مشروع مربح جديد على السوق بتكلفة 70 دولار فقط والارباح 1500 دولار شهرياً


مشروع مربح



مشروع مربح, جديد على السوق تكاليف تأسيسه 70 دولار فقط وأرباح المشروع 1500 دولار شهرياً..

مشروع مربح

مشروع من أنجح المشاريع الصغيرة التي ينبغي عليكم تجربته نظراً لما يوفره من امكانات يبحث عنها الكثير ويحتاجها الناس بكثرة..

هذا المشروع مرتبط بجهاز يستخدمه الناس بالمليارات حول العالم ولا يوجد شخص بالغ راشد إلا ويملتكه ويقتنيه نظراً لأهميته في الحياة العامة والخاصة.

المشروع الذي سنتحدث عنه بسيط جداً وسهل التنفيذ وبإمكانات بسيطة يمكن لأي شخص تنفيذه بسهولة جداً..

لاتوجد أية تعقيدات في المشروع وتستطيعون جني أكثر من 50 دولار يومياً وبلمح البصر.. هذا يعني ربح أكثر من 1500 دولار شهرياً وهذا المبلغ قابل للزيادة في حال قمتم بتنفيذه حسب الطريقة التي سنتحدث عنها في هذا المقال..


معلومات المشروع


تعلمون اخواني الغاليين ان الموبايلات من أكثر الأجهزة استخداماً على مستوى العالم..

ولا يوجد رجل او امرأة او شاب أو شابة راشدين إلا ويمتلكون جهاز جوال او موبايل.. ولذلك هذا المشروع الذي سنتحدث عنه من انجح المشاريع وأبسط الأعمال التي تدر اموال بشكل يومي..

وبما أن المشروع مرتبط بالجوالات هذا يعني ان الارباح مضمونة كون أي مشاريع مرتبطة بسلع كثيرة الاستخدام ومنتشرة فهذا يعني ضمان دخل ممتاز وارباح جيدة..


تفاصيل المشروع


مشروعنا اليوم هو عبارة عن جهاز صغير وسعره قليل جداً ومهمته هو عمل سكرين النانو أو تركيب شاشة ضد الخدش فوق شاشة الموبايل للواجهة..

ومن مميزات هذا الجيش انه رخيص السعر كما ان شاشة النانو ضد الخدش ومتينة جداً ولا تؤثر على عملية التاتش أو اللمس..

بالطبع من منا لا يريد المحافظة على شاشة الموبايل ومن منا لا يرغب ان تتعرض شاشة جواله أو موبايله إلى الكسر ولهذا جهاز عمل شاشة النانو هو الحل الأمثل لضمان سلامة شاشة أي جوال..

وطبيعة عمل الجهاز هو اضافة مادة سائلة الى شاشة الموبايل -تأتي تبع الجهاز وهي متوفرة في الاسواق العالمية- ومن ثم إدخال الجوال الى الجهاز وإغلاقه بإحكام وبعد بضع دقائق نقوم بإخراج الموبايل ومبروك عليكم شاشة تحمل مميزات كبيرة جداً ضد الكسر وضد الخدش وضد التصاق الاتربة سهلة التنظيف لا تؤثر على عملية التاتش وتحافظ على الجهاز من الأشعة الضارة للشاشات وغيرها الكثير من المميزات الممتازة التي يبحث عنها صاحب أي موبايل او جوال.


دراسة جدوى المشروع


سنضع بين أيديكم دراسة جدوى لتأسيس المشروع مع كافة التفاصيل الخاصة بالتكلفة والارباح والاحتياجات للمشروع..
من افضل مميزات الجهاز هو سعره البسيط والقليل حيث ان سعر جهاز النانو مع المادة السائلة حوالي 70 دولار فقط..
تكلفة الاسكرين حوالي 0.20 سنت وستبيعونها بحوالي 5 دولار..

ولو افترضنا انكم تستطيعون عمل 11 شاشة نانو في اليوم الواحد هذا يعني ربح حوالي 55 دولار في اليوم. وبعد خصم التكلفة 2.75 دولار هذا يعني صافي ارباح بما بالتقريب 50 دولار يومياً.. وهذا المبلغ كأدنى حد للربح.. وتستطيعون ربح اكثر من ذلك المبلغ.

ولو ضربناه في 30 يوم هذا يعني ارباح صافية 1500 دولار شهرياً.
قيمة الزجاجة السائلة تكلف حوالي 25 دولار.. ولو حسبناها فإن الزجاجة الواحدة تستطيع عمل 100 شاشة نانو للجوالات.

هذا يعني ان الدخل من الزجاجة الواحدة حوالي 500 دولار ولو خصمنا 25 دولار (قيمة الزجاجة) هذا يعني ربح صافي من الزجاجة الواحدة حوالي 475 دولار..

مشروع مربح



مشروع ممتاز جداً


المشروع ممتاز جداً ويتناسب مع اصحاب محلات الجوال والموبايلات..

كما يمكن لأي شخص غير اصحاب محلات الجوال البدء بهذا المشروع وهنا يجب استهداف الاماكن العامة والاسواق والمتنزهات والحدائق والمقاهي والمولات التجارية والاماكن التي يكثر فيها تواجد الناس.

والبدء بعرض حقيبة الجهاز والادوات السائلة وعمل لافتة انكم تقومون بعمل سكرين النانو للموبايلات والجوالات بكافة انواعها واشكالها ووضع السعر على اللافتة في تلك الاماكن وستجدون الكثير من الناس يرغبون بعمل شاشة من هذا النوع لحماية جولاتهم..

المشروع مربح وممتاز لأي شخص وبما ان تكلفته بسيطة جداً حوالي 70 دولار قيمة الجهاز مع المادة السائلة ولكن الارباح كبيرة في حال استهدفتم الاماكن الصحيحة..

وكما عودناكم متابعنا وقراؤنا الكرام قدمنا لكم مشروع ممتاز جداً وعصري وحديث ومواكب للتطور والتقنية الحديثة..

زوروا صفحتنا الرسمية لموقعنا افكار مشاريع صغيرة مربحة وستجدون الكثير من مشاريع مربحة, مشاريع منزلية, مشاريع تجارية, كما ستجدون كل ماتبحثون عنه من الافكار والمشاريع في موقع واحد..

رابط شراء الجهاز من موقع علي بابا
رابط شراء الجهاز من بعض الموردين في مصر: شراء الجهاز النانو اسكرين في مصر .. ويمكنكم البحث عن تجار موردين آخرين في بلدانكم..

اتمنى ان اكون قد وفقت في طرح هذه الفكرة والمشروع لكم ياغاليين..

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • نور السامي
    نور السامي 5 أبريل 2021 في 12:22 م

    انا عاوز جهاز النانو

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 23 مايو 2021 في 6:24 م

      Ana b4it nkhedm

      إرسال ردحذف
      • مرحب
        مرحب 17 سبتمبر 2021 في 9:35 م

        ممتاز

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -