تنفيذ فكرة مشروع ناجح ومربح وغير مكلف.. خطوتك الاولى للدخول الى عالم المال

مشاريع صغيرة


سنتحدث عن فكرة اكثر من رائعة واكثر من مربحة هذه الفكرة بامكانها ان تنمو وتصبح في المستقبل مشروع ضخم وكبير يدر لأصحابه الملايين..
لمعرفة طريقة تنفيذها ومدى جدواها وضمان نجاحها وارباحها يتابع معنا الشرح في هذه المقالة..

تفاصيل الفكرة:


الفكرة بسيطة جداً ويمكن لأي شخص طموح تنفيذها.. وطبيعة الفكرة تتمثل في عمل مشروع ترفيهي للصغار والكبار وهو عبارة عن حديقة مصغرة تضم العديد من العاب الاطفال..
ميزة هذه الفكرة انها يمكن تنفيذها بأبسط الالعاب التي لا تتطلب اموال كبيرة ويمكن عملها او ايجادها محلياً..

احتياجات المشروع:


ستحتاجون الى مجموعة من ألعاب الاطفال الصغار والتي تتمثل في طاولة نطاطة صغيرة والتي يمكن صنعها محلياً حيث تتكون من اعمدة دائرية وربطها بقطعة مطاط متينة بحيث تتحمل القفز والنط للاطفال الصغار..
اللعبة الاخرى كراسي متحركة ويمكن عملها في اي ورشة خاصة بعمل الحديد وهي عبارة عن اربعة او خمسة كراسي مرتبطة مع بعض على شكل دائري يمكن لفها يدوياً وهي من افضل الالعاب التي يفضلونها الاطفال الصغار..
يمكن ايضاً عمل بعض الاشكال من هذه اللعبة بحيث تبدوا الكراسي على شكل طيور او طائرات او احصنة بحيث تكون ملفتة وجاذبة للاطفال الصغار..

يمكن اضافة بعض الالعاب الاخرى كالقطار الصغير والعربات الصغيرة والجيم وغيرها من الالعاب الاخرى..
ايضاً ستحتاجون الى موقع بسيط وصغير ففي حال كنتم تمتلكون حوشاً صغيراً في فناء منزلكم يمكنكم عمل هذا المشروع بداخله او استئجار فناء او يمكنكم عمله في احدى الساحات الشعبية والاحياء السكنية المزدحمة بالسكان..

الترويج للمشروع:


يمكنكم الترويج لمشروعكم من خلال طباعة بوسترات اعلانية جذابة وتوزيعها في الحي الذي يقع في نطاقه المشروع كما يمكنكم ايضاً توزيعها  في الاحياء المجاورة للمشروع بحيث تشمل نطاق واسع لجذب اكبر عدد من الناس..
تلك البوسترات يجب ان تكون جاذبة ودمجها بالصور الايحائية الملفتة لأنواع الالعاب التي يحتويها المشروع ويمكنكم الاستعانة ببعض رسوم الاطفال التي تجذب الصغار وتجعلهم يأتون ويستكشفون تلك الالعاب..
ايضاً يمكنكم عمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تلك الاعلانات والبوسترات على شكل منشورات وايضاح كل التفاصيل بالمشروع وانواع الالعاب التي تقدمونها ونشرها في صفحاتكم وصفحات اصدقاءكم وبهذه الطرق ستلمسون اقبال اكبر وبالتالي جني المزيد من الارباح..

اما بالنسبة للارباح ستكون باذن الله كبيرة خاصة اذا ماكان المشروع بعيداً عن حدائق العاب الاطفال ويقطن المشروع في نطاق سكني يتميز بالازدحام.. وكلما كان الترويج ناجح بالتالي ستكون الارباح كبيرة ان شاء الله..
ويمكنكم تنظيم الدخول والخروج للاطفال للعب بتلك الالعاب وتحديد فترة زمنية محددة لكل مجموعة بمقابل مبلغ مالي بسيط بحيث يستطيع الغني والبسيط اللعب.. ايضاً تنوع الالعاب يمثل عامل اساسي في زيادة الارباح كون الطفل لن يكتفي بلعبة واحدة وانما سيعتريه الفضول لممارسة وتجربة بقية الالعاب..

هذه الفكرة اكثر من رائعة واكثر من مربحة هذه الفكرة بامكانها ان تنمو وتصبح في المستقبل مشروع ضخم وكبير يدر لأصحابه الملايين..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح اخواني واخواتي المتابعين والمشتركين..
دعاءكم وتشجيعكم لنا اسما امانينا اخواني واخواتي الغاليين..

لمعرفة تفاصيل المشروع عليكم مشاهدة المقطع ادناه وزيارة قناتنا على يوتيوب والاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -