مشروع صغير متنقل غير مكلف وارباحه كبيرة لمن لا يمتلك المال الكثير




مشروع صغير مربح, مشروع متنقل لا يحتاج الى رأس مال كبير

هذا المشروع الذي سنتناوله في هذا الموضوع يعتبر من افضل المشاريع التي يفضلها الاشخاص الذين لا يمتلكون المال الكثير للاستثمار.. المشروع مربح.. ومن النوع الذي يمكن الابتكار والتنوع من خلاله..

يمكنكم تأسيس هذا المشروع بسهولة من خلال توفير بعض المتطلبات لهذا المشروع وفهم طبيعة عمله وتطبيقها على ارض الواقع..


مشروع مربح



وبما ان اساس الفكرة انه متنقل حيث تستطيعون اختيار اماكن تواجد المستهلكين بسهولة وبالتالي ارباح هذا المشروع كبيرة ومضمونة ان شاء الله..
نقدم لكم الان التفاصيل الكاملة لفكرة المشروع..


مشروع مطعم متنقل


المشروع عبارة عن مطعم صغير متنقل وهي فكرة مبتكرة ومربحة في نفس الوقت.. ومن مميزات المشروع:
- تكلفة تجهيزه أقل من تكلفة تجهيز مطعم عادي..
- عدد عاملين أقل..
- كما تستطيعون التنقل من خلال العربة الى عدة أماكن واكتشاف الاماكن التي يتواجد بها العملاء المستهدفون بسهولة ويسر وهذا يساعد على زيادة الارباح..
- كما ان بامكانكم الابداع في تصمصم الشكل الخارجي لجذب الزبائن والناس المتهدفين.



احتياجات المشروع:


ستحتاجون الى سيارة صغيرة حتى وان كانت مستعملة او قديمة ولكن تكون نظيفة وما يجب عليكم هنا هو اختيار سيارة ذات صندوق خلفي يمكن تشكيله حسب مزاجكم.
عمل تصميم مناسب على السيارة المتنقلة وكتابة كافة الوجبات التي ستقدمونها وكذلك رسم الوجبات بطريقة جذابه وملفتة للزبائن.
تقديم لائحة مميزة وكتابة اسعار كل وجبة تقدمونها في هذا المشروع الصغير الممتاز.


مصروفات المشروع


ستكون المصروفات اقل بكثير من مصروفات مطعم عادي كونكم لن تحتاجون لعمال كثير كما المطعم العادي وتكتفون بعامل واحد فقط لمسألة التنظيف والطبخ ان امكن.
وباقي المهام ستقومون بها انتم وهذا يكفي..

الشيء المهم في هذا المشروع هو بما انكم تقومون بالتنقل باستمرار فما عليكم سوى التواجد حيث يتواجد العملاء والزبائن المستهدفين مثل الجامعات والمدارس والحدائق العامة والمتنزهات والشاليهات والسواحل وغيرها من الاماكن التي يمكن ان تجدون زبائن كثر وهم بحاجة لوجبات خفيفة تسد جوعهم وابنائهم..


تسويق المشروع



يمكنكم انشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وقناة على اليوتيوب تشرحون في تلك الصفحات كافة الوجبات التي تقدمونها وكذلك تحديد الزبائن لأماكن تواجدكم في الاحياء والامكان التي يمكنكم زيارتها واستهدافها.
وما يجب عليكم قبل كل ذلك هو معرفة اجراءات التىخيص والشروط الواجب توفرها لإنشاء عربة مطعم متنقل صغيرة وهي اجراءات سهلة جداً..

الفكرة ناجحة ومجربة وتنفيذها سهل ومتاحة امام الجميع..

لمعرفة مميزات هذا المشروع واحتياجاته وطبيعة عمله واسرار الربح الكبير من خلاله والمزيد من التفاصيل شاهد مقطع الفيديو اسفل الموضوع 👇👇..


شكراً لمتابعتكم لموقعنا واتمني منكم الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل جديد من المشاريع والافكار المبتكرة التي تساعدكم وتعينكم على تسيير شؤون حياتكم.. للاشتراك في القناة عبر الرابط التالي:
https://www.youtube.com/channel/UCfqX-aKLFxGhHgQUj89EzDQ



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -