مشاريع مشروبات التخسيس السريع وطريقة تحضيرها وتعبئتها واستثمارها من المنزل

مشروبات التخسيس
مشروع مشروبات التخسيس وطريقة تحضيرها في المنزل وتوزيعها وبيعها

مشروبات التخسيس

مشروبات التخسيس السريع للبطن والكرش وتخفيف الوزن والتخلص من الشحوم والسمنة في الجسم, ولها فوائد كثيرة جداً لصحة جسم الانسان.
ما سنتحدث عنه هنا من مشروبات للتخسيس السريع وحرق الدهون تعتبر من افضل المشروبات التي انتقيناها لكم بعناية فائقة وباستشارة طبية واستندنا فيها الى معلومات مهمة صادرة عن خبراء التجميل والتخسيس.

نعلم جيداً ان الكثير من الاشخاص يعانون من السمنة المفرطة والمتوسطة والقليلة ومشروبات التخسيس التي سنقوم بالتحدث عنها تحل مشكلة السمنة وتحرق الدهون بسرعة وبفترة وجيزة.

كما انني سأخبركم هنا كيف يمكننا انشاء مشاريع صغيرة مربحة جداً من مشروبات التخسيس وكيف يمكن عمل علامة تجارية خاصة بكم وبيعها وتوزيعها للتجار والاهل والاقارب والاصدقاء والترويج لها.

سنتحدث عن اهم الاغذية التي تساعد على التخسيس ومشروبات التخسيس وطريقة تحضيرها وكيفية شربها باتباع بضع خطوات وفق روتين معين وستصبحون تمتلكون اجساماً رشيقة وفي فترة زمنية قصيرة.


أولاً: مشروب الكركم:


تخسيس
طريقة تحضير مشروب الكركم للتخسيس السريع


يعتبر مشروب الكركم أو (الهرد) او كما يسميه البعض الصفر من افضل المشروبات على الاطلاق للتخسيس فهي تساعد على بناء جسم ممشوق ويعمل على ايقاف عمل الخلايا التي تتسبب في فرز الشحوم والثخنة على الجسم.

فوائد شراب الكركم:


- يساعد على التخسيس
- يزيل السموم من الجسم, ويقلل من مستوى الكولسترول
- يحافظ على صحة الكبد
- كما انه مفيد جداً لمن يعاني من الزهايمر
- التخفيف من مرض الاكتئاب النفسي
- شراب الكركم يزيد من مناعة الجسم وخاصة في ظل تفشي وباء فيروس كورونا

طريقة تحضير شراب الكركم:


قوموا بإحضار 3 أكواب من الحليب و3 ملاعق كبيرة من الكركم المطحون - نصف ملعقة زنجبيل و4 أعواد قرنفل(زر) المستخدمم مع الشاي - و2 حبتين هيل - واثنتين ملاعق عسل طبيعي.
نقوم بوضع الحليب على النار ثم نخلطه مع الكركم ونضيف بعد ذلك القرنفل والهيل ومن ثم نضيف الزنجبيل ونستمر في التحريك على نار هادئة حتى يغلي.

ومن ثم نقوم برفع الاناء عن النار ونقوم بعد ذلك بتصفية الشراب من الشوائب بواسطة مصفاة المطبخ العادية وصبه في إناء.
ثم نقوم بإضافة عسل النحل الطبيعي وننتظر حتى يبرد قليلاً ليس بارداً كثيراً ولكن حتى يصبح دافئاً لا بخار فيه ويقدم بعد ذلك المشروب.. وبالهناء والشفاء.

ثانياً: مشروب العسل مع الليمون



التخسيس
شراب العسل والليمون للتخسيس السريع للبطن والكرش


يتم شرب العسل مع الليمون مع تناول الفطور وهو مفيد جداً لصحة الانسان حيث يساعد على التخسيس وطرد السموم من الجسم كما انه يساعد على رفع معدل المناعة في الجسم ومقاوم للبكتيريا ومفيد جداً لصحة الانسان.

طريقة تحظير مشروب العسل مع الليمون:


يتم احضار 2 ملاعب كبيرة من عسل النحل الطبيعي وعسير الليمون وكوب ماء دافئ.
نقوم بإضافة عصير الليمون والعسل على الماء الدافئ ونخلطهم مع بعض ونخفقه جيداً قبل تناوله.. وبالهناء والشفاء.


ثالثاً: الماء والقرفة والعسل

مشروب للتخسيس
مشروب الماء والقرفة والعسل للتخسيس السريع



للحصول على افضل تخسيس للجسم يعد مشروب الماء والقرفة والعسل افضل مشروب بسيط جداً ومتوفر بكثرة في أي منزل ولذلك يعد من افضل المشروبات التي تساعد على التخسيس ومحاربة السمنة لدى الاشخاص.

طريقة تحضير مشروب للتخسيس:


وطريقة تحضيره سهلة جداً وسريعه حيث نقوم بإحضار كوب ماء مغلي واضافة نصف ملعقه صغيرة من القرفة المطحون واضافة ملعقتين صغيرتين من عسل النحل الطبيعي.

نقوم بخلط العسل والماء والقرفة ونغطي الكوب حتى يبرد.

يتم شرب خلطة التخسيس هذه على دفعات بحيث يتم شرب نصف الكوب وبعد فترة وجيزة يتم شرب نصف الكوب الآخر على مرحلتين..وبالهناء والشفاء..

هناك طرق كثيرة للتخسيس وخاصة في شهر رمضان الكريم ولكن قدمنا لكم افضلها على الاطلاق والمجربة والتي ستجعل اجسامكم رشيقة وتساعدكم على التخسيس في فترة زمنية وجيزة.

فكرة مشاريع مربحة من المنزل


مشروع شراب التخسيس السريع
فكرة مشروع مربح من المنزل مشروب التخسيس


يمكن عمل مشروبات التخسيس التي تحدثنا عنها اعلاه افكار مشاريع صغيرة.. وكيف يتم عمل مشاريع منزلية صغيرة من مشروبات التخسيس؟ هذا ما سنتحدث عنه الآن:

- لعمل مشاريع صغيرة مربحة من مشروبات التخسيس ماعليكم سوى البدء بتحضير مشروب تخسيس بكمية كبيرة أي تجارية وزيادة كمية المواد المستخدم في التحضير كما تحدثنا أعلاه.

- بعد ذلك نقوم بتعبئتها في علب فارغة وستجدون الكثير من المصانع للعلب البلاستيكية الفارغة وشراء كمية منها وأسعارها مناسبة وجيدة جيداً.

- نقوم بتعبئة خلطات التخسيس داخل قنينات أو العلب الفارغة وتغطيتها بإحكام بواسطة آلة رخيصة جداً لتغطية القناني وتلحيمها وهي رخيصة وستجدونها عند محلات الادوات المنزلية.

- طباعة بوسترات صغيرة وتلصيقها على العلبة ويجب عليكم تصميم علامة تجارية خاصة بكم ووضع اسم للمنتج بها وأرقام جوالكم في حال رغب احدهم التواصل معكم لشراءها.


توزيع منتج مشروب التخسيس المنزلي



يتم توزيع المنتجات على السوبرماركات والبقالات ومحلات بيع العسل والخلطات المختلفة وكذلك محلات البهارات والعطارة ويمكنكم فتح محل صغير لبيع منتجاتكم في حال ارتم التوسع بالمشروع.
كما يمكنكم البدء بتوزيع مشروبات التخسيس للجسم على الاهل والاصدقاء والجيران والاقارب وستجدون الطلب عليه يزداد كون ما تحدثنا عنه من مشروبات التخسيس هي من افضل المشروبات التي تكافح السمنة والمفيد لصحة جسم الانسان.

يمكن تصميم بوسترات على المنتجات ووضع فيها الآتي لكسب الزبائن مثل:
مشروبات للتخسيس السريع للبطن
مشروبات لتخسيس قبل النوم
مشروبات للتخسيس على الريق
10 مشروبات للتخسيس
مشروبات للتخسيس وحرق الدهون
مشروبات للتخسيس وحرق الدهون بسرعة
مشروبات ساخنة للتخسيس وحرق الدهون

وهكذا تستطيعون جذب أكبر عدد من الزبائن وستجدون الطلبات تهل عليكم من التجار والموزعين والعملاء.
ولمعرفة افضل طرق توزيع منتجات مشاريع منزلية ستجدونها في موقعنا عبر الصفحة الرئيسية للموقع.

هذه المشاريع الصغيرة مربحة جداً وستجدون انكم بدأتم بوضع اقدامكم وخطوتم الخطوة الأولى نحو الدخول إلى عالم المال والاعمال..

نقدم لكم الكثير من الافكار والمشاريع في موقعنا ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول مشاريع صغيرة من المنزل يرجى زيارة الصفحة الرئيسية للموقع عبر الرابط التالي: https://www.smallsprojects.com/
أتمنى ان اكون قد وفقت في اعطاءكم مشروبات للتخسيس وحرق الدهون للبطن والكرش ومنحكم فرصة لتنفيذ مشاريع صغيرة للتخسيس السريع وجني المال والارباح.
تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق