشمال افريقيا والعراق.. حيث تباع سنوياً مئات الآلاف من السيارات وبأسعار ممتازة جداً وارباح كبيرة..

ولعمل معرض سيارات ينبغي عليك اولاً معرفة انواع السيارات المزدهرة في السوق العربية او حسب المنطقة التي تعيش فيها وسنتحدث هنا عن اسعار السيارات واهم مميزاتها وعن انواعها التي تنتشر في المنطقة..
وتتفاوت اسعار السيارات حسب الوكالات المصنعة والموديلات المختلفة لأنواع السيارات.. وتوجد لكل سيارة مواصفات خاصة ينبغي على كل مشترٍ معرفتها قبل الاقدام على شرائها.. 
ومن أهم السيارات المنتشرة في الوطن العربي هي:
سيارات تويوتا
سيارات فورد
سيارات شفروليه
سيارات نيسان
سيارات سوزوكي
سيارات مازدا
سيارات GSM
سيارات فولفو
سيارات مرسيديس
سيارات Geep
فولكس فاغن
سيارات انفنتي
سيارات دايو
سيارات أودي
سيارات هيونداي
سيارات هوندا

أما عن السيارات الأكثر مبيعاً في العالم فتتفاوت حسب مواصفاتها واسعارها والتي تصل في بعض الاحيان الى مئات الآلاف من الدولارات.. وسنسرد منها بالترتيب:
1- فولكس فاغن
2- تويوتا
3- نيسان
4- جنرال موتورز
5- هيونداي
6- فورد
7- هوندا
8- فيات
9- بيجو
10- سوزوكي
6- هيونداي

ولعل اكثر السيارات انتشاراً في الخليج والوطن العربي هي سيارات تويوتا اليابانية الشهيرة وتتنوع موديلاتها وانواعها وتتعدد من حيث الفئات المختلف لأنواع السيارات وسنتحدث عن اهم ما تصنعه تويوتا toyota من السيارات وأكثرها انتشاراً ومبيعاً هي نوع سيارات الجيب (لاند كروزر landcruiser) وكوريلا وغيرها وهي :
- أفالون سيارات ركاب - أوريون سيارات ركاب - كامري سيارات ركاب - كورولا - يارس - لاندكروزر - برادو - اف جي كروزر - هايلوكس - جيب - راف فور - تويوتا فورنر - ..

وتتميز سيارات تويوتا بأنها متعددة الاستخدامات حيث تستخدم لنقل الركاب وسيارات نقل عام ومستلزمات وتصل حمولة السيارات الصغيرة منها من 1 طن الى 3 طن وتوجد ايضاً سيارات او باصات تويتا لنقل الركاب وتوزيع البضائع والمستلزمات وكافة المنتجات الاستهلاكية..

اختيار انواع السيارات الممتازة والتي تتمتع بمواصفات عالية تضمن لك اخي المستثمر ارباحاً كبيرة ومضمونة والاستثمار في السيارات مربح جداً..

تمنياتي لكم اخواني واخواتي بالتوفيق والنجاح في مجال اعمالكم.. 
دعاؤكم وتشجيعكم لنا اسمى أمانينا..
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • abdelrahman
    abdelrahman 17 أبريل 2020 في 11:01 م

    اللي كاتب اسامي السيارات ما يعرف عن السيارات اي شئ حمار كبير هههههه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -