مشروع تأسيس قناة تلفزيون فضائية بالتقسيط المريح والارباح بملايين الدولارات شهرياً

مشروع قناة تلفزيون



مشروع قناة تلفزيون فضائية 


مشروع قناة تلفزيون فضائية من المشاريع المربحة جداً مشروع يعتقد البعض ان تنفيذه صعب للغاية ومكلف ولكن يمكن لأي شخص عادي البدء بتنفيذه وجني ارباحه..
هذا المشروع الذي سنتحدث عنه هو مشروع عمل شبكة تلفزيونية خاصة بكم.. وكيف ذلك؟ هذا ما سنتحدث عنه تالياً..

لعل الكثير من الناس يتساءلون انه من الصعب تنفيذ مشروع شبكة تلفزيونية خاصة بهم وان تنفيذ هذا المشروع الممتاز مكلف جداً ويحتاج الى راس مال كبير.. ولكن بالعكس يمكن لأي شخص يمتلك راس مال قليل تنفيذه وبسهولة ويسر..


تنفيذ مشروع قناة فضائية



بالرغم من امكانية تنفيذ مشروع شبكة التلفزيون الخاصة بكم يمثل تحدياً كبيراً إلا انه قد يكون مشروعاً مربحاً جداً وطريقة ممتازة للبدء بتنفيذه..
سنتحدث فيما يلي عن الخطوات الممكنة التي تستطيعون من خلالها تنفيذ مشروع شبكة التلفزيون المربح جداً..

أولاً: يمكنكم استئجار احدى القنوات من المالكين الاصليين وخاصة القنوات غير المفعلة والتي تحتاج الى عمل بعض الاعمال الاعلامية والتي من شأنها النهوض بها وإشهارها وذلك مقابل مبلغ شهري يتم دفعه لصاحب القناة..

ثانياً: البدء بشراء بعض المعدات اللازمة والتي تستخدمم في اعمال البث والتصوير وكذلك بعض الفنيين الذين سيقومون بأعمال المونتاج والاعداد للبرامج المختلفة.

ثالثاً: البدء بإشهار القناة التلفزيونية عن طريق عمل بعض الاعلانات والترويج لها وللمحتوى الذي ستقدمونه وذلك عن طريق نشر القناة في وسائل التواصل الاجتماعي والاعلان في بعض القنوات التي يشاهدها الكثير من الناس.

رابعاً وهو المهم: عليكم البحث عن سبل التمويل وذلك عن طريق نشر الاعلانات للمعلنيين والبحث عن راعيين رسميين للبرامج التي تقدمونها من خلال الترويج للقناة عبر الشركات الكبيرة والشخصيات التجارية المرموقة في بلدانكم وكذلك التعاقد مع شركات اعلانية ووضع خطة مالية لتمويل القناة والبدء بالترويج الاعلاني مقابل اسعار ممتازة يتم وضعها بالثانية او بالدقيقة وهي اسعار عادة ماتكون عالية وكبيرة وهذا بحد ذاته سيكون الدخل الاكثر للقناة..

ناهيكم عن البحث عن ممولين محليين سواءً كانت جهات خاصة او شخصيات اجتماعية وثقافية وحزبية وسياسية وغيرها وستجدون من يرعى القناة وتوجهها..


استئجار تردد من النايل سات



في الآونة الاخيرة قامت شركة القمر الصناعي نايل سات ومقرها في القاهرة في العاصمة المصرية بإعلان عن إيجار ترددات بالتقسيط المريح وبدون مقدم وبدون فوائد وضمانات وضرائب ويمكن دفع القسط بعد مرور ثلاثة أشهر لكل شخص يريد انشاء قناة فضائية وهذا لم يعد حكراً على شخصيات رجال الاعمال الكبار وانما أي شخص عادي يرغب في انشاء قناة فضائية..

ويتراوح إيجار تردد على القمر الصناعي نايل سايت مابين 200 الف دولار ويصل الى 300 ألف دولار سنوياً أي بما يعادل مليون جنية مصري..


ارباح مشروع قناة تلفزيون


قد يقول البعض ان هذا المبلغ كبير جداً ولكن قياساً بالارباح الهائلة التي تحققها اصغر قناة فضائية لاشيء.. فأرباح القنوات التلفزيونية تصل الى ملايين الدولارات سنوياً وخاصة اذا كانت تبث محتوى يهم الناس ويتابعونه الكثير من الناس وهذا يعتمد على انتشارها..

ما اود قوله هنا ان شراء او استئجار تردد لإنشاء قناة فضائية عبر قمر نايل سات متاح امام الجميع ولا توجد اية تعقيدات وبإمكان أي شخص البدء بمشروع قناة تلفزيونية فضائية في أي وقت متى ماتوفرت بعض الامكانات المتاحة لأصحاب المشروع..

مشروع انشاء قناة فضائية مربح جداً وتعتمد في الاساس على الاعلانات والحملات الاعلانية المربحة والتي حصلت بعض القنوات الفضائية الناشئة على ارباح تفوق المليونين دولار في شهرها الأول.. ناهيكم عن بقية اشهر السنة..

مشروع قناة فضائية مربح جداً لا يعلم ارباحها الكبيرة إلا أصحابها.. والعاملين عليها..

للمزيد من المشاريع والافكار عليكم التوجه للصفحة الرئيسية للموقع وتصفح العديد من المشاريع الصغيرة المربحة مثل:
وغيرها من المشاريع الممتازة ذات الارباح الكبيرة وغير مكلفة..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • مفكر
    مفكر 4 نوفمبر 2020 في 9:37 ص

    شروع بسيط جدا فقط ينقصك 62 الف و 500 ريال ايجار القناة شهريا
    واللي معندوش مايلزموش!!!!!

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -