مشروع مربح لمنتج يحتاجه كل إنسان بتكاليف قليلة والأرباح بالآلاف

مشروع مربح يتم تنفيذه في فترة وجيزة وهو أفضل مشروع مربح  يمكن تنفيذه في أي مكان بخبرة بسيطة يندرج ضمن افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة.
مشروع مربح لتصنيع منتج لا يمكن الاستغناء عنه يحتاجه كل إنسان على وجه الأرض, تنفيذه بسيط بتكاليف قليلة والأرباح بالآلاف شهرياً. مشروع مربح يصنف من أفضل المشاريع قابل للتنفيذ في أي مكان, وفي أي زمان, دخل يومي مستمر وعلى مدار الساعة.

مشروع مربح


مشروع مربح


مشروع مربح لا يستغرق وقت كثير لتأسيسه وتشغيله على مدار العام دون توقف وبيع منتجاته بالطابور. المشروع قليل التكلفة ويمكن تنفيذه ببساطة دون كلفة بواسطة آلة ومعدات موجودة ومواد خام متوفرة والدخل يومي ومستمر.

اليوم سنعرض لكم فكرة المشروع بالتفصيل مع دراسة جدوى جاهزة سنضعها بين أيديكم بالأرقام وبالتفصيل لكل صغيرة وكبيرة. سنشرح لكم تفاصيل المشروع ابتداءً من الاحتياجات اللازم توفرها, وحتى التنفيذ ونسبة الأرباح.

فكرة المشروع ممتازة وطالما انتظر الكثير من رواد المال والأعمال معرفة أسراره. نحرص دائماً وضع تفاصيل شاملة لأي مشروع نراه مشروع مربح ذو جدوى مالية ممتازة ويتناسب من حيث التكلفة مع جميع فئات المجتمع.

مشروع مخبز


فكرة تأسيس مشروع مخبز الروتي الفرنسي أو ما يسمى الروتي الشامي من افكار المشاريع المربحة جداً, لأن المنتج يٌستهلك بشكل يومي بكميات كبيرة, بل أن المنتج يعتبر وجبة أساسية عند كل الأسر والمجتمعات.

تختلف تسميات الروتي حيث تجد البعض يسمونه في السعودية وتركيا ودول الخليج واليمن والمغرب والجزائر وليبيا واغلب الدول يتم تسميته (الروتي الفرنسي). أما في مصر يتم تسميته (العيش الفينو).
فكرة مشروع مخبز من الافكار الجادة التي تدر دخلاً كبيراً وأرباح تكاد تكون بنسبة 100%. لذلك الفرصة مهيئة للجميع لتأسيس المشروع.

سنخبركم بكل تفاصيله في دراسة جدوى مخبز الروتي الفرنسي وكيفية تنفيذه وماهي الاحتياجات وكم تكلفة مخبز اوتوماتيكي, كذلك تكلفة مخبز عادي, بالتفصيل.

مشاريع صغيرة مربحة


لتأسيس فكرة مشروع مربح ينبغي عليكم الحصول على كافة المعلومات اللازمة لتنفيذه. لذلك ماعليكم سوى زيارة موقعنا افكار مشاريع صغيرة مربحة وستجدون كل ماتبحثون عنه.
نوفر لكم معلومات مهمة عن المشاريع -قد لاتجدونها في أي موقع آخر- ونسعى دوماً لخدمتكم في شرح كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة لكافة المشاريع.

المشروع الذي سنتحدث عنه اليوم يعتبر افضل مشروع مربح وأحد أهم ماقدمناه في موقعنا من افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة سهلة التنفيذ.

دراسة جدوى مخبز


لن نبخل عليكم أبداً في وضع كافة المعلومات المتصلة بتأسيس مشروع مربح وهو عبارة عن مخبز الروتي الفرنسي (الفينو) في دراسة جدوى مفصلة.
سنتحدث عن طبيعة المشروع وكيفية تنفيذه, وسنبدأ بشرح تفصيلي عن ماهيته واحتياجاته, فيما بعد سنقوم بعمل دراسة جدوى شاملة للمشروع بالتفصيل.

طريقة تنفيذ مشروع مخبز


توجد طريقتين لتنفيذ مشروع المخبز حيث يمكنكم تنفيذه كمشروع متكامل بخط إنتاج شامل يعمل بطريقة أوتوماتيك.
والطريقة الأخرى يمكن عمل مشروع مخبز بطريقة يدوية بسيطة وسنشرح لكم الطريقتين. وكل الطرق تعتمد في الأساس على مراحل التنفيذ سنشرحها لكم بالتفصيل.

الطريقة الأول: مخبز اوتوماتيكي


لتأسيس مشروع مخبز اوتوماتيكي ستحتاجون إلى خط إنتاج متكامل لصناعة الروتي الفرنسي بالطريقة الأوتوماتيكية.
سنتحدث عن طريقة التنفيذ والاحتياجات, كذلك سنتحدث عن تكلفة مخبز اوتوماتيكي وهي كالتالي:

احتياجات مشروع مخبز أوتوماتيكي:


  1. مكان المشروع: ينبغي توفير مساحة للمشروع مالا يقل عن 30 متر مربع. يتم تجهيز المكان بكافة الأدوات والمعدات اللازمة لتأسيس المشروع.
  2. الدقيق والزيت والملح والسكر والخميرة وهي عبارة عن مواد خام تصنيع المنتج.
  3.  آلة العجن: تقوم بخلط جميع المواد الخام ووضعها في ماكينة العجن حتى يتم مزج جميع المواد الخام مع الخميرة وتساعد على تخمير العجين. بعد ذلك يتم تركها لفترة قليلة ويتم تقطيعها إلى قطع صغيرة حسب الوزن.
  4. آلة قص العجين وتقوم بقص العجين إلى قطع صغيرة متساوية.
  5. آلة فرد العجينة وتقوم بعملية فرد العجين وتحويله إلى احجام طولية حسب الوزن المطلوب.
  6.  قوالب صاج: يتم وضع القطع الطولية للعجينة داخل قوالب الروتي الفينو أو الفرنسي كما يسميه البعض وتجهيزه لوضعه داخل الفرن.
  7. السخان يقوم بعملية تسخين العجين ويعتبر عامل مساعد في تخمير العجينة.
  8. الفرن: ويأتي على شكل نوعين ثابت ومتحرك. وننصح في البداية الحصول على فرن ثابت لأن سعره رخيص.
  9. طاولات لوضع العجين والعيش عليها.
  10. أوراق وتراخيص المشروع يمكنكم تكليف محام متخصص في هذا المجال.

مشروع مربح

تكلفة مخبز اوتوماتيكي


سنتحدث عن تكلفة مخبز اوتوماتيكي وأسعار الآلات والمعدات الخاصة بفكرة مشروع مربح وهو مشروع مخبز متكامل. حيث يمكنكم الحصول على خط إنتاج مخبز أوتوماتيكي لمعرفة تكلفة المخبز وتفاصيل الآلات بالتفصيل.

أما عن تكلفة المواد الخام فتختلف من وقت لآخر حيث تتفاوت الاسعار أيضاً من بلد لآخر وهذا يعتمد على قدرة البلد على التصدير والاكتفاء.
حيث يمكنكم الحصول على خط إنتاج اسعاره تبدأ من 3000 دولار وحتى 11000 دولار. وما يجب عليكم هنا هو البحث عن الموردين في بلدانكم كما يمكنكم الحصول عليه من الاسواق العالمية مثل سوق علي بابا والشركات المصنعة في الصين والولايات المتحدة الامريكية والمانيا وفرنسا وبريطانيا واستراليا.
كما يمكنكم إيجاد مثل تلك الآلات والمعدات محلية الصنع وستكون بأسعار رخيصة وجيدة.

تكلفة مخبز عادي


أما عن تكلفة مخبز عادي تستطيعون من خلال تأسيس مخبز يدوي توفير الكثير من الأموال. حيث يمكنكم الاستغناء عن أغلب الآلات والمعدات وتكتفون بآلتين فقط وهما العجان والفرن.
حيث يمكنكم تقطيع العجين بشكل يدوي ووزنها في ميزان حساس صغير. كذلك فردها يدوياً بكل سهولة ووضعها على الصاجات والقوالب وبالتالي وضعها داخل فرن ثابت.
وننصحكم في البداية بتأسيس مشروع مربح والبدء بالعمل يدوياً حتى يتسنى لكم معرفة أسرار المشروع. بعد ذلك يمكنكم تطوير المشروع من خلال شراء خط إنتاج متكامل بعد أن تضعون لكم قدم في السوق وتتعرفون على تفاصيل العمل في مجال صناعة الخبز الفرنسي.


توزيع الخبز الفرنسي


يمكنكم توزيع منتج الخبز الفرنسي لكافة الأماكن التي تبيع المواد الغذائية مثل:
  • البقالات.
  • السوبر ماكات.
  • المولات التجارية.
  • المطاعم.
  • البوافي والكافيتيريات.
  • مقاصف المدارس والمستشفيات والفنادق.
كذلك أماكن بيع الحلويات والمخبوزات وعدة أماكن يمكنكم توزيعها في جميع أنحاء المدينة التي يتواجد فيها المخبز.

أرباح المشروع


مشروع مخبز العيش الفرنسي افضل مشروع مربح يمكن تنفيذه في أي مكان وفي أي شارع أو حي في كافة المدن سواءً الاحياء الراقية أو الشعبية.
أرباح المشروع ممتازة جداً حيث يمكن أن تصل إلى 100%. وهو من المشاريع التي لاخسارة فيها وأرباحها الشهرية بالآلاف.

كما أن المشروع يعتبر دخل يومي ومستمر وهذا ما يميز مثل هذه المشاريع التي نحرص على أعطائكم معلومات شاملة عن طريقة تأسيسها والبدء بتنفيذها.
أيضاً يمكنكم صناعة عدة منتجات من المخبوزات مثل الرغيف العادي والرغيف الفرنسي المدور وكافة أنواع المخبوزات.
حيث يمكنكم تأسيس عدة افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة من خلال خط الإنتاج لمشروع مخبز الخبز الفرنسي بكل سهولة وبدون أية صعوبات.

خلاصة المشروع:


تأسيس مشروع مخبز مربح بواسطة خط إنتاج متكامل لن يكلفكم الكثير من المال -كما ذكرنا اسعاره أعلاه- كذلك تطرقنا للاحتياجات وطريقة التنفيذ بالتفصيل.
أما إن كان المبلغ بالنسبة لكم يبدو كبيراً فيمكنكم البدء بتأسيس مشروع مخبز عادي للعمل بشكل يدوي وهذا يساعد كثيراً في توفير المال في البداية.
كما أن هذا الأمر يساعدكم كثيراً في معرفة كافة تفاصيل واسرار المشروع. ويمكنكم تطوير المشروع من خلال شراء خط إنتاج متكامل فيما بعد وهذا يساهم في نمو وازدهار مشروعكم المستقبلي.
افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
كاتب المقال : افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية مربحة, موقع إلكتروني يقدم خدمة عمل دراسات جدوى مشاريع متنوعة للرجال والشباب وللنساء بعضها صغيرة مربحة وغير مكلفة, وأخرى برأس مال قليل. كما نقوم بنشر أساسيات التسويق بمفهومه الحديث لكافة المنتجات والخدمات, كذلك طرق استثمار المال وبناء مشاريع منزلية وتجارية وصناعية تحقق دخل يومي مضمون, وأرباح شهرية ممتازة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق