مشروع صغير مربح للشباب والفتيات وتنفيذه سهل ومن المنزل

مشروع تأجير فساتين الاعراس
مشروع صغير مربح



مشروع صغير مربح يدور حول جني المزيد من المال بطريقة ذكية وسهلة وغير متعبة.. والبداية ان شاء الله ستكون من المنزل..

من المعروف ان اي شاب وشابة في مقتبل العمر يسعون جاهدين -خاصة في هذه المرحلة من العمر- الى البحث عن رفيق العمر..
وعند هذه المحطة بالذات لابد من الوصول الى يوم الزواج وفي ذلك اليوم الجميع يعلم ماهي متطلبات يوم العرس سواءً للفتيات او للشباب.. ومن هنا جاءت الفكرة اي فكرة عمل مشروع صغير لا يتطلب رأس مال كبير ولا عمالة ولا حتى استئجار محل وبإمكانك اختي الفتاة او اخي الشاب البدء به من المنزل..

هذا المشروع يتمثل في شراء مجموعة من فساتين الاعراس بالنسبة للفتيات وملابس الاعراس بالنسبة للشباب.. وسنتحدث عن طريقة شراءها وجني المال وتنفيذ هذا المشروع لاحقاً..


مشروع فساتين الاعراس


طبعاً من المعروف انه يكثر الطلب على فساتين الاعراس للفتيات وكذلك الشباب يقبلون على شراء بدلات خاصة ليوم العرس حيث نجد بعض الدول خاصة العربية يتميزون بلباس خاص وتقليدي في يوم الفرح والعرس وتزداد الطلبات عليها في مواسم الإجازات بشكل كبير جداً، حيث نجد ان الفتيات يحرصن أن يظهرن في يوم عرسهن بمظهر رائع ولائق ومميز، وكذلك الشباب..
ولكن نجد الكثير من الشباب والاسر ينصدمون بسبب قساوة الحياة المعيشية فتحول الظروف الماليه القاسيه في كثير من الأحيان دون أن يكون في مقدور العروس وأهلها او العريس شراء فستان زفاف يليق بهذه المناسبه.

فنجد الكثير من العوائل والاسر يتحملون اعباءً مالية وديون كبيرة تفوق قدراتهم وتنغص عليهم الفرحة في ذلك اليوم.. فيظطرون في اغلب الاحيان الى شراء فستان ومتطلبات العرس ويقومون فيما بعد الى عرضه للبيع بسعر أقل كثيراً من قيمة شراءة ويتعرضون جراء ذلك الى خسارة كبيرة..
ويعتبر مشروع تأجير فساتين الاعراس من المشاريع المربحة والتي تحدثنا عنها في موقعنا مثل مشاريع للنساء ومشاريع منزلية ويمكن مراجعة الصفحة الرئيسية للموقع لمعرفة المزيد من الافكار والمشاريع..


طريقة تنفيذ المشروع



نحن هنا سنحل هذه المشكلة وسنوفر لتلك العوائل جميع متطلبات الافراح والاعراس وبأسعار مناسبة وتكاد لا تذكر امام الخسائر والاعباء المالية الكبيرة التي يتحملونها..
حيث سنقوم بتوفير تلك الفساتين لهم وإيجارها بمبلغ زهيد على حسب الايام التي يرغبون باستئجارها قد تصل الى يوم او يومين او ثلاثة ايام..
المهم ان فكرة المشروع تقوم على توفير خدمة تأجير فساتين الافراح بمختلف المستويات ، وتوفير الازياء الخاصة بالعرسان بالنسبة للشباب وبموديلات مختلفه وفي المقابل نجد أن الكثير من الأهالي لن يمانعون وعلى راسهم العروس طبعا من عملية إستئجار فستان زفاف يليق بهذه المناسبه ولايمانعن في ان يكون الايجار مرتفعا نوعا ما وذلك حسب النوعيه والفخامه في مقابل توفير قيمة الفستان وذلك من أجل شراء بعض المستلزمات الضروريه الاخرى.

وبهذه الطريقة انتم احبائي الغاليين ستقدمون لهم خدمة وفي نفس الوقت ستستغيدون كثيرا وتجنون اموالاً طائلة..


طريقة شراء فساتين الاعراس



اما عن طريقة الشراء لفساتسن الافراح او البدلات والازياء الخاصة بالعرسان فهي كالتالي:
- تقومون بداية بتتبع إعلانات بيع الفساتين في وسائل التواصل الاجتماعي والصحف المتخصصه بلإعلانات.
- كما يمكنكم التواصل والاتصال بالاصدقاء والمعاريف والاهل والاقارب لمعرفة من منهن لديها فستان فرح ولديها رغبة في بيعه.
- القيام بمعاينة الفستان من ناحية القماش ، الموديل ، المقاس ، الإكسسوار الخاص به ، فترة استخدامه ،ويأتي السعر في نهاية المطاف .
- بعد اتمام عمليات الشراء تقومون اخواني واخواتي بإرساله الى المغسله لتنظيفه.
- بعد أن يتم تنظيفه تتم عملية تفقده وإضافة أي اكسسوار يساعد على إظهاره بمظهر ممتاز.
- وضع رقم خاص بهذا الفستان وتصنيفه .
- وضع سعر ايجار يتناسب مع القيمه ، وعدم المبالغه فيه ومراعاة الأهالي ذوي الدخل المحدوده أو العرائس ذوات الظروف الخاصه.


تسويق المشروع



اما عن طريقة الترويج للمشروع:
بما ان هذا المشروع بإمكانكم القيام به من المنزل لذا الترويج له مهم جداً.. وذلك عن طريق الآتي:
- قوموا بطباعة منشورات وكتالوجات خاصة بما تقدمونه وتحديد الاسعار الخاصة بكل فستان فرح او اي متطلبات اخرى خاصة بالاعراس وينبغي ان تكون تلك الاسعار مناسبة جداً للزبائن.. وتوزيع تلك الكتالوجات على الناس في الشوارع ووسائل المواصلات واماكن تجمع الشباب في النوادي في الحدائق والمتنزهات وصالات الافراح والمناسبات.. وتعليقها على الشوارع والاحياء المزدحمة لجذب انظار الناس..
- بامكانكم ايضاً فتح صفحة خاصة بالمشروع نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك تويتر وجوجل بلس وتيليجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لنشر الكتالوجات والاعلانات الصور الخاصة بما تقدمونه بجميع الموديلات والماركات اللافتة والجذابة ووضع كافة المعلومات التي يحتاج معرفتها الزبون من اسعار الايجار وطريقة التواصل معكم في حال رغب احدهم باستئجار اي فساتين او الحجز والاستفسار عن اي معلومات اخرى..
- الاستفادة من الترويج لدى الاهل والاصدقاء والاقارب والجيران وسكان الحي الذي تقطنه خاصة عند المناسبات وتبادل الزيارات وتعريفهم بما تقدمونه من خدمات..

هذه الفكرة تمت تجربتها والحمد لله تدر اموالاً طائلة لاصحابها.. ونجاحها باذن الله مضمون وبما ان المشروع في البداية سيكون من المنزل تكاد تكون الصرفيات لاشيء يذكر مقابل العائدات الكبيرة لكم ان شاء الله..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في اعمالكم..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -