افكار مشاريع منزلية تحقق ارباحاً كبيرة جداً وغير مكلفة


مشاريع صغيرة



مشاريع منزلية تقنية لاتحتاج الى عمالة ولا استئجار محل وارباحها كبيرة جداً وفي نفس الوقت غير مكلفة وتنفيذها من المنزل أو من أي مكان..

مشاريع منزلية مربحة

سنتحدث اليوم عن مشاريع صغيرة مربحة جداً تحقق ارباحاً كبيرة ولا بأس بها مقارنة بالمجهود الذي ستبذلونه وكذلك سنقدم مجموعة من النصائح التي تعزز نجاح وجدوى هذه المشاريع..

المشاريع سهلة جداً والافكار ممتازة لجني المال ومن المنزل والبدء ببيع الاشياء التي ستنتجونها بسهولة..

الربح من المنزل متشعب جداً وكبير وإذا مابحثت في موقعنا عن مشاريع منزلية ستجد الكثير من المشاريع التي تحدثنا عنها في الموقع وارباحها كبيرة جداً بدون خسارة بدون استئجار محل وبدون عمالة والارباح كبيرة جداً..


بيع الاسطوانات



سنبدأ بأول فكرة وأول مشروع تستطيعون من خلاله جني المال ومن المنزل وهو مشروع بيع اسطوانات DVD للبرامج والتطبيقات والحلقات والمسلسلات والافلام والموسيقى والاغاني المنوعة ولكن بطريقة احترافية وذكية..
ما ستقومون به هنا هو مختلف نوعاً ما عن الآخرين الذين يقومون بالعرض والبيع المباشر للزبائن والعملاء المحتملين..

وما ستقومون به في البداية هو عمل صفحة على الفيسبوك تسميها مثلاً تلبية طلبات موسيقى او افلام ومسلسلات وبرامج وتطبيقات ونشرها على فيسبوك والقيام بالترويج لها وستجد الكثير ممن يرغبون في تحميل الكثير من المسلسلات والافلام والبرامج والتطبيقات..

بعد ان تتلقون الطلبات قوموا برفع الطلبات الى اسطوانات dvd وارسالها لهم مقابل مبلغ من المال مع مصاريف الشحن في حال كان بعيداً عن مدينتك..

الفكرة ممتازة جداً وستجدون الكثير ممن يبحثون عن التطبيقات صعبة التحميل وكذلك البرامج او الافلام الحديثة والمسلسلات والمجال هنا واسع جداً وبإمكانكم ابتكار افكار تناسبكم وستجدون ان هذا المشروع مجدي ومربح في نفس الوقت..

بإمكانكم ايضاً تحميل تلك الفئات التي يبحث عنها الناس في النت وتحميلها في اسطوانات والبدء بتوزيعها للمكتبات والاكشاك المنتشرة في المدن مقابل مبلغ من المال تحصل عليها وكذلك صاحب المحل من ارباح البيع..

كما يمكنكم تطوير هذه الفكرة مستقبلاً وفتح محلاً صغيراً في احد الشوارع الراقية في مدينتكم والبدء ببيع تلك الاسطوانات بشكل مباشر للناس..
هذه الفكرة مربحة جداً وستجدون انها ناجحة في حال قمتم بتنفيذها..


الربح من الريسكن



أولاً ماهو الريسكن: الريسكن هو عبارة عن إعادة تصميم التطبيقات المختلفة للجوالات والموبايل عن طريق جلب سورس التطبيق او اللعبة من احد المواقع التي تتيح هذه الخدمة وتحميل الادوات او البرامج الخاصة بعمل الريسكن والبدء بإعادة تصميمها بطريقتكم وبالتالي رفعها الى جوجل بلاي بعد فتح حساب مطور وربطها google Admob والبدء بربح المال عن طريق الاعلانات وكل ما كان تحميلها كثير من قبل الناس كانت ارباحكم كبيرة في نفس الوقت.. وهكذا تستطيعون الربح من الريسكن ومن المنزل..

ماستحتاجونه هنا هو لابتوب ذات مواصفات ممتازة وعدد من الادوات والبرامج المختلفة مثل:

- تطبيق andriod studio مع تحميل الادوات المختلفة له
- أو تحميل تطبيق eclipse وهو مشابه لتطبيع جوجل ستوديو وادواته لاتختلف كثيراً عنه..

وللتعلم كيفية تطبيق الريسكن والبدء بالربح منه ثمة دورات كثيرة على اليوتيوب youtube تعلمكم كيفية التعامل مع التطبيقات وكيفية جلب السورسات المختلفة المجانية او المدفوعة وكيفية التعديل عليها وبناءها حسب ما ترونه..

هذا العمل لا يتطلب منكم ان تكونو ملمين في جانب البرمجة للتطبيقات وانما بضع خطوات تقومون بتنفيذها وإنشاء وبناء تطبيقات خاصة بكم..


التجارة الإلكترونية



مجال التجارة الإلكترونية واسع جداً ومستقبلها رحب وكبير جداً حيث اصبحت التجارة الالكترونية واسعة الانتشار نظراً للتطور التكنولوجي والظروف التي جعلت منها تنطلق نحو آفاق رحبة وواسعة..

والتجارة الالكترونية باختصار شديد هي البيع والشراء عن طريق الانترنت أي انه بإمكانكم العمل ايضاً من المنزل دون عناء استئجار محل وبدون عمالة وبدون وجع راس..

حيث تقومون بشراء منتجٍ عن طريق الانترنت من الاسواق الكبيرة مثل:

- سوق أمازون Amazon
- سوق علي بابا Alibaba
- سوق Ebay
- وهنا اسواق عىبية مثل jamalon وسوق jumia وغيرها من الاسواق..

وتقومون بعد ذلك بالترويج لها عن طريق إما صفحاتكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم عروض مغرية واسعار مناسبة والبدء بالمنافسة على السلع والمنتجات المختلفة..
ويمكنكم ايضاً استلام ارباحكم من نفس حساباتكم الموجودة على منصات تلك الاسواق الى حسابكم البنكي او البايبال او غيرها..

العمل في التجارة الالكترونية ممتاز جداً وممتع جداً في نفس الوقت المسألة انكم بحاجة الى تحديد اهدافكم وبذل القليل من الجهد في الترويج والتسويق لها والبدء ببيعها وجني الارباح الكبيرة جداً..

ما وتقومون بالترويج له في الاسواق التجارية الالكترونية مثل هذه مجموعة من الافكار المربحة جداً والتي تدر الدخل الكبير لروادها واصحابها وهي افكار ممتازة تتطلب القليل من الجهد وبدون تكاليف ويمكن القيام بها او تنفيذها من المنزل أو من أي مكان..

مجال الربح من الانترنت كبير وواسع جداً وكذلك افكار مشاريع منزلية كثيرة ومتعددة ولمعرفة الكثير من التفاصيل لتلك المشاريع والافكار يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لموقعنا وستجدون كل ما تبحثون عنه..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -