أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشروع نادر من البيت مربح جداً لا يحتاج عمالة ولا استئجار محل وارباحه كبيرة

مشروع نادر من البيت مربح جداً لا يحتاج الى عمالة ولا استئجار محل وارباحه كبيرة ويمكن البدء به من المنزل, بتكاليف قليلة.

الكثير من الشباب يبحثون عن مشاريع منزلية مربحة لاتحتاج الى خبرة وبدون خسارة وبدون عمالة سهلة التنفيذ وبإمكانيات واحتياجات بسيطة.


مشروع نادر من البيت

نحن كما عودناكم دائماً نجلب لكم ونضع بين ايديكم كافة المشاريع المربحة ونوفر لكم عناء البحث الطويل عن افكار تعينكم على اختيار مشاريعكم المستقبلية..

ما سنتحدث عنه هنا يعتبر من افضل المشاريع النادرة جداً في مجتمعاتنا العربية والمربحة في نفس الوقت..


هذا المشروع عبارة عن آلة سعرها ممتاز جداً وارباحها كبيرة وتتخطى 2000 دولار شهرياً كحد ادنى للأرباح ويمكن جني اكثر من هذا المبلغ بكثير..

سنتحد إن شاء الله عن كامل التفاصيل للمشروع وكيفية شراء الآلة وسعرها وكيفية البدء بالعمل بدون خبرة وبدون عمالة ومن المنزل..



مشروع نادر مربح


المشروع عبارة عن آلة للرسم ثلاثية الأبعاد على الجدران وهو من المشاريع النادرة والتي لا يقوم بها عادةً إلا رسام او فنان تشكيلي.. ولكن سنكسر هذه القاعدة مع هذه الآلة الممتازة والتي تستطيعون من خلالها تأسيس مشروع نادر من البيت رسم ماترغبون به على الجدران بأشكال رائعة وجذابة..


هذا المشروع ازدهر كثيراً في المجتمعات الاجنبية وهو من المشاريع الحديثة والجديدة والتي يرغب في تنفيذها الكثير من الشباب الطموح الذين يسعون للحصول على مشروع مستقبلي ممتاز ومربح..

الرسم ثلاثي الأبعاد على الجدران هو أحد الفنون الحديثة والجميلة والتي يزداد عليها الطلب من الناس.. وبالتالي ازدياد الارباح..



احتياجات المشروع



لن تحتاجون في تنفيذ هذا المشروع سوى آلة واحدة للرسم على الجدران وامتلاك لابتوب او كمبيوتر ويمكن الاستغناء عنه والبحث في النت عن صور ذات نسق ثلاثي ابعاد وجذاب ونسخها على فلاشة ووضعها في الآلة وسوف تقوم تلقائياً بالرسم على الجدران بكل سهولة..

بالاضافة الى مجموعة من الاحبار المستخدمة في الآلة نوع Waterbased وهي اربعة الوان CMYK يمكن وضعها في خرطوشة الاحبار بالآلة بكل سهولة وهي متوفر في الاسواق.

ويمكنكم الحصول على الاحبار عند شرائكم الآلة والحصول على نوعية ممتازة من الاحبار..


مشروع نادر من البيت

مميزات آلة الطباعة على الجدران


مشروع آلة الطباعة على الجدران مربح وممتاز جداً وتعتبر فرصة تجارية لعمل فكرة ممتازة وبأرباح كبيرة جداً..

كما ان هذه الآلة تعمل بكفاءة عالية وتقوم بطباعة الصور على الجدران بوضوح شديد حتى تبدو الصورة كأنها من الواقع.. هذه الآلة تستطيع طباعة جدار عرض 6 متر في ارتفاع 2.5 متر..


كما انها تستطيع الطباعة على الجدران الملونة وعلى جدران الطوب العادي والطوب الاحمر والجدران الاسمنتية والخرسانية..

وهي من نوع inkjet صناعة الصين وحسب معلومات الآلة فإن البائع يقدم ضمانة لأكثر من عام..

كما انه يسهل طي الآلة بسهولة وتجميعها ووضعها في حقيبتها الخاصة بكل اجزائها بسهولة وهذا يساعد على نقلها ببساطة شديدة.


طريقة التسويق للمشروع


التسويق سهل جداً ولا يحتاج الى جهد ما عليكم سوى عرض اعمالكم بالطابعة على صفحاتكم في فيسبوك وتويتر وانستجرام ووضع ارقام جوالاتكم للتواصل معكم..

وستجدون الكثير يتواصلون معكم للرسم على جدران وحوائط غرف منازلهم وعلى الصالات والاسوار الخارجية والاحواش..

ليس هذا وحسب بإمكانكم ايضاً استهداف المحلات التجارية والشركات والمصانع والاسواق لرسم منتجاتهم وشعاراتهم التجارية على واجهة محلاتهم ومصانعهم وشركاتهم وكذلك الرسم داخل المباني الخاصة بهم وعمل رسومات بديعة وجميلة جداً وفي وقت قياسي..


ارباح المشروع



الطباعة على الجدران مشروع نادر من البيت مربح جداً ومزدهر ايضاً وكون هذا المشروع جديد ومرغوب فيمكنكم جني ارباح كبيرة جداً من خلاله.


وتكلفة طباعة لوحة 2.5 متر في 6 متر تقريباً 200 دولار.. وهو مبلغ ممتاز جداً وبامكانكم طباعة من 4 الى 6 لوحات في اليوم الواحد خاصة اذا رغب احدهم في طباعة اكثر من غرفة واكثر من حائط وستجنون ارباح يومية ممتازة جداً وحسب المتر..


الحصول على الآلة


يمكنكم الحصول على الآلة من سوق علي باب او من اي سوق عالمي مثل امازون وغيرها من الاسواق..

سعر الآلة تتراوح بين 3500 إلى 5000 دولار وباستطاعتكم استرجاع رأس المال في عمل عدة ايام فقط بهذه الآلة الممتازة..

وهناك الكثير من المميزات لهذه الآلة الممتازة والتي يمكن عمل مشروع كبيرة منها وجني ارباح خيالية من خلالها..

المشروع مربح وممتاز جداً وفي حال رغبتم بالحصول على الآلة سأضع لكم رابط الآلة ومعرفة مواصفاتها بدقة عالية من الموقع عبر الرابط التالي:



كما توجد الكثير من الآلات وتختلف اسعارها من شركة مصنعة إلى أخرى.. هذه الآلة ستمكنكم من تأسيس مشروع نادر من البيت مربح لا يتطلب أي عامل, والجميل في المشروع أنه يمكن تنفيذه من البيت.

يمكنكم زيارة موقعنا افكار مشاريع صغيرة مربحة وستجدون كافة الأفكار التي تبحثون عنها لتأسيس مشاريعكم المستقبلية.


مشروع نادر من البيت

افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية صغيرة مربحة
افكار مشاريع تجارية وصناعية مربحة, موقع إلكتروني يقدم خدمة عمل دراسات جدوى مشاريع متنوعة للرجال والشباب وللنساء بعضها صغيرة مربحة وغير مكلفة, وأخرى برأس مال قليل. كما نقوم بنشر أساسيات التسويق بمفهومه الحديث لكافة المنتجات والخدمات, كذلك طرق استثمار المال وبناء مشاريع منزلية وتجارية وصناعية تحقق دخل يومي مضمون, وأرباح شهرية ممتازة.