أفضل فكرة مربحة.. مشروع ارباحه كبيرة ويستهدف كافة شرائح المجتمع

مشروع صغير مربح



المشروع الذي سنتحدث عنه اليوم من الافكار التي ازدهرت كثيراً وخاصة في بلداننا العربية ويعتبر من افضل المشاريع التي تستهدف جميع شرائح المجتمع..
وبما ان المشروع يستهدف شرائح المجتمع بمختلف الفئات العمرية أطفال ونساء رجال وشباب فإن المشروع يعد من المشاريع الناجحة مستقبلاً والتي تدر لأصحابها اموالاً كثيرة..

فكرة المشروع مربحة جداً ولمن اراد معرفة التفاصيل يجب قراءة هذه المقالة حتى نهايتها لأن فيه تفاصيل كثيرة ومهمة تساعدك على الربح السريع والسهل..

سنتحدث بشكل مباشر عن هذه الفكرة.. الفكرة قراءها الكرام تتمحور حول انشاء نادي رياضي متخصص في كمال الاجسام والفنون القتالية للسيدات والرجال والشباب والاطفال الصغار..

الاحتياجات:


في البداية بالتأكيد سنحتاج الى بعض الأشياء التي ستساعدنا على تسيير العمل بشكل طبيعي وادارة المشروع بطريقة احترافية عالية, ومن تلك الاحتياجات:

- ستحتاجون في البداية لعدد من آلات التدريب والتمارين الرياضية..
- مدرب فنون قتالية والدفاع عن النفس.
- ستحتاجون مكان او صالة متوسطة الحجم لاجراء التدريبات..
- بالاضافة الى عامل يكون مشرف على سير العمل..

الفكرة جميلة جداً ولقت رواجاً كبيراً في الكثير من البلدان الاجنبية ولما لا نجرب نحن العرب انشاء مثل هذه المشاريع بالرغم ان هناك مشاريع مماثلة في بعض الدول العربي لكن بنسبة قليلة وفي نفس الوقت الاقبال كبير جداً..

المشروع مربح جداً ستحتاجون الى بعض المال في البداية ولكن من خلال دراسة الجدوى للمشروع بامكانكم استعادة رأس المال خلال ستة اشهر من انشاء المشروع..

الترويج للمشروع


يمكنكم البدء بالترويج للمشروع من خلال صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر يوتيوب وغيرها..
ايضاً عمل بوسترات دعائية وطباعتها ووضع اسم النادي الرياضي وصور ملفتة وتعليقها امام المدارس والمولات والحدائق واماكن تجمعات الناس مثل الاسواق والشوارع المزدحمة وهكذا تستطيعون ضمان جلب المنتسبين للنادي بسهولة ودون عناء..

ارباح المشروع:


المشروع مربح ان شاء الله سيتم جني الارباح شهرياً عن طريق دفع الاشتراك الشهري للمتدربين والمتدربات وكلما زاد اعداد المتدربين بالتالي زادت الارباح ان شاء الله..
هذه الفكرة مجربة وهي مربحة جداً وهناك نوادي عريقة حققت نجاحات كبيرة واصبحت نوادي عالمية..

هدفنا في الموقع هو ايصال الافكار لكم والباقي عليكم التنفيذ..
تمنياتي لكم احبتي الغاليين التوفيق والنجاح..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -