مشروع مصنع منزلي بهامش ربح صافي 1500 دولار من كل طن للمادة الخام


مشروع مصنع منزلي



مشروع مصنع منزلي مربح برأس مال قليل والأرباح كبيرة جداً يعتبر أفضل المشاريع الاستثمارية..

المشروع يحقق أرباح ممتازة وكبيرة كما يمكن تنفيذه بسهولة بواسطة خط إنتاج متفاوت الأسعار بحيث يمكن أن تنفيذه حسب حجم رأس المال..

كما أن المشروع يمكن تنفيذه من المنزل كون الآلات والمعدات من النوع غير المزعجة والتي لاتصدر ضوضاء..
ويعتبر من المشاريع الواعدة ذات الاستثمار الآمن والمضمون هي تلك المشاريع التي تقوم بإنتاج سلع لاتنتهي ولاتبور..

ومشروعنا لهذا اليوم هو من تلك المشاريع مضمونة الربح فمهما طال عمر المنتج يظل قابل للبيع في كل وقت وزمان ومكان..
كما ان من أهم مميزات المشروع أنه يمكن تنفيذه في جميع الدول العربية وتنفيذه سهل وبسيط من مادتي خام سنتحدث عنها بالتفصيل..

كما سنتحدث عن المشروع بكافة تفاصيلة الصغيرة والكبيرة من الاحتياجات وطريقة التأسيس والمواد الخام والمعدات والآلات والتكاليف والأرباح بالتفصيل..


مشروع مصنع مربح



مشروع مصنع مربح عبارة عن تغليف أسلاك النحاس الكهربائية المشروع مربح وممتاز جداً حيث تبلغ ارباح المشروع حوالي 1500 دولار شهرياً..

سنتحدث عن كيفية جني تلك الارباح وطريقة تصنيع أسلاك الكهرباء والمواد الخام واسعارها وطريقة جلبها في هذه المقال إن شاء الله..
مشروع تغليف اسلاك النحاس الكهربائية من المشاريع المصنفة بالأكثر مبيعاً وأرباحاً بسبب استخداماتها في الامدادات الكهربائية حيث يتم شراءها بمقاسات مختلفة واحجام وأطوال وكميات كبيرة..


احتياجات مشروع مصنع أسلاك الكهرباء



لتأسيس مشروع أسلاك الكهرباء ستحتاجون إلى عدة أشياء من الآلات والمعدات والمواد الخام وهي كالتالي:


الآلات والمعدات



ستحتاجون إلى آلة تغليف سلك النحاس وآلة لف سلك الكهرباء بعد عملية التغليف.. ويوجد نوعين من خطوط الانتاج حيث يوجد نوع يقوم بتغليف سلك نحاس الكهرباء من سمك 1ملي إلى 70 ملي..

ونوع آخر يقوم بتغليف سلك الكهرباء من سمك 1مم إلى مقاسات مفتوحة كبيرة أي إلى 1سم 2سم 3سم...الخ.

آلة تغليف أسلاك الكهرباء


مواد خام تغليف أسلاك الكهرباء



ستحتاجون إلى سلك النحاس وهو عبارة عن بكرات نحاسية يتم شراءها بالجملة من المصنع أو يمكن استيرادها بكميات كبيرة وبأحجام مختلفة وبالطن..

- ستحتاجون أيضاً إلى مادة البلاستيك ويتم عن طريقها تغليف أسلاك النحاس بمادة البلاستيك..

- كما ستحتاجون إلى مكان أو حيز ويمكن أن يكون في المنزل كون الآلات غير مزعجة وصوتها منخفض جداً ولا تصدر ضجيجاً..
- من الضروري أيضاً كمشروع مثل صناعة سلك الكهرباء الحصول على تصاريح مزاولة المهنة من جهات الاختصاص وسجل تجاري وبطاقة ضريبية..


طريقة سير الإنتاج



خط الإنتاج كما قلنا يتكون من آلتين آلة تقوم بعملية تغليف خط النحاس ويتم وضعه في بكره خاص تقوم الآلة بسحبه وتغليفه بمادة البلاستيك مباشرة..

وبعد خروج سلك الكهرباء من آلة التغليف يتم لف السلك ووضعه على بكرات خاصة بمقاسات طول معينة ويصبح المنتج بكل بساطة جاهز للشحن والتوزيع والبيع..


تكاليف المشروع



- سعر خط الانتاج الذي يقوم بتغليف من 1مم إلى 70مم بحوالي 9000 دولار..
- سعر خط الانتاج الذي يقوم بتغليف كابيلات كهربائية بسمك كبير بحوالي 18000 ألف دولار.. ويمكنكم البحث عن الآلات والمعدات في سوق علي بابا أو ستجدونها لدى الموردين في بلدانكم عن طريق البحث في جوجل..
- تكلف الطن من المواد الخام سلك النحاس بحوالي = 7000 دولار للطن الواحد..
- تكلفة الطن مادة خام بلاستيك مادة خام العزل بحوالي = 1200 دولار..
- تكلفة بكرات لف اسلاك النحاس سعر البكرة الواحدة حوالي = 0.30 سنت..


أرباح المشروع



مشروع مصنع تغليف سلك او كابلات الكهرباء النحاسية مربح وممتاز حيث يمكنكم جني أرباح تزيد عن 1500 دولار صافي ربح شهري من الطن الواحد للمادة الخام..
معدل الربح من الطن = 1500 دولار..
القدرة الانتاجية للآلات = 5 طن مواد خام شهرياً..
أي أن معدل صافي الارباح الشهرية = 1500 * 5 = 7500 دولار شهرياً.. وهو مبلغ ممتاز جداً لمشروع مصنع منزلي مربح جداً جداً..

التوزيع


يمكنكم توزيع المنتج لتجار الجملة لمحلات مواد البناء والأدوات الكهربائية والمصانع والشركات والتعاقد مع المقاولين وشركات المقاولة وهي كثيرة في بلدانكم..
كما يمكنكم استهداف كل المدن الموجودة في بلدانكم والتواصل مع التجار سواءً الجملة أو محلات التجزئة وفتح خطوط تواصل معهم عن طريق فتح صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي ونشر صور المنتجات عليها مع وضع رقم الموبايل للتواصل مع المصنع بشكل مباشر.. وستجدون الكثير يريدون الشراء منكم والاستفسار عن كافة المعلومات للمنتجات..

طبعاً وضعنا لكم دراسة جدوى تقريبية وبإمكانكم في حالة البدء بالمشروع ينبغي عمل دراسة جدوى تفصيلية للمشروع حتى يتسنى لكم دراسة السوق بشكل تفصيلي وأكثر عمقاً..

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه الدراسة والمعلومات لمشروع مصنع تغليف أسلاك الكهرباء والكابلات الكهربائية وتغليف أسلاك النحاس الكهربائية وأن أكون قد وفقت في إيصال المعلومة لكم بكل سهولة..

أتمنى منكم الاشتراك وعمل متابعة للموقع ليصلكم كل جديد أولاً بأول وتشجيعاً منكم لنا للاستمرار في عمل ووضع دراسات جدوى لكافة المشاريع إن شاء الله..

للمزيد من المشاريع يرجى تصفح موقعنا افكار مشاريع صغيرة مربحة وستجدون العديد من المشاريع المتنوعة ودراسات جدوى تفصيلية لكافة المشاريع المنشورة في الموقع..

تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -