مشروع منزلي مربح أهم ابتكارات القرن الـ21 | آلة صغيرة غير مكلفة تكسب ذهب




مشروع منزلي مربح



مشروع منزلي مربح, غير مكلف هذا هو وصف مشروعنا لهذا اليوم باختصار شديد بآلة مبتكرة حديثة لعمل مشروع مربح ومن المنزل..

القليل من المشاريع المبتكرة والحديثة, واليوم سنقدم لكم ياغاليين افضل مشروع يمكن تنفيذه من المنزل بآلة صغيرة مبتكرة وحديثة الصنع جعلت الدولة المصنعة لها على مصاف الدول الاقتصادية العظمى..

مشروع منزلي مربح


المشروع يمكن تنفيذه من المنزل بسهولة جداً.. والتكاليف ممتازة وتتناسب مع الجميع..

سنتحدث عن طريقة تنفيذ المشروع من المنزل واحتياجاته وتكاليفه وطريقة تنفيذه والاستفادة من المنتجات التي يقوم بتصنيعها وكيفية توفير المواد الخام..

مشروع مربح



المشروع عبارة عن صناعة أي مجسم يخطر على بالك بأي شكل وبأي خامة.. ليس هذا وحسب وإنما مجسمات 3d صلبة وفي دقائق فقط تستطيع تصنيع المجسم بالشكل الذي تحددونه انتم..

آلة طباعة مجسمات 3d, يمكن ربطها بالكمبيوتر وإدراج صورة معينة 3d لأي مجسم ويتم طباعته فوراً عن طريق الآلة..

إليكم بعض مجسمات 3d التي تقوم الآلة بطباعتها:


مشروع مربح









احتياجات المشروع



سنحتاج في هذا المشروع إلى عدة أشياء أهمها:

- جهاز كمبيوتر لربط الآلة بتصاميم الـ3d وطباعتها.
- الخامات التي يتم تصنيع المجسمات بها وهي عبارة عن رولات أو لفات صغيرة شبيهة بلفات الأسلاك يتم توصيلها بالآلة ويتم تصنيع المجسمات من خلالها..
حيث يمكن اختيار الخامات على نوع المنتج الذي نرغب في تصنيعه..
- سنحتاج بالطبع الى الطابعة الـ3d وتوجد عدة انواع من الطابعات وسأضع لكم رابط الحصول عليها ويمكنكم رؤية الطابعة ونوعها وشراؤها ومعرفة ماتقوم به وكيفية عملها ومواصفاتها أسفل المقالة إن شاء الله..



طريقة عمل المشروع



سنتحدث الآن عن كيفية سير عمل المشروع وتنفيذه البسيط جداً والذي يمكن لأي شخص تنفيذه بسهولة..

حيث يتم عمل التصميم بالشكل الذين ترغبون به عن طريق جهاز الكمبيوتر ويمكنكم إيجاد الكثير من المجسمات نوع 3d بسهولة من خلال الانترنت والبعض منها يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني..

بعد ذلك يتم ربط الخامات بالآلة وهي على شكل لفات شبيهة بلفات الأسلاك وعلى حسب نوع الخامة قد تكون بلاستيكية او معدنية.

طبيعة عمل الطابعة تقوم بطباعة المنتج او المجسم بشكل ثلاثي الابعاد افقي من جميع الاتجاهات وكذلك بشكل عمودي حتي يتم طباعة جميع طبقات المنتج بشكل نهائي حسب التصميم..

وهكذا يتم تصنيع عدة مجسمات جميلة ورائعة بطريقة سهلة جداً..


  • ملاحظة مهمة: أنا لا أقوم بالترويج لأي آلة وإنما وجدت أن هذه الآلة مناسبة جداً للجميع من حيث ماتقوم به من عمل جبار.. وكذلك مناسبة من حيث السعر.. سأضع لكم رابط الآلة اسفل المقالة..
  •  سيتم تدريب أي شخص يقوم بشراء الآلة من أي شركة على طريقة استخدامها وكيفية تشغيل الآلة وتجهيزها قبل بدء الاستخدام وتختلف من خامة لأخرى.


كيفية الاستفادة من المشروع



طبعاً الآلة تستطيع طباعة وانتاج جميع انواع المجسمات التي يمكن لكم ان تتخيلوها مثل:

طباعة التحف والهدايا
عمل مجسمات السيراميك
طباعة شعارات شركات لوجو ثري دي.
طباعة العينات المختلفة والأدوات وغيرها.
طباعة مجسمات ثري دي لأ شخص او على شكل إنسان حسب التصميم طبعاً.
طباعة مجسمات الأنتيكات بمختلف اشكالها وانواعها.
عمل مجسمات لألعاب الأطفال بمختلف اشكالها وأنواعها.
عمل مجسمات لتصاميم هندسية فريدة من نوعها.
عمل مجسمات لشخصيات كرتونية مشهورة.

المهم الآلاف من الأفكار التي يمكن لهذه الطابعة السحرية عملها وتصميمها بواسطتها.. وما عليكم سوى إطلاق خيالكم الواسع والبدء بتنفيذ اعمال تكسبكم ذهب..

هذه الطابعة لا يوجد أي مجسم إلا وتستطيع طباعته بشكل ثري دي شبه واقعي.. ولا يوجد شيء يمنعها من تصميم أي شيء تتخيلونه من المجسمات..

أما عن طريقة توزيع المنتجات يمكنكم استهداف كل المحلات التجارية بما فيها المولات والسوبر ماركات والبقالات والمكتبات ومحلات الألعاب ومحلات التحف والهدايا حتى الباعة المتجولين واصحاب البسطات والعربات وكل محل تجاري يمكن استهدافه وبيع المنتجات..

كما يمكنكم بيع منتجاتكم بالجملة او بالتجزئة..

وأنصحكم أبدأوا بهذا المشروع وقوموا باستئجار محل صغير لبيع منتجاتكم وستعرفون حجم الأرباح الكبيرة التي ستجنونها من هذا المشروع الكبير والقليل التكلفة..

حجم أرباح المشروع عالي جداً وكبير كون المنتجات اسعارها غالية في السوق ولكنكم ستقومون بتصنيعها بآلة بسيطة قليلة التكلفة وتوزيعها سهل والإقبال على شراءها كبير جداً.. وانتم وشطارتكم..

مشروع مربح




سعر الآلة وأماكن توفرها


هذه هي المفاجأة السارة لكل شخص وصل في قراءة المقال إلى هذه المرحلة..

سعر آلة طباعة مجسمات الثري دي 3d يتراوح من 150 - 220 دولار فقط لاغير.. وتوجد طابعات تتراوح اسعارها من 400 - 600 دولار وتؤدي نفس الغرض ولكن الاختلاف في الشركات والمواصفات..

سأضع لكم رابط شراء الآلة من موقع سوق علي بابا :

شراء آلة طابعة ثلاثية الأبعاد من سوق علي بابا


مشروع تصميم المجسمات بواسطة الطابعة ثلاثية الأبعاد مربح جداً ويمكن لأي شخص البدء به فوراً كونه مشروع كبير ويمكن الابتكار من خلاله وتنويع المنتجات والبدء بجني الأرباح الكبيرة..

وكما عودناكم احبتي الغاليين في موقع افكار مشاريع صغيرة مربحة بعمل دراسة جدوى مالية للمشاريع والافكار لأكثر المشاريع ربحاً واحتياجاً في السوق وكذلك مشاريع نادرة مربحة وغير مكلفة والمشاريع المنزلية براس مال قليل والمشاريع الاستثمارية المربحة وذلك لتوفير عناء البحث عن المشاريع والافكار المتنوعة والمربحة..

وما عليكم سوى تصفح موقعنا وستجدون كافة المشاريع والافكار التي تبحثون عنها..

لاتنسوا من متابعة موقعنا والانضمام إلينا عبر صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وبنترست وتيليجرام ليصل إليكم كل جديد:

انضموا الى مجموعتنا مشاريع صغيرة مربحة فيسبوك

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -