فرصة مشروع صغير لا تعوض يتسابقون على تنفيذه تجار كبار في الخليج والسعودية مربح وغير مكلف

قد نجد القليل جداً من الافكار الناجحة التي تحقق ارباحاً عالية.. هذه الفكرة التي سنتطرق لها في هذا المقطع تعتبر من افضل وانجح الافكار على الاطلاق كونها فكرة حديثة وعصرية وتتناسب مع الحاضر للشباب..
فكرة مشروع استثماري صغير حديث وعصري خاصة على دول الخليج العربي.. وبالاخص المملكة العربية السعودية..
لمن اراد تنفيذ هذه الفكرة الممتازة  ومعرفة كيفية اقامة هذا المشروع وتنفيذه واحتياجاته والارباح الهائلة التي ستجنونها منه يبقى معنا..

مشروع صغير مربح غير مكلف لا يحتاج الى رأس مال كبير


تفاصيل المشروع


طبعاً الفكرة التي سنتحدث عنها ارباحها كبيرة وناجحة وتستهدف في الاساس النساء.. هذه الفكرة تتمثل في انشاء مشروع خاص بتعليم قيادة السيارات للفتيات والنساء..
الفكرة حديثة وعصرية خاصة على دول الخليج العربي.. وبالاخص المملكة العربية السعودية..
وكما نعلم ان السعودية مثلاً بدأت الآن بتفعيل قانون يسمح للمرأة في المملكة بقيادة السيارات وبالتالي بالتأكيد سيزيد من الاقبال على عملية تعليم قيادة السيارات في اوساط النساء السعوديات والخليجيات..
من هنا اتت هذه الفكرة وهي اقامة مشروع خاص  بالنساء لتعليم قيادة السيارات..
سنتحدث ان شاء الله عن كيفية اقامة هذا المشروع وتنفيذه واحتياجاته والارباح الهائلة التي ستجنونها منه..

متطلبات المشروع


اولاً سنتحدث عن  متطلبات المشروع 
حيث ستحتاجون الى مجموعة من السيارات ولتكن مثلاً ثلاث عربات في البداية ليس بالضرورة ان تكون اسعارها باهضة بل رخيصة فالهدف هو تعلم القيادة وليست للتنزه..

ايضاً ستحتاجون الى مكان خاص باقامة المشروع وليكن مكتب صغير لاستقبال طلبات تعليم القيادة ويجب هنا مراعاة ان يكون المكان قريب من الناس والاحياء السكنية.. ولاضير بأن يكون المكان مزدحماً بالسيارات لأن التعليم سيتم في الشوارع الواسعة وتالياً  التدريب على القيادة في الشوارع المزدحمة وليست الواسعة وهذا بحد ذاته سيكون حافزاً لتعليم القيادة..

ستحتاجون ايضاً الى استخراج مجموعة من التصاريح لاقامة المشروع وهو امر بسيط وليس معقد كما يعتقده البعض.. وما عليكم سوى الذهاب الى الجهة المسؤلة وطلب ترخيص لاقامة المشروع..

التسويق للمشروع


عمل دعاية وبوسترات على المركبات الخاصة بكم.. وطباعة الملصقات وتوزيعها على الاحياء السكنية.. كما يمكنكم عمل دعاية بصفحات التويتر والفيسبوك وجوجل بلس وتيليجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ووضع جميع تفاصيل وخدمات المشروع فيها ليصل الى اكبر عدد من الناس..
ايضاً تقديم اسعار مناسبة للتعليم بحيث يزداد اقبال النساء للتعلم..
كما انكم ستحتاجون الى عدد من النساء لتعليم الفتيات الراغبات بالتعلم اي ان الطاقم سيكون نسائي..

الارباح


بالنسبة للارباح سيتم اجراء دورات تعليمية للمرأة الواحدة لفترة 15 يوماً وسيتم احتساب اسعار الدورة حسب الوقت اما بالساعات او بالايام ولكل ساعة تعليم مقابل مبلغ من المال وهكذافي حال نجحتم في عمل دعاية ممتازة وملفتة للناس ستجدون اقبالاً كبيراً وبالتالي زيادة في الارباح..

مشروع ناجح 


هذا المشروع مربح جداً خاصة كما تحدثنا سابقاً انه مناسب جداً خلال هذه الفترة بالنسبة للمملكة العربية السعودية ودول الخليج وبدء سريان مفعول اقرار قانون يمنح المرأة قيادة السيارة في السعودية..
كما ان عوامل نجاح هذا المشروع مضمونه كونه متاح امام الجميع وعائداته المالية كبيرة وعالية وما ستحتاجونه هو مبلغ من المال في البداية لتأسيس المشروع وماعليكم بعد ذلك سوى البدء بتنفيذه  وجني ارباحاً خيالية..

اخواني واخواتي.. متابعونا ومشتركونا الكرام.. اشكركم كثيراً على تفاعلكم مع ما نقدمه.. نسعى دائماً لتقديم ما يفيدكم وافكار تعينكم على امور حياتكم وتحسين اوضاعكم.. بغض النظر عما نواجهة من مشقة ومتاعب في ايصال الافكار لكم بطريقة تستطيعون تقبلها واستيعابها بسهولة.. والحمد لله اننا نجد قبولاً وتفاعلاً منكم تستحقون عليه كل الشكر والتقدير.. 

لا تنسوا ياغاليين متابعة مدونتنا و الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل جديد من المشاريع والافكار المبتكرة التي تساعدكم وتعينكم على تسيير شؤون حياتكم.. للاشتراك في القناة على اليوتيوب عبر الرابط التالي:
https://www.youtube.com/channel/UCfqX-aKLFxGhHgQUj89EzDQ

لمشاهدة المزيد من التفاصيل للمشروع عبر المقطع التالي:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -