مشروع تعبئة وتغليف التوابل والبهارات مشروع منزلي مربح برأس مال قليل وأرباح خيالية


مشروع تعبئة وتغليف البهارات




مشروع منزلي مربح, تعبئة وتغليف التوابل أو البهارات بآلة قليلة التكلفة وأرباح المشروع كبير جداً جداً..

سنتحدث عن كامل التفاصيل لتأسيس المشروع من المنزل وكذلك التكاليف وأسعار البيع والشراء لكافة انواع التوابل والبهارات والطريقة الصحيحة لشراءها وكذلك تعبئتها وتغليفها وبيعها بالتفصيل..


مشروع تعبئة وتغليف التوابل



يعد مشروع التوابل او البهارات من أنجح المشروعات على الاطلاق كون المواد الخام متوفرة وقليلة التكلفة قياساً مع اسعار البيع..
كما ان عملية التعبئة والتغليف التي سنتحدث عنها هنا ستضيف ارباحاً افضل للمنتج سنتحدث عن كامل التفاصيل في هذه المقالة ان شاء الله تعالى..


مميزات مشروع البهارات



يتميز مشروع تعبئة وتغليف البهارات أنه من المشاريع المربحة والأكثر استهلاكاً ليس في جميع الدول العربية فقط وإنما في كافة دول العالم.

ولذلك فهو سهل التسويق وعملية التعبئة والتغليف أسهل وسنتحدث عن كافة الاحتياجات للمشروع..


احتياجات المشروع



ستحتاجون في البداية لتأسيس مشروع تعبئة وتغليف التوابل والبهارات من المنزل إلى عدة احتياجات مهمة وهي كالتالي:

أولاً: المواد الخام للبهارات


- ستحتاجون إلى المواد الخام وهي عبارة عن منتجات متنوعة من البهارات والتوابل مثل: الفلفل - الكمون - حب الهال - القرنفل - الزعتر - القرفة - الزنجبيل - البسباس - الحلبة - جوز الطيب - الجبهان - الكبزرة - الكركم.. والكثير من انواع البهارات المتنوعة والمختلفة..

وما يجب عليكم هنا هو الحصول على المواد الخام للتوابل او البهارات من جملة الجملة أي من الموردين أنفسهم وليس من محلات الجملة ويمكنكم معرفة اماكن واسواق توفرها بسهولة عن طريق البحث في جوجل او في وسائل التواصل الاجتماعي عن موردين البهارات في بلدانكم وستجدونهم بسهولة..


ثانياً: الآلات والمعدات



ستحتاجون إلى آلة أو ماكينة للتعبئة والتغليف وسعرها ممتاز جداً وسنتحدث عنها بالتفصيل سعرها وطريقة شراءها وأماكن تواجدها..
كذلك ستحتاجون إلى أكياس البهارات مطبوعة بلوجو خاص بكم واسم المنتج بأحجام مختلفة من مصانع الأكياس وستجدونها بكثرة في بلدانكم وما عليكم سوى البحث في جوجل عن مصانع اكياس تعبئة وتغليف وستجدون الكثير منها تقوم بتصنيع حسب الطلب وتبيع بكميات تجارية..

- ستحتاجون أيضاً إلى آلة لحام أكياس البهارات والتوابل وهي متوفرة وسأضع لكم رابط شراءها اسفل المقال.


المكان والعمالة للمشروع



ستحتاجون إلى مكان أو حيز في المنزل لوضع المواد الخام وكذلك الآلات والمعدات والبدء بتنفيذ المشروع..
بالنسبة للعمالة ستحتاج إلى عاملين اثنين عامل يقوم بعملية التعبئة والتغليف وآخر مختص في عملية التوزيع..

من الضروري الحصول على تراخيص مزاولة المهنة مثل السجل التجاري والرخصة الضريبية من الجهات المختصة لبدء تنفيذ المشروع..


طريقة تنفيذ المشروع



قبل البدء بتنفيذ المشروع يجب عليكم النزول للسوق والبحث عن نوع البهار الذي يزيد عليه الطلب أي ان الناس تشتريه بكثرة ومطلوب في السوق.

كذلك في البداية عند شراء المنتجات من الجملة قم بشراء كميات قليلة من كل نوع وعندما يصبح لديك اسم منتج في السوق ممكن تزيد الكمية..


أرباح المشروع



بالتأكيد العمل في مجال تعبئة وتغليف البهارات والتوابل مربح وممتاز جداً والأرباح هنا ستكون مضاعفة إن شاء الله تعالى أي في حال قمتم بشراء كمية من البهارات بسعر 500 دولار هذا يعني أنك سوف تكسب من بيع المنتج 1000 دولار.. وهذا الكلام عن تجار يعملون في هذا المجال..



آلة تعبئة وتغليف البهارات


آلة تعبئة وتغليف البهارات أو التوابل



آلة تعبئة وتغليف البهارات ممتازة جداً حيث يمكنها تعبئة 70 كيس في الدقيقة الواحدة.. كما ان حجم الاكياس التي تقوم بتعبئتها حسب مواصفاتها من 4سم إلى 20 سم..

ويبلغ سعر آلة تعبئة وتغليف البهارات والتوابل يتراوح من 2000 إلى 4350 دولار في سوق علي بابا..
كما انها تقوم بالقص والتلحيم بشكل تلقائي للمنتج..

مشروع تعبئة وتغليف البهارات والتوابل مربح وممتاز ويمكنكم البدء بتنفيذه من المنزل وفي حال اردتم الكثير من المشاريع والافكار نرجو منكم زيارة موقعنا افكار مشاريع مربحة ستجدون مشاريع منزلية مربحة كثيرة جداً وكذلك مشاريع تجارية - مشاريع صناعية - دراسة جدوى وغيرها من المشاريع التي يمكنكم تنفيذها..

ملاحظة:

أنا لا أقوم بالترويج لآلة بعينها وإنما اعجبتني مواصفات الآلة وحبيت اشارككم الموضوع ولذلك الموقع لا يتحمل أي مسؤولية بشأن البيع أو الشراء للآلات والمعدات.. وكل مافي الأمر أننا نقوم بنشر معلومات مهمة قد يستفيد منها أي شخص يبحث عن تأسيس مشروعه المستقبلي..

سأضع لكم رابط الآلة ومواصفاتها الكاملة من سوق علي بابا:

رابط آلة تعبئة وتغليف التوابل من سوق علي بابا

أما في حال أردتم التعبئة بشكل يدوي للأكياس الخاصة بالمنتج تحدثنا في موقع افكار مشاريع مربحة عن أفضل آلة لحام البهارات وسعرها قليل جداً..



تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في كافة مشاريعكم..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -