مشاريع استثمارية صغيرة تجعلك مليونير في ظرف زمني قصير


مشاريع استثمارية مربحة

نقدم لكم مشاريع استثمارية صغيرة مربحة وافكار تعينكم على اختيار مشروع صغير ممتاز سواءً كنتم في السعودية او المغرب او الجزائر او مصر او الخليج او امريكا او في أي مكان في العالم..
هذه مشاريع استثمارية ارباحها عالية وتنفيذها بسيط وسهل ويمكن لأي شخص تنفيذها بسهولة.

مشاريع صغيرة


نضع بين ايديكم اليوم مجموعة من المشاريع الصغيرة والافكار التي نادراً ما ي تحدث عنها الآخرين. ولكل انسان طموح يرغب في تأسيس مستقبله وتحسين وضعه المادي عليه ان يقرأ ويطلع على هذه الافكار التي سنسردها لكم تالياً.

مشروع بيع اكسسوارات الجوال

من المشاريع المربحة والممتازة هي فكرة عمل مشروع محل لبيع اكسسوارات الجوال او الموبايل لكثرة استخدامها عند الناس.
وبما ان الجوالات او الموبايلات الطلب عليها كبير والاقبال على شراءها ممتاز جداً إذاً ارباح التجارة فيها سيكون كبير ايضاً.


شركات الجوالات



كيف يمكن ان تعمل على تأسيس مشروع من بيع وشراء اكسسوارات الجوالات..؟ هذا ما سنتحدث عنه.

للعمل في مجال بيع اكسسوارات الجوالات بمختلف انواعها يجب عليكم اولاً التواصل مع الشركات المصنعة او التجارية التي تقوم بتصنيع تلك الاكسسوارات او قطع غيار الجوالات المختلفة.

اكسسوارات الجوالات مربح جداً ويمكنكم البحث عن محلات بيع الاكسسوارات بالجملة وستجدون الكثير من الاكسسوارات مثل اكسسوارات الجوالات في الصين و اكسسوارات الجوالات بالجملة في الرياض اذا كنتم في السعودية.. وستجدون ايضاً اكسسوارات الجوالات رخيصة سواءً في مواقع النت مثل موقع حراج او غيره.. وكذلك اكسسوارات الجوالات في دبي وغيرها.

ومن الشركات المصنعة للجوالات هي:

سامسونج Samsung : وتعتبر من الشركات الاكثر مبيعاً وتتعدد انواع الجوالات مثل جلاكسي Galaxy S, Galaxy Note, Galaxy A, Galaxy J, Galaxy Z, والكثير من الانواع.

وكذلك توجد انواع مختلفة من الجوالات مثل جوالات أبل Apple Iphone بكافة انواعها المختلفة. جوالات إل جي LG, وكذلك شركة هواوي الصينية وهي من الشركات الممتازة والاقبال على شراء هذا النوع ممتاز جداً.

يمكنكم التواصل مع مبيعات شركات الجوالات المختلفة او وكلاء مبيعات الشركات المصنعة للهواتف النقالة او الجوال وشراء القطع مباشرة وستجدون اسعار اكسسوارات الجوالات ممتازة جداً وارباحها تفوق الـ 70%.

وبما ان الطلب على الجوالات كثير وهي ايضاً كثيرة الاعطاب وتتعرض كثيراً للكسر والخدش يمكنكم ايضاً فتح قسم لصيانة كافة انواع الجوالات وستجدون ان مشروعكم التجاري من خلال بيع او التجارة في مجال اكسسوارات الجوالات مربح جداً.

انصح الجميع بتجربة هذا المشروع الاكثر من رائع.


مشروع تصميم الجرافيك



الكثير ممن يبحثون عن كيفية انشاء مشروع تصميم الجرافيك يعتقد انه مجرد عمل بعض التصاميم وعرضها للبيع فقط.!

نحن هنا سنوضح لكم المسألة اكثر بحيث يصبح من افضل المشاريع الصغيرة ربحاً وببساطة شديدة تنهال عليكم الاموال وتحسنون من دخلكم المادي بحيث يصبح مشروع ممتاز مستقبلاً..

الربح من تصميم الجرافيك


اولاً: يمكنكم العمل في مجال تصميم الجرافيك من المنزل او فتح محل صغير في حي يكثر فيه الطلب على تصاميم الجرافيك مثل البروشورات والصحف والمجلات وطباعة الاعمال التجارية مثل الطباعة على الشورتات وعمل اللوحات الدعائية والاعلانية والكثير من اعمال الجرافيك..

ثانياً: يمكنكم تصميم الجرافيك والتصاميم المختلفة وعرضها للبيع في مواقع الانترنت التي تبيع التصاميم..

ثالثاً: تطوير المحل وعمل تصاميم خاصة ومتميزة مثل الاخراج الصحفي للصحف والمجلات واستقطاب الاعلاميين الذين يرغبون في تأسيس صحيفة وكذلك طباعة الاعمال المكتبية للجامعات وللطلبة في المدارس ومختلف الكليات والشركات.

رابعاً: يمكن استهداف اصحاب الشركات والمصانع لطباعة الملصقات الخاصة بمنتجاتهم وهي مربحة جداً واضافة مميزة ستضاف الى مجمل الاعمال التي تقوم بها في مشروع محل لتصميم الجرافيك.

وهنا ينبغي عليكم مراعاة ان يكون المحل في مكان يكثر فيه الشركات والمصانع ومجاور ايضاً للجامعات والمدارس ومختلف المرافق الحكومية التي يكثر فيها الطلب على اعمال التصاميم والطباعة والنشر..

فكرة مشروع محل تصميم جرافيك مربحة جداً وتدر لأصحابها اموال ممتازة جداً وانصح كل من يجيد اعمال التصاميم البدء فوراً بهذه الفكرة كونها ممتازة ومربحة..

مشروع برجر


مشروع برجر من المشاريع المربحة جداً كونها تندرج في استثمار المال فيما أٌكٍلَ وشرب ومن المشاريع مشروع برجر مشوي, مشروع برجر طازج, مشروع برجر منزلي, مشروع برجر متنقل, مشروع برجر على الفحم, مشروع برجر صغير, مشروع برجر حاشي, مشروع برجر مطعم.

لعمل مشروع برجر ينبغي عليكم ايجاد المكان المناسب لإقامة المشروع مثل الاماكن الراقية المزدحمة بالسكان وتندر فيها المطاعم وعمل دعاية ممتازة عن طريق اللوحات والبروشورات وتشويق الزبائن لكافة انواع البرجر.
مشروع مطعم برجر صغير من المشاريع المربحة والممتازة والتي تدر لأصحابها الملايين.

الاحتياجات

استئجار محل صغير وانتم بحاجة لأدوات المطعم مثل الشواية والفرن والمقلى وعامل لاستقبال الزبائن ومجموعة من الطاولات والكراسي وكاشير..

عند تنفيذكم لمشروع مطعم برجر ستجدون انكم دخلتم بالفعل عالم المال والاعمال..

موقع (افكار مشاريع صغيرة مربحة) يقدم لكم العديد من افكار مشاريع صغيرة وكذلك افكار مشاريع منزلية ومشاريع للنساء - مشاريع متنقلة والكثير من الافكار التي تبحثون عنها..

اتمنى ان تكون الفكرة وصلتكم ياغاليين واتمنى ان اكون قد وفقت في اختيار هذه المجموعة من المشاريع التي تحسن من وضعكم المادي وتجعلكم في مصاف رجال المال والاعمال مستقبلاً..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح.
للمزيد من التفاصيل حول طريقة تنفيذ مشاريع استثمارية صغيرة ومربحة  شاهد الفيديو :
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • elrdar
    elrdar 3/29/2020

    مشاهدة الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 من بطولة سلمان بن عبد العزيز ديريليس عثمان بن ارطغرل

    أوزجيفيت بطولة الممثل بوراك بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، ويتم عرضه وأصلهان كارالار على قناة آى تي في مركبة + التركية

    بوسترات من الحلقة مباشر من خلال موقع قصة عشق

    يتم عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية بجانب عدد من القنوات العربية التي تنفرد بطرح المسلسل مترجم عبر شاشاتها، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة يوم الأربعاء الموافق 24 مارس 2020.

    استقبال قناة ATV التركية على الأقمار الصناعية المختلفة، يمكنكم ضبط تردد قناة إي تي في عبر التردد التالي:

    مشاهدة الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17  https://w1.itfaragtv.com/watch.php?vid=2f9752caa من بطولة سلمان بن عبد العزيز ديريليس عثمان بن ارطغرل

     

    سنة 2020 ستكون غالبا سنة الأفلام بامتياز، حيث ينتظر عشاق السينما صدور أفلام مميزة بداية من الشهر الأول لعام 2020، وفيما يلي  سنستعرض لكم افضل افلام 2020 والتي يجب أن تكون على قائمة الأفلام التي يجب أن تتابعها.

     

    يبدو أنها المرة الأولى التي سيتم فيها إصدار فيلم كوميدي عن هتلر، من خلال موقع فشار  ويحكي الفيلم الذي تم عرضه في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، عن شاب مخلص من النازيين (رومان غريفين ديفيس) يتساءل عن معتقداته حول إقامة علاقة صداقة مع فتاة يهودية، ويلعب (وايتيتي) دور صديقه الخيالي أدولف هتلر.

    هذا الفيلم يعتبر الفيلم الخامس والعشرين لجيمس بوند، ويحكي الفيلم عن رجل متقاعد تم استدعائه مرة أخرى إلى العمل لمواجهة خصم خطير جديد، تصوير الفيلم كان حافلا بالأحداث حيث أصيب الممثل دانيال كريغ بجرح في كاحله، كما أصيب أحد أفراد الطاقم بجروح خلال الانفجار.

    إرسال ردحذف
    • Gerd Ulrich
      Gerd Ulrich 2/19/2021

      أوصيك بأفضل منصة استثمارية على الإطلاق، لقد حصلت للتو على ربح عائد بقيمة 35000 دولار هذا الصباح، فقط كان الحد الأدنى لرأسمالي مطلوبًا، والبريد الإلكتروني، Investor_shatha@hotmail.com الآن وابدأ في الكسب، اتصل عبر INSTAGRAM، https://www.instagram.com/shatha_bitcoin_investment/ OR TELEGRAM https://t.me/shatha_bitcoin_invest يمكنك أيضًا WHATSAPP +421919050127 هذه الشركة هي الأفضل والشرعية

      إرسال ردحذف