مشاريع صغيرة مربحة والدخل بشكل يومي وتلبي احتياج كافة الناس

مشاريع صغيرة مربحة
مشاريع صغيرة مربحة.. 

مشاريع صغيرة مربحة


مشاريع صغيرة مربحة تدر اموالاً كبيرة من مورد طبيعي يستهلكه كافة الناس وبشكل يومي.
تتميز هذه الافكار بأنها مصدر للدخل السريع والكبير واليومي وسنشرح كافة تفاصيل فكرة هذه المشاريع وطريقة تنفيذها وعملها واحتياجاتها وارباحها.

افكار مشاريع صغيرة تتمحور في الاستثمار بالموارد الطبيعية غير المكلفة والتي لانحتاج الى رأس مال كبير..

هنا سنقدم لكم عدة افكار لعمل مشاريع صغيرة محور ارتكازه هو الماء.. وكيفية الاستفادة من الماء .. نعم قد يتساءل البعض منكم كيف سنستفيد من الماء؟ وكيف سنجعل هذا المورد الطبيعي مورداً للدخل الكبير والسريع واليومي؟.
سأجيب عليكم ببساطة اننا يمكن استغلال المياه والاستفادة منها وهناك عدة طرق لكيفية جعلها مربحة ومدرة للمال..

محطة تعبئة المياه مشروع صغير مربح


مجال الاستثمار في المياه كبير ومتشعب ومن اهم هذه المجالات هو عمل محطة لتحلية وتعبئة مياه الشرب وتكاليفها بسيطة جداً..
وما عليكم سوى شراء معدات التحلية وهي رخيصة ويمكنكم جلبها اما من الصين او عبر الشركات المحلية المتخصصة.. ستختاجون لخزان مياه وثلاجة صغيرة لتبريد المياه وشراء علب فارغة لعبئة المياه بعد تحليتها.. ومحل تجاري للبيع.. 
وعن طريقة البيع يتم استهداف السوبرماركات والبقالات وما اكثرها في المدن والاحياء..

فكرة المشروع مربحة


عمل مشروع تحلية المياه مربح جداً ومجرب ولكن يجب دراسة المشروع من حيث مكان اقامته والمناطق المستهدفة..
وباذن الله تعالى ستجنون ثروة طائلة وبامكانكم تطوير هذه الفكرة وجعلها مصنعاً لتعليب المياه المعدنية..
حيث نجح الكثير من الشباب في هذا المجال واصبحوا يمتلكون شركاتهم الخاصة لتعليب وبيع المياه المعدنية..

الفكرة الثانية: مشروع مربح

فكرة اخرى لعمل مشروع مربح من الماء وهنا سنتطرق لأبسط واسهل مشروع وهو (وايت ماء) وبيعه والاستفادة منه سواءً الصالحة للشرب او غير الصالحة للشرب والتي تدخل في ري المزروعات والحقول الزراعية او ملء خزانات المياه التابعة للمصالح او المزارع..
الاستفادة من هذا المشروع له عدة طرق والطريقة التي سنتحدث عنها اكثر من مربحة بل ومجدية ومجربة واصحابها يستطيعون جني الكثير من الاموال بشكل يومي ومستمر..

احتياجات المشروع

سنتحدث الآن عن احتياجات المشروع.. وهنا لن تحتاجون في هذه الفكرة سوى وايت ماء او سيارة ذات صندوق في الخلف لوضع خزان متوسط الحجم.
حجم الخزان يجب ان يكون ملائم لحجم السيارة قد تكون سيارة عادية او وانيت او بابور او دينا او غيرها.. المهم ان حجم الخزان يكون ملائم لحجم السيارة..
الشيء الآخر الذي ستحتاجون اليه هو ماطور صغير لضخ المياه اثناء التفريغ..

تنفيذ فكرة المشروع

وعن طبيعة عمل هذا المشروع يتم تعبئة المياه من المضخات او الخزانات المخصصة وما اكثرها في المناطق وبعد تعبئة الخزان يتم بيعه للناس او الزبائن مقابل مبلغ من المال.
طبعاً عند البدء بعمل اي مشروع استثماري سواءً كان صغير او كبير من الضروري الترويج له وما عليكم هنا هو عمل لوحة جاذبة على الخزان والعربة تذكر للناس انك تبيع المياه سواءً كانت صالحة للشرب او غير صالحة للشرب.. ويجب اضافة رقم هاتف الجوال او ذكر طريقة التواصل معكم في حال رغب احدهم شراء المياه.. وهذا يسهل عملية البيع وفي نفس الوقت يسهل عملية التواصل معكم وبالتالي زيادة مبيعاتكم اليومية وتضاعف الارباح..

نصائح عند اقامة المشاريع

هذا المشروع مربح جداً ولكن قبل ذلك يجب عليكم مراعاة الآتي..
اولاً يجب عليكم اختيار مناطق البيع للمياه وهنا يجب التركيز على المناطق التي لا يتواجد بها مشاريع مياه منزلية..
ثانياً يجب مراعاة رغبة الناس في شراء المياه فإذا كانت احتياجات الناس للمياه الصالحة للشرب تركز عليها اكثر.. اما اذا كنت تقطن او تقيم في احدى مناطق الريف هنا يزداد الطلب على شراء المياه التي تستخدم لري المحاصيل الزراعية.. اي ان تعمل حسب الطلب للمياه..

مشروع وايت الماء ومحطة تحلية المياه المعدنية من المشاريع الناجحة والمربحة جداً نظراً لقلة تكلفة تعبئة المياه وارتفاع اسعار البيع حسب الحاجة كما ان الجميع لا يستطيعون الاستغناء عن المياه وعن مثل هذه الخدمات..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في مشاريعكم المستقبلية..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق