مشروع مربح بماكينة واحدة بحجم مصنع كامل بتكاليف قليلة

مشروع مربح



مشروع مربح بتكاليف قليلة جداً بماكينة وحدة تقوم بمهام مصنع كامل وارباح المشروع كبيرة والمنتج مطلوب بشكل يومي..

هذا المشروع من المشاريع المربحة جداً ومنتجاته مطلوبة بكثرة وبشكل يومي وباستمرار ولا يمكن الاستغناء عنها..


مشروع مربح



أفضل مشروع مربح بتكاليف قليلة وسنتحدث عن المشروع بالتفصيل وسنشرح لكم طريقة تنفيذه بأقل التكاليف وكيفية توزيع المنتج والأرباح بالتفصيل..
هذا المشروع أرباحه كبيرة وممتازة وسبق وأن وضعنا لكم دراسة الجدوى للكثير من المشاريع المربحة الصناعية في موقعنا افكار مشاريع صغيرة مربحة سنتحدث عن كافة التفاصيل بالنسبة للآلة الأكثر من ممتازة لمشروع مصنع الثلج والتي تستطيعون من خلالها توفير خط إنتاج لمصنع كبير بواسطة هذه الآلة فقط لاغير..


مشروع صناعة الثلج



مشروع صناعة الثلج مشروع ممتاز جداً والطلب على منتج الثلج كبير جداً خاصة في المناطق الحارة.

سنتحدث بالتفصيل عن مشروع إنتاج الثلج وكيفية تأسيس المشروع.. كما سنتحدث عن الأماكن التي يمكنكم توزيع المنتج وهي كثيرة جداً..
أيضاً أرباح المشروع ممتازة وكبيرة جداً سنتحدث عن طريقة تنفيذ المشروع وكافة تفاصيل التكاليف والارباح في هذه الدراسة إن شاء الله..


طبيعة عمل المشروع



الآلة التي سنتحدث عنها لمشروع مصنع الثلج تعتبر آلة أفضل مشروع مربح كونها رخيصة الثمن وفي نفس الوقت تقوم بمقام مصنع ضخم تصل كاليفه للملايين..
تقوم الآلة بتصنيع الثلج البلوري وليس ثلج مكعبات كبيرة وهذا ما يميز هذه الآلة كون الثلج الأنبوبي ذات الحجم الصغير هو المرغوب في السوق وله الكثير من الاستخدامات سنتحدث عنها بالتفصيل في هذه المقالة.. كما سنتحث عن سعر الماكينة ومواصفاتها تالياً إن شاء الله تعالى..
مشروع مصنع ثلج مشروع مربح جداً وتنفيذه سهل سنتحدث فيما يلي عن احتياجات المشروع بالتفصيل..


احتياجات المشروع



ستحتاجون لتأسيس مشروع مصنع الثلج إلى عدد من الأشياء الهامة سنتحدث عنها بالتفصيل وهي كالتالي:
1- الآلة والمعدات اللازمة لتأسيس مصنع الثلج: ستحتاجون إلى خزان مياه وآلة تصنيع الثلج كاملة وشاملة المعدات المرافقة لها.. سنتحدث عن تفاصيل الآلة اسف المقالة..
2- مساحة صغيرة الحجم تتراوح من 20 - 30متر مربع بعكس مصانع الثلج الكبيرة والتي تحتاج مساحة اكثر من 150 متر مربع..
3- عدد اثنين عمال لتجهيز الآلة والمواد الخام.
4- ستحتاجون إلى عربة لنقل المياه وعربة أخرى لتوزيع المنتج ذات صندوق خلفي مصنوع من الفايبر المقاوم لدرجات الحرارة الخارجية ويمكن وضع مكثف هواء بداخل لحفظ المنتج من حرارة الجو المرتفعة..
5 - كهرباء في المكان 320فولت وتسليك مواسير المياه..
6- أكياس بلاستيك مطبوع عليها شعار المنتج لوضع قطع الثلج بداخلها وتستطيعون الحصول عليها من مصانع تصنيع أكياس البلاستيك بالمواصفات التي تريدونها.
7- آلة لحام أكياس البلاستيك وهي رخيصة الثمن.
7- ثلاجة أو فريزر متوسط الحجم لحفظ المنتجات بعد تعبئتها داخل اكياس البلاستيك..
8- المواد الخام وهي عبارة عن المياه المعدنية المصفاة ومادة النشادر التي تساعد على تجميد الثلج.
9- تصاريح مزاولة العمل من هيئة الاستثمار وكذلك من وزارة الصحة..


تفاصيل الآلة



الآلة واحدة فقط تحتوى على كامل الوحدات الانتاجية بها لتصنيع الثلج بعكس المصانع الكبيرة ذات التكاليف الباهضة والتي تشمل العديد من الوحدات الكبيرة والآلات المتعددة مثل وحدة التجميد ووحدة التكثيف ووحدة التبخير ووحدة توزيع المياه إلى القوالب للقطع الكبيرة..

هذه الآلة التي سنتحدث عنها تحتوي على كل الآلات والمعدات والمواصفات التي تمتلكها المصانع الكبيرة وبأقل التكاليف وتقوم بإنتاج الثلج الأنبوبي بطريقة سهلة وسلسة وبدون تعقيدات..


مشروع مصنع الثلج



مميزات الآلة


القدرة الانتاجية للآلة ممتاز جداً حيث تستطيع تصنيع من 1طن إلى 5 طن في اليوم الواحد.. كما تتميز الآلة بأنها صغيرة الحجم بعكس المصانع الكبيرة..
يتراوح سعر الآلة بين 6800 - 7600 دولار.. ويزداد سعرها كلما زادت القدرة الانتاجية اليومية للآلة..
بالنسبة للجهد الكهربائي حسب رغبة المشتري بحيث يتم الاتفاق بين المشتري والمصنع المنتج للآلة..


توزيع منتج الثلج



يتم توزيع منتج الثلج لأماكن كثيرة مثل: المطاعم - الكافتيريات - السوبر ماركات - الشاليهات والسواحل والمناطق السياحية - محلات بيع الأسماك - الصيدليات بسبب حاجة بعض الادوية للثلج عند الشراء - الأسواق العامة - المحلات التجارية على الطرقات العامة- المناطق الصحراوية - المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة - أماكن بيع المنتجات البحرية - أماكن بيع اللحوم الطازجة والمعبأة - الحدائق العامة والمتنزهات العائلية - أماكن بيع المشروبات الغازية في المنتجعات والمناطق الساحلية والمناطق السياحية وغيرها من الأماكن المختلفة..

أرباح المشروع



مشروع صناعة الثلج: مشروع مصنع مربح, صحيح أن مشروع مصنع الثلج موسمي حيث يتم تصنيع كميات قليلة في فصل الشتاء إلا أن المشروع مربح جداً جداً وما استطيع أن أقوله لكم -حسب صاحب مصنع ثلج- أن الأرباح في الموسم الواحد تصل إلى الملايين في الموسم الواحد..

شراء آلة مصنع الثلج


يمكنكم شراء آلة مصنع الثلج البلوري أو الانبوبي بكل سهولة من هنا

لاتنسوا ياغاليين زيارة صفحتنا الرئيسية لموقع افكار مشاريع صغيرة مربحة وستجدون الكثير من الافكار مع دراسات جدوى للمشاريع المتنوعة والمختلفة مثل: مشاريع منزلية, مشاريع صناعية, دراسات جدوى, وكافة انواع المشاريع المختلفة..

كما أدعوكم بمتابعة موقعنا والسماح بالاشعارات ليصلكم كل جديد أولاً بأول.. نتمنى لكم التوفيق والنجاح في كافة مشاريعكم الاستثمارية..
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 23 يونيو 2022 في 6:52 ص

    كم سعر مكينة الثلج وصلا إلى الجزائر من فضلك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -